لايم سبيريت
عطر مخلط من الحمضيات؛ مصمم لتنمية الجسم والعقل حيث توفر لك رائحته الروحانية اندفاعًا قويًا. ألفِت الأنظار إليك بطيبه الجميل المتكون من الجير الصقلي وعناصر من الجلد والحمضيات. عطر رائع وحار وعالي الجودة للغاية، يختطف الانتباه ويفوح بشكل جيد ويشعر...
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تودو أزل
عطر يضع ابتسامة على وجهك. يجسد هذا الأريج الشعور بالهدوء والنعيم. إنها عبارة عن تحضير من فرحة الكاشاسا، مع لمسة من حلاوة البرتقال البرازيلي المليئة بالحمضيات، لترفع معنوياتك بلطف.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
نرولي وسدم
جرعة مريحة مصممة لتهدئة العقول، وإن كانت من الأكثر اضطرابًا. يحتوي المزيج على رائحة الأزهار البيضاء ويميل نحو الحمضيات والبرتقال المر. هدوء العطر مثير للإعجاب! يصير الياسمين دسما لوجود النيرولي وأزهار البرتقال.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود دلايت
جرعة خارقة مصممة لتقوية قدرات عقلك. مزيج معقد من العود الكمبودي الغني يأتي مع إضافات أحلى من الورد والزعفران لترويض تعقيده. على الرغم من أنه مزيج شائع من العود الأوروبي ، إلا أن هذه الرائحة مميزة بتوازنها وترتيبها الموفق.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ود أف لايف
إنها جرعة تذكرنا بقوة التأمل. استمتع بهذا الشعور الغني للهدوء والسكينة برائحة خشبية وسبايسي. سيكون هذا المزيج هو الملاذ لأولئك الذين يمجدون الخلطات الحامضة الممتعة التي يمكن ارتداؤها بسهولة وبشكلي يومي.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جاسمين يانج
جرعة من الإيجابية مليئة بالفرح والسعادة. مزيج دقيق من الياسمين والبلوميريا حيث يجمعان الطاقة الإيجابية. عطر جاسمين يانغ مليء بدفء الشمس الذي يأتي بعد الظهر ويمس بشرتك بهدوء. إنها تغذية عميقة وشعور بالفرح.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روز برانا
جرعة مصممة لتتوازن حياتك وتعزز ثقتك بنفسك. إنه عطر جميل جدا، مركزه الورد وقدر جيد من المسك الكريمي. يجلب عطر (رزو برانا) نضارة وطاقة زهرية إلى حواسك، ما ينتج أريجا مريحا يهتم بجسمك وعقلك.
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Lime Spirit
A citrus infusion designed to stimulate the body and the mind. The divine aroma of Lime Spirit provides a burst of vivacious intensity. Arrest your attention with its signature Sicilian Lime notes, with elements of leather and citrus emulsion. A...
AED 674.00
Add to Wish List
Tudo Azul
A fragrance to put a smile on your face. It captures that sense of serenity and bliss. It's a joyful concoction of Chachaca, with a twist of citrus laced Bahia Orange sweetness that gently lifts your spirit. Top Notes: Lime,...
AED 674.00
Add to Wish List
Neroli Wisdom
A relaxing potion designed to soothe even the most troubled mind. It has a white floral blend that leans towards a bitter citrus & orange. The calm down is quite impressive! Jasmine goes quite creamy with bits of neroli, and...
AED 674.00
Add to Wish List
Oud Delight
A mystical potion designed to fortify the power of your mind. A complex blend of rich and rewarding Cambodian Oud comes with sweeter additions of rose and saffron to tame its complexity. Though a popular combination of sweet European style...
AED 674.00
Add to Wish List
Wood Of Life
A potion to remind us of the power of meditation. Conjure that rich, soothing sense of peace and tranquillity with spicy woody aroma. This blend will be the sanctuary for those who glorify citrus designer blends that is wearable and...
AED 674.00
Add to Wish List
Jasmine Yang
A positivity potion, infused with joy and happiness. A delicate mix of Jasmine and Frangipani, gathering positive energy. Jasmine Yang is a fragrance filled with the warmth of an afternoon sun as it touches softly against your skin. It’s a...
AED 674.00
Add to Wish List
Rose Prana
A potion designed to balance your life and boost your confidence. It is a very pretty rose centered fragrance with a good dose of creamy musk. Rose Prana brings a freshness and a floral energy to your senses, providing an...
AED 674.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered