امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذيس إز نت أ بلو بوتل 1.1
طِيب زهري وسبايسي للجنسين، متألف من أزهار حارة نابضة بالحياة وألدهيدات معدنية مكثفة، والعسل الحلو، والباتشولي المعنبر والدافئ. الزجاجة نفسها هي محور الجمال.
منAED 744.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوجيني
عطر زهري وفاكهي مصمم من ماركة رانس المميزة. هو تمجيد لنوعمة وسحر المرأة المصفاة: بجمالها ومشاعرها الراقية. تم تصميم هذا العطر لتكريم الإمبراطورة أوجيني، التي احتلت على فرنسا وأوروبا بأكملها بسحرها وابتسامتها وأناقتها. أريجه سحر أنثوي لطيف وعميق، قادر على...
AED 595.00
اضف الى قائمة الأمنيات
راند
AED 1,103.00 AED 927.00
راند
عطر "رند" يحيي ذكرى زهرة صحراوية حساسة، وهي مصمّمة بما يكفي لتنمو وتتحمل البيئة الأكثر تحديًا. هذه الرائحة الزهرية والشرقية تسودها السوسن البودرية من فلورنسا. بينما يتم التأكيد على مثابته وكرامته من خلال الطبائع الفاكهية والزهرية والوردية، يتم احتفاظ القوة...
AED 1,103.00 AED 927.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميكاليف ٢٠ ييرس
عطر استثنائي بمكونات قيّمة كالورد الأبيض والياسمين، والتي بدورها تكشف عن تفاصيل ورق الدافانا وزهر البرتقال. سيترك هذا العطر المصفى على بشرتك أثرا حسيّا لوجود الباتشولي والكراميل والخشب الثمين. أداء العطر رائع، يبقى أريجه ثابتا لوقت طويل للغاية، مع فوحان...
AED 1,075.00 AED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بازانتيوم سافرون
مع الأناقة الكلاسيكية لروائح العنبر، عطر (بازانتيوم سافرون) تتبنى وتثري شغف الحب الشاعري القديم. هذه المكونات، إلى جانب الباتشولي الإندونيسي تجعل هذا الأريج وثيقة عطرية لأولئك الذين يحبون السفر في رفاهية إلى الأراضي الأكثر إثارة.
AED 662.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود سيف ذا كوين
عطر شرقي ساحر وجذاب؛ مهيب من الجمال والسعادة. يفتح العطر بالتوابل الطازجة والأعشاب، ويحتوي القلب على روائح الأزهار البيضاء، بينما تتكون القاعدة من خشب العود، وخشب غاياك الدخانية والعسل ، وحبوب التونكا الحارة. ذروة العطر: الشاي والقرنفل والبرغموت قلب العطر:...
AED 882.00
اضف الى قائمة الأمنيات
٢٤ اولد بوند ستريت
هو مزيج مثالي بين العطور البريطانية الكلاسيكية والغريبة؛ برائحة نهارية منعشة وعصرية مع عمق مدهش وشخصية رائعة. الهيل والويسكي والشاهي الأسود مزين بلمسات الورود تجعل هذا العطر ذا طابع فريد. للعطر فوحان جيد ويبقى ثابتا لساعات طويلة ما يجعله مناسب...
AED 510.00
اضف الى قائمة الأمنيات
انجلش شيري بلوسم
عطر نسائي جميل، يعطيكِ رائحة زهرية وفاكهية عند أول رشة، وبعد برود العطر ستتمعين برائحة البرغموت والخشب، ممزوج مع الكرز الأسود، وزهر العسل والتين وزهرة السوسن. مناسب جدا للاستخدامات اليومية، لتشعري باالروح الشبابية الراحة والنعومة. ذروة العطر: زهر الكرز ،...
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف إكستركت
ذروة العطر: جلد ، عود ، شوكولاته :قلب العطر قاعدة العطر: زعفران ، باتشولي
AED 998.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 567.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كينغ ثرون هوبو
تخليد عطري لإحدى أجمل صفحات التاريخ. فكرته مستوحاة من الأحداث التي جعلت الملك العظيم نبي الله سليمان عليه السلام يعلم عن ملكة سبأ النبيلة من خلال الهدهد الصادق الذي كان من أحد جنوده. تم إنتاجه على أساس فن العطارة القديمة...
AED 441.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذيس إز نت أ بلو بوتل 1.6
هو استحضار لأقوى طاقة على الإطلاق، الحب. الافتتاح اللافت للحمضيات اللامعة تستدعي صورة حب دائم الخضرة، في حين يشير قلب أزهار البرتقال والياسمين إلى نقاء المزيج. 1./6 هو عطر العواطف المنيرة التي تشرق اليوم، وتهز حواسك وتفتح عالماً من الاحتمالات....
منAED 746.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود هندي سبريم
عود كلاسيكي عالي الجودة، يستحضر لك الذكريات الجميلة للأيام القديمة
AED 600.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دا مسك
مزيج رقيق من الروائح الجذابة. يفتح مع الزنجبيل الأحمر من لاوس والخزامى الطبيعية من فرنسا. شمع العسل الطبيعي والمستدام يجلب حلاوة كريمية إلى القلب، مقترنة بمكونات نقية من مسك نيرفانوليد. الصندل الأسترالي ينهي المزيج بعبير خشبي دافئ.
AED 520.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بيور اكستريم
AED 1,075.00 AED 847.00
بيور اكستريم
عطر ينضح بالانتعاش والاحساس، التوت الوردي، وجاردينيا والياسمين والأزهر البيضاء، مع عنبر ومسك، تجعل هذا العطر النسائي فاتن وساحر. بأناقته الفائقة، يأخذك العطر إلى عالم تَسوده النعومة والمشاعر.
AED 1,075.00 AED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاليفورنيا بوبي
عطر ناعم ورقيق؛ مثالي للمناسبات. ذروة العطر المتكون من الحمضيات والأزهار البيضاء تجعل له طابع فاكهي مع لمسة زهرية. العناصر الأوزونية في قلب العطر تعطيه لطافة تمنعه من الضجة، ولمحات من المكونات الحارة والطازجة تعطي هذه الرائحة حدة طفيفة تجعلها...
AED 604.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك توليب
زهر اللبن وبخور مريم يضيف لهذا العطر لمسة من النضارة الزهرية التي تشير إلى وجود زهور التوليب السوداء والبرقوق. دفء الفانيليا الكريمي من الشوكولاتة البيضاء والأخشاب الناعمة يترك لك انطباعًا أنيقًا. عطر في غاية المتعة والكمال، ويمنحك الراحة على مدار...
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وتش
منAED 847.00
وتش
عطر زهري وشرقي، رائع ومتوازن للغاية؛ له رائحة فاخرة بشكل لا يصدق مثل جرعة سحرية من قصة ألف ليلة وليلة. يعيد الرومانسية القديمة على طراز جيد. إنها باقة من الزهور البيضاء الممزوجة مع لمسة من الفواكة الحامضة والحلوة والفانيليا.
منAED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاكس كلوب ليذر
عطر جلدي حائز على جوائز عديدة ويتلقى تقييمات 5 نجوم من مجموعة واسعة من محترفي العطور. هو عطر ناعم ومستدير وغني. له رائحة موقد النار والجلد، وشمع الأثاث العتيق، والكتب القديمة. يفتتح المزيج بثراء مريح للجلود الإنجليزية. ثم تأتي رائحة...
AED 604.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تميمة
AED 1,103.00 AED 927.00
تميمة
"تميمة" هي رمز عطري للأميرة المغربية تميمة. هذا العطر الخشبي والزهري هو مزيج ملهم تم إنشاؤه بالمكونات الحديثة كالكشميران، وتشير إلى الجرأة والهيبة. البرتقال والنيرولي تقترح الانفتاح والروعة، وتندمج بثقة إلى قلب العطر المألوف من الأوكالبتوس والعنبر. وعند البرود، توفر...
AED 1,103.00 AED 927.00
اضف الى قائمة الأمنيات

عرض: 1 - 24 من 103

لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Amber Rose
A decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first impression....
AED 420.00
Add to Wish List
This Is Not A Blue Bottle 1.1
A vibrant yet layered unisex spicy floral with intense metallic aldehydes, sweet honey, and luminously warm ambered patchouli. The flacon itself is a object of beauty, Top Notes: Aldehydes, Orange Heart Notes: Honey, Geranium Base Notes: Amber, Patchouli, Musk
AED 744.00
Add to Wish List
Eugenie
AED 595.00
Eugenie
A fruity floral scent composed by the distinguished house of Rance. An exaltation of the grace and charm of refined women: delicate and penetrating beauty.. beauty that conquers. The perfume was created to honour Empress Eugenie, who won over France...
AED 595.00
Add to Wish List
Rand
AED 1,103.00 AED 927.00
Rand
Rand pays homage to the “desert flower"; a delicate flower yet determined and strong enough to grow in and endure the most challenging environment. This floral-oriental scent is rooted in powdery iris from Florence. While its uniqueness and spontaneity are...
AED 1,103.00 AED 927.00
Add to Wish List
Micallef 20 Years
AED 1,075.00 AED 847.00
Micallef 20 Years
An exceptional fragrance with precious notes of white rose, jasmine, which reveal all the subtlety of davana and orange blossom. This refined fragrance will leave on your skin a sensual trail with notes of patchouli, caramel and precious wood. Performance...
AED 1,075.00 AED 847.00
Add to Wish List
Byzantium Saffron
Top Notes: Saffron, Thyme Heart Notes: Lily, Cedar, Suede Base Notes: Amber, Patchouli
AED 662.00
Add to Wish List
Oud Save The Queen
A charming and captivationg oriental fragrance. A majestic fragrance of sublimely sovereign beauty and delight. The perfume opens with fresh spicy and herbal accords. The heart contains white floral middle notes while base notes consist of tantalizing agarwood (oud), honeyed...
AED 882.00
Add to Wish List
24 Old Bond Street
A perfect combination of classic and quirky British fragrance. A fresh, casual and modern daytime scent with surprising depth and brilliant character. Cardamom, whiskey and black tea decorated with a muted echo of roses make this a special fragrance. Has...
AED 510.00
Add to Wish List
English Cherry Blossom
A pretty, very feminine scent. Very floral and fruity in equal measure on the opening. There is also some sweetness at the start but on the dry down the bergamot and woods are more evident. You now also get more...
AED 420.00
Add to Wish List
Oud Alif Extract
same as above Top Notes: Leather, Oud, Agarwood, Chocolate Heart Notes: Base Notes: Saffron, Patchouli
AED 998.00
Add to Wish List
Tom of Finland
A smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's a...
AED 567.00
Add to Wish List
King Throne Hoopoe
Top Notes: Olibanum Heart Notes: Rose, Honey Base Notes: Incense, Myrrh
AED 441.00
Add to Wish List
This Is Not A Blue Bottle 1.6
An evocation of the most powerful energy of all, Love. A striking opening of sparkly citruses summons the image of an evergreen love, whilst the heart of orange and jasmine blossoms hints at its purity. 1./6 is the perfume of...
AED 746.00
Add to Wish List
Oud Hindi Supreme
AED 600.00 AED 441.00
Oud Hindi Supreme
عود كلاسيكي عالي الجودة، يستحضر لك الذكريات الجميلة للأيام القديمة High-quality classic Oud that brings back memories of good old days.
AED 600.00 AED 441.00
Add to Wish List
The Musc
Top Notes: Ginger, Beeswax, Lavendar, Sandalwood, Musk Heart Notes: Base Notes:
AED 520.00
Add to Wish List
Pure Extreme
Exuding freshness, sensuality or mystery Pure Extreme is a voluptuous and intensely feminine fragrance, combining pink berries and gardenia with the finest essences of transparent jasmine and white flowers, showing freshness of amber and white musk. A perfume with refined...
AED 847.00
Add to Wish List
California Poppy
A soft and delicate scent ideal for an occasion. With top notes of citrus and white floral, this scent is fruity with a touch of floralcy. Ozonic middle notes give this fragrance a lightness that prevents it from being overwhelming,...
AED 604.00
Add to Wish List
Black Tulip
Make a signature floral statement. Snowdrops and cyclamen lend a note of floral freshness that opens into velvety black tulips and plum. The creamy vanilla warmth of white chocolate and soft woods leave an elegant impression. A day to night...
AED 420.00
Add to Wish List
Watch
AED 847.00
Watch
An outstanding and very well balanced Floral-Oriental fragrance that smells incredibly luxurious. Like a magic potion from 1001 nights; it brings back the good old fashioned romance. It's a bouquet of mixed white flowers with a hint of sweet citrus...
AED 847.00
Add to Wish List
Blacks Club Leather
A award-winning leather fragrance that regularly receives 5 Star reviews from a broad variety of perfume professionals. A smooth leather fragrance. Round and rich, the scent of the fireplace with leather, antique furniture wax anf old books. Opens up with...
AED 604.00
Add to Wish List
Tamima
AED 1,103.00 AED 927.00
Tamima
Tamima is an olfactory allegory to princess Tamima of Morocco. The floral-woody perfume is an inspiring mélange created around the modern notes of cashmeran, which allude to audacity. Open-mindedness and remarkableness are suggested by the notes of neroli and orange...
AED 1,103.00 AED 927.00
Add to Wish List

Showing: 1 - 24 of 103

لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered