إيريس نزارينا
برائحة السوسن والبخور، يتوافق هذا التكوين بين أغلى المواد العطرية في العالم وأقدمها. هذا المزيج يأخذ العطور إلى المستقبل من خلال إعادتها إلى جذورها. هذا العطر الأنيق والفاخر ترف خالص وفن، ويمكن استخدامه كعطر عادي لا يراد به ضجة.
AED 643.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوبل أزر
عطر مذهل حقًا فكرته مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. هذا العطر يحتوي على ثلاثة أنواع من البخور وضعت في ترتيبات مختلفة لتقليد بخور الكوبال، الذي هو أجود أنواع البخور في العالم. يبدو افتتاحه طازجًا، وأوزونيكا ومالحًا ، عندما يتم مزجه...
AED 633.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سيرج دي لون
عطر ناعم وأنيق ومميز. لقلب المزيج طبيعة خشبية مع مسحة من الجلد البني. ينقل هديون هذا الأريج اللذيذ إلى رائحة زهر الصبار. هو عطر مخصص للأشخاص الذين يحبون الفخامة ويمكنه تقدير المكونات عالية الجودة والتكوين الأصلي للعطور.
AED 635.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلسندرى دي اور
انفجار من الفلفل الوردي وخشب الصندل والكمثرى الذي له فوحان ضخم ويلاحظه الناس لفترة طويلة من الزمن. للرائحة حلاوة معتدلة ناتجة عن الأمبروكس والجلد مع همسات من الأرز والجلد وشاي الابسانغ والطحلب العالق. عطر جميل للرجال والنساء.
AED 643.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جرانديل دافريك
رائحة جميلة وحلوة ومسكية وبودرية، مناسبة لجميع الأيام. كونه محول إلى راتينج قابل للاشتعال بواسطة اللبان والقريضة والعنبر، تنضح الفانيليا بدفئها البلسمي. الخشب المبيّض، واللحاء الناعم والحجر المسخن بالشمس تطلق حرارة النهار في الليل، وتبرد بواسطة نسيم من المسك.
AED 603.00
اضف الى قائمة الأمنيات
صيجنجر
هذا التكوين عالم في حد ذاته بحيث لا يوجد أثر للطيف العطري التقليدي. هذا العطر فاخر ومدمن. بعد الافتتاح القوي من نجيل الهند والراوند، تتطور هذه الرائحة ببطء عكس كل شيء. بعد بضع دقائق يبرز التفاح الأخضر والبخور. هذا الأريج...
AED 603.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بيلرجونيوم
عطر مسكي وخشبي وزهري مناسب للنساء والرجال. لا يميل إليه الجميع، ولكن لو جربته، يمكنك تقديره لما هو عليه من بساطة وجمال. العطر سبايسي، وفاكهي ودافئ في نفس الوقت.
AED 643.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ايليت بنجال
عطر كلاسيكي وشرقي. له افتتاح ساطع حيث تصطدم الفلفل مع البرغموت وتنتشر على الجلد، وسرعان ما تتلاشى تلك وتتركنا في دفئ ينشأ عن الروائح الزهرية والسبايسي. كل ذلك في توازن مع البخور الذي يثير الدهشة ويعمل كمنخل يخرج منه الروائح...
AED 645.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

-36%
Sold Out
Add to Wish List
Iris Nazarena
AED 957.00 AED 603.00
Iris Nazarena
With its iris and incense accord, this composition matches the worlds most precious aromatic material with the most ancient. Taking perfumery into the future by bringing it back to its roots. This classy and refind scent is pure luxury and...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Copal Azur
AED 957.00 AED 603.00
Copal Azur
A truly spectacular fragrance inspired by the Mediterranean Sea. Considering that copal is the highest quality incense, this perfume has three types of incense placed in different arrangements to mimic that high quality. Its opening feels fresh, ozónica and salty,...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Palissandre D'or
An explosion of pink pepper, sandalwood and pear which puts out a memorable sillage that people notice for a long period of time. A very close but not cloying sweetness brought about by the ambrox on skin with whispers of...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Grenadille D'afrique
Top Notes: Bergamot, Lavender Heart Notes: Juniper Berries, Violet Base Notes: Wood, Labdanum, Vetiver, Tea, Musk
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Cierge De Lune
AED 957.00 AED 603.00
Cierge De Lune
A soft, elegant and special parfum. Heart of the composition is woody with a tinge of tawny leather. An airy waft of hedione transmutes the delectable pod into a cactus blossom. It is aimed at anyone who loves luxury and...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Signature
AED 957.00 AED 603.00
Signature
The composition is a world in itself. There is no trace of the traditional fragrance pyramid. The construction is luxurious and addictive. After a powerful opening of vetiver and rhubarb, this scent slowly evolves, reversing everything. After a few minutes...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Pelargonium
AED 957.00 AED 603.00
Pelargonium
A floral woody musk fragrance for women and men. It is not for everyone, but in case you take the plunge, you can appreciate it for what it is: simple yet beautiful. The fragrance is spicy, fruity and warm all...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
Oeillet Bengale
AED 957.00 AED 603.00
Oeillet Bengale
An oriental classic fragrance. Its opening stays bright as peppery notes collide with bergamot and burst onto the skin, soon this fades and we are left with warmth that rises from a spicy and floral accord. All is balanced with...
AED 957.00 AED 603.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered