ساوفاج - عينة 1.5 ملي
عطر مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس. يحتوي على البرغموت الحصري الذي تمت زراعته بعناية مع المنتجين المحليين لخلق توقيع عطري فريد. كونه مشمس في الابريا، هذا المزيج لديه المزيد من لمسات الفاكهة ويتكشف عن جوانب جديدة ورائعة من الفلفل...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جي أدور - عينة 1.5 مل
عطر زهري رائع للنساء مع باقة سخية ومتوازنة، وغناها مصدر للإلهام. من خلال الاحتفال بـاليلانج من جزر القمر والورد الدمشقي وياسمين الساماك، توحد هذه التركيبة أنبل الأزهار من حديقة المكونات. ذروة العطر: كمثرى، شمام، ماغنوليا، خوخ، يوسفي برتقال و البرغموت...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذي ون فور من
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 260.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذي ون فور من - عينة 1.5 مل
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
رقم 5 - عينة 1.5 مل
مع الاستخدام غير المسبوق للألدهيدات، يعتبر N°5 أول عطر خيالي في العالم. تتكون هذه الباقة الزهرية من زهرة مايو والياسمين وتتميز بمكونات افتتاحية من الحمضيات المشرقة. تخلق الألدهيدات حضورًا فريدًا بينما اللمسة الناعمة لفانيليا بوربون تترك أثرًا حسيًا بشكل لا...
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود
AED 515.00
عود
رائحة مغرية وقوية مشتقة من المكونات الشرقية وتلخص بشكل مثالي روح هذه الماركة. تم إنشاء هذا العطر الغني بمصدر فريد من العود الطبيعي 100٪. ملاحظات من الكمثرى والتوت والزعفران تفسح المجال للزهور الفخمة من الورد البلغاري وزهرة البرتقال. الباتشولي ومسك...
AED 515.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون بلوم اوف روز - عينة 1.5 مل
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون بلوم اوف روز
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 560.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جي أدور
AED 620.00 AED 405.00
جي أدور
عطر زهري رائع للنساء مع باقة سخية ومتوازنة، وغناها مصدر للإلهام. من خلال الاحتفال بـاليلانج من جزر القمر والورد الدمشقي وياسمين الساماك، توحد هذه التركيبة أنبل الأزهار من حديقة المكونات. ذروة العطر: كمثرى، شمام، ماغنوليا، خوخ، يوسفي برتقال و البرغموت...
AED 620.00 AED 405.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برايت كريستال
AED 419.00 AED 169.00
برايت كريستال
مزيج منعش وحسي من اليوزو والرمان الممزوج بأزهار الفاوانيا والماغنوليا وزهرة اللوتس، مدفئ بالمسك والعنبر. عطر ساحر يرمز إلى امرأة فيرساتشي القوية والواثقة من سحرها. ذروة العطر: يوزو، رمان و مكونات مائية قلب العطر: فاونيا، لوتس و ماغنوليا قاعدة العطر:...
AED 419.00 AED 169.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برايت كريستال - عينة 1.5 مل
مزيج منعش وحسي من اليوزو والرمان الممزوج بأزهار الفاوانيا والماغنوليا وزهرة اللوتس، مدفئ بالمسك والعنبر. عطر ساحر يرمز إلى امرأة فيرساتشي القوية والواثقة من سحرها. ذروة العطر: يوزو، رمان و مكونات مائية قلب العطر: فاونيا، لوتس و ماغنوليا قاعدة العطر:...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اينجل - عينة 1.5 مل
عطر زهري غورماند وفاكهي جذاب بطبائعه المتعددة. يعطي الماندرين لمسات منعشة متلألئة بينما تنفخ الفاوانيا نفساً مضيئاً ورقيقًا على العطر بأكمله. حلوى البرالين التي تم مزجها بجرعة زائدة تبرز الجانب الغورماند من العطر وتمتزج بشكل لذيذ مع النوتة المنعشة والعصرية...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلوربومب بلوم
هو انفجار من الزهور المنعشة يداعبها أنفاس هواء الجبل البارد. تتشابك باقة من الأزهار الخيالية مع روائح الباتشولي والمسك اللذيذة والمغطاة بجزيئات هواء سائل نقي ومبتكر. يتم تقديم العطر بقنبلة ألماس رفيعة، ويدعو من يرتديه إلى تعانق السماء الصافية الزرقاء....
AED 520.00 AED 310.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك اوبيوم - عطر السفر 12 مل
عطر نابض بالحياة وحسي ومدمن، ويبرز التباين بين الضوء والظلام. القهوة الغنية بالأدرينالين تفسح الطريق لقلب من الياسمين وزهر البرتقال مقترنًا بفاكهة التنين التي تنغمس بإشراق. المزيج ومغطاة بالفانيليا والمسك الأبيض لينتج عطرا نسائيا جديدا وأنيقا ومثيرا. ذروة العطر: قهوة،...
AED 74.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلوربومب بلوم - عطر السفر 12 مل
هو انفجار من الزهور المنعشة يداعبها أنفاس هواء الجبل البارد. تتشابك باقة من الأزهار الخيالية مع روائح الباتشولي والمسك اللذيذة والمغطاة بجزيئات هواء سائل نقي ومبتكر. يتم تقديم العطر بقنبلة ألماس رفيعة، ويدعو من يرتديه إلى تعانق السماء الصافية الزرقاء....
AED 76.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برايت كريستال - عطر السفر 12 مل
مزيج منعش وحسي من اليوزو والرمان الممزوج بأزهار الفاوانيا والماغنوليا وزهرة اللوتس، مدفئ بالمسك والعنبر. عطر ساحر يرمز إلى امرأة فيرساتشي القوية والواثقة من سحرها. ذروة العطر: يوزو، رمان و مكونات مائية قلب العطر: فاونيا، لوتس و ماغنوليا قاعدة العطر:...
AED 47.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اينجل - عطر الشعر 12 مل
عطر زهري غورماند وفاكهي جذاب بطبائعه المتعددة. يعطي الماندرين لمسات منعشة متلألئة بينما تنفخ الفاوانيا نفساً مضيئاً ورقيقًا على العطر بأكمله. حلوى البرالين التي تم مزجها بجرعة زائدة تبرز الجانب الغورماند من العطر وتمتزج بشكل لذيذ مع النوتة المنعشة والعصرية...
AED 54.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس - عطر السفر 12 مل
سرد رمزي لاستكشاف المواد الخام وتحولها. رواية تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مشبعة بالقوة والشعر. هي رائحة خشبية ونباتية ومعدنية. ذروة العطر: برتقال و غريب فروت قلب العطر: فلفل و البلارجونيوم قاعدة العطر: نجيل الهند،...
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون بلوم اوف روز - عطر السفر 12 مل
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 53.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود - عطر السفر 12 مل
رائحة مغرية وقوية مشتقة من المكونات الشرقية وتلخص بشكل مثالي روح هذه الماركة. تم إنشاء هذا العطر الغني بمصدر فريد من العود الطبيعي 100٪. ملاحظات من الكمثرى والتوت والزعفران تفسح المجال للزهور الفخمة من الورد البلغاري وزهرة البرتقال. الباتشولي ومسك...
AED 79.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميس ديور بلومينغ بوكيه - عينة 1.5 مل
تركيبة تشبه فستانا مطرزا بألف زهرة. يمجد اليوسفي والفاوانيا على نفحات ناعمة من المسك الأبيض. يقع الفاوانيا في قلب هذا الخليط الجديد. ويجمع أثره الفريد بين خلاصة الورد الدمشقي ونوتات الفاكهة لإعادة تكوين الرائحة لهذه الزهرة، التي هي بعيدة المنال...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس - عينة 1.5 مل
سرد رمزي لاستكشاف المواد الخام وتحولها. رواية تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مشبعة بالقوة والشعر. هي رائحة خشبية ونباتية ومعدنية. ذروة العطر: برتقال و غريب فروت قلب العطر: فلفل و البلارجونيوم قاعدة العطر: نجيل الهند،...
AED 16.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود - عينة 1.5 مل
رائحة مغرية وقوية مشتقة من المكونات الشرقية وتلخص بشكل مثالي روح هذه الماركة. تم إنشاء هذا العطر الغني بمصدر فريد من العود الطبيعي 100٪. ملاحظات من الكمثرى والتوت والزعفران تفسح المجال للزهور الفخمة من الورد البلغاري وزهرة البرتقال. الباتشولي ومسك...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلوربومب بلوم - عينة 1.5 مل
هو انفجار من الزهور المنعشة يداعبها أنفاس هواء الجبل البارد. تتشابك باقة من الأزهار الخيالية مع روائح الباتشولي والمسك اللذيذة والمغطاة بجزيئات هواء سائل نقي ومبتكر. يتم تقديم العطر بقنبلة ألماس رفيعة، ويدعو من يرتديه إلى تعانق السماء الصافية الزرقاء....
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك اوبيوم - عينة 1.5 مل
عطر نابض بالحياة وحسي ومدمن، ويبرز التباين بين الضوء والظلام. القهوة الغنية بالأدرينالين تفسح الطريق لقلب من الياسمين وزهر البرتقال مقترنًا بفاكهة التنين التي تنغمس بإشراق. المزيج ومغطاة بالفانيليا والمسك الأبيض لينتج عطرا نسائيا جديدا وأنيقا ومثيرا. ذروة العطر: قهوة،...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس
AED 540.00 AED 260.00
تيري دي هيرمس
سرد رمزي لاستكشاف المواد الخام وتحولها. رواية تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مشبعة بالقوة والشعر. هي رائحة خشبية ونباتية ومعدنية. ذروة العطر: برتقال و غريب فروت قلب العطر: فلفل و البلارجونيوم قاعدة العطر: نجيل الهند،...
AED 540.00 AED 260.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اينجل
AED 665.00 AED 266.00
اينجل
عطر زهري غورماند وفاكهي جذاب بطبائعه المتعددة. يعطي الماندرين لمسات منعشة متلألئة بينما تنفخ الفاوانيا نفساً مضيئاً ورقيقًا على العطر بأكمله. حلوى البرالين التي تم مزجها بجرعة زائدة تبرز الجانب الغورماند من العطر وتمتزج بشكل لذيذ مع النوتة المنعشة والعصرية...
AED 665.00 AED 266.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك اوبيوم
عطر نابض بالحياة وحسي ومدمن، ويبرز التباين بين الضوء والظلام. القهوة الغنية بالأدرينالين تفسح الطريق لقلب من الياسمين وزهر البرتقال مقترنًا بفاكهة التنين التي تنغمس بإشراق. المزيج ومغطاة بالفانيليا والمسك الأبيض لينتج عطرا نسائيا جديدا وأنيقا ومثيرا. ذروة العطر: قهوة،...
AED 515.00 AED 295.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميس ديور بلومينغ بوكيه
تركيبة تشبه فستانا مطرزا بألف زهرة. يمجد اليوسفي والفاوانيا على نفحات ناعمة من المسك الأبيض. يقع الفاوانيا في قلب هذا الخليط الجديد. ويجمع أثره الفريد بين خلاصة الورد الدمشقي ونوتات الفاكهة لإعادة تكوين الرائحة لهذه الزهرة، التي هي بعيدة المنال...
AED 504.00 AED 360.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ساوفاج
AED 590.00 AED 450.00
ساوفاج
عطر مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس. يحتوي على البرغموت الحصري الذي تمت زراعته بعناية مع المنتجين المحليين لخلق توقيع عطري فريد. كونه مشمس في الابريا، هذا المزيج لديه المزيد من لمسات الفاكهة ويتكشف عن جوانب جديدة ورائعة من الفلفل...
AED 590.00 AED 450.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Sauvage - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fragrance inspired by the desert at sunset. It has An exclusive bergamot that has been carefully cultivated with local producers to create a unique signature. Warmed in the Calabrian sun, this fragrance has more fruity accents and unfolds...
AED 9.00
Add to Wish List
J'Adore - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA great Dior floral for women with a generous and well-balanced bouquet, and its richness is a source of inspiration. By celebrating Ylang Ylang from the Comoro Islands, Damask Rose and Sambac Jasmine, this composition unites the noblest of...
AED 8.00
Add to Wish List
The One For Men
AED 260.00 AED 185.00
The One For Men
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 260.00 AED 185.00
Add to Wish List
The One For Men - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 8.00
Add to Wish List
No. 5 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEWith its unprecedented use of aldehydes, N°5 was the world’s first abstract fragrance. This floral bouquet composed around May Rose and Jasmine features bright citrus top notes. Aldehydes create a unique presence while the smooth touch of Bourbon Vanilla...
AED 15.00
Add to Wish List
Oud
AED 515.00
Oud
VAT INCLUSIVEA powerfully seductive scent derived from Eastern ingredients that perfectly encapsulate the spirit of Gucci. The intensely rich fragrance is created with a unique source of Oud that is 100% natural. Notes of Pear, Raspberry and Saffron; yield to...
AED 515.00
Add to Wish List
Bright Crystal - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fresh, sensual blend of refreshing chilled yuzu and pomegranate mingled with soothing blossoms of peony, magnolia, and lotus flower, warmed with notes of musk and amber. An enthralling and fragrance symbolizing the Versace woman who is strong and...
AED 8.00
Add to Wish List
Mon Bloom Of Rose - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fruity floral, bright, delightful, and flamboyant perfume. Rose takes centre stage of the fragrance’s composition—from the top notes, which feature the fruity facets of Bulgarian rose, to the base notes which are made more intense thanks to honeyed...
AED 13.00
Add to Wish List
Mon Bloom Of Rose
VAT INCLUSIVEA fruity floral, bright, delightful, and flamboyant perfume. Rose takes centre stage of the fragrance’s composition—from the top notes, which feature the fruity facets of Bulgarian rose, to the base notes which are made more intense thanks to honeyed...
AED 560.00
Add to Wish List
Angel - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA Floral Gourmand Fruity fragrance which attracts by its multiple facets. Mandarin gives sparkling tangy accents where peony blows a luminous and delicate breath over the whole fragrance. The overdosed praline accentuates the gourmand side of the fragrance and...
AED 11.00
Add to Wish List
J'Adore
AED 620.00 AED 405.00
J'Adore
VAT INCLUSIVEA great Dior floral for women with a generous and well-balanced bouquet, and its richness is a source of inspiration. By celebrating Ylang Ylang from the Comoro Islands, Damask Rose and Sambac Jasmine, this composition unites the noblest of...
AED 620.00 AED 405.00
Add to Wish List
-59%
Sold Out
Add to Wish List
Bright Crystal
AED 419.00 AED 169.00
Bright Crystal
VAT INCLUSIVEA fresh, sensual blend of refreshing chilled yuzu and pomegranate mingled with soothing blossoms of peony, magnolia, and lotus flower, warmed with notes of musk and amber. An enthralling and fragrance symbolizing the Versace woman who is strong and...
AED 419.00 AED 169.00
Add to Wish List
Flowerbomb Bloom
AED 520.00 AED 310.00
Flowerbomb Bloom
VAT INCLUSIVEAn explosion of fresh flowers caressed with a breath of cool mountain air. The surreal floral bouquet is intertwined with the delicious notes of patchouli and musk and enveloped in innovative pure liquid air molecules. Captured in a slender...
AED 520.00 AED 310.00
Add to Wish List
Black Opium - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA vibrant, sensual and addictive contrast of light and dark. The adrenaline-rich coffee gives way to a heart of jasmine and orange blossom paired with juicy dragon fruit tingling with radiance, enveloped by vanilla and white musk for a...
AED 74.00
Add to Wish List
Flowerbomb Bloom - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn explosion of fresh flowers caressed with a breath of cool mountain air. The surreal floral bouquet is intertwined with the delicious notes of patchouli and musk and enveloped in innovative pure liquid air molecules. Captured in a slender...
AED 76.00
Add to Wish List
Bright Crystal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fresh, sensual blend of refreshing chilled yuzu and pomegranate mingled with soothing blossoms of peony, magnolia, and lotus flower, warmed with notes of musk and amber. An enthralling and fragrance symbolizing the Versace woman who is strong and...
AED 47.00
Add to Wish List
Angel - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA Floral Gourmand Fruity fragrance which attracts by its multiple facets. Mandarin gives sparkling tangy accents where peony blows a luminous and delicate breath over the whole fragrance. The overdosed praline accentuates the gourmand side of the fragrance and...
AED 54.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 73.00
Add to Wish List
Mon Bloom Of Rose - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fruity floral, bright, delightful, and flamboyant perfume. Rose takes centre stage of the fragrance’s composition—from the top notes, which feature the fruity facets of Bulgarian rose, to the base notes which are made more intense thanks to honeyed...
AED 53.00
Add to Wish List
Oud - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA powerfully seductive scent derived from Eastern ingredients that perfectly encapsulate the spirit of Gucci. The intensely rich fragrance is created with a unique source of Oud that is 100% natural. Notes of Pear, Raspberry and Saffron; yield to...
AED 79.00
Add to Wish List
Miss Dior Blooming Bouquet - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA composition fashioned like a dress embroidered with a thousand flowers. It glorifies the mandarin and the peony on downy notes of white musk. The peony is at the heart of this new signature. Its unique trail combines the...
AED 11.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 16.00
Add to Wish List
Oud - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA powerfully seductive scent derived from Eastern ingredients that perfectly encapsulate the spirit of Gucci. The intensely rich fragrance is created with a unique source of Oud that is 100% natural. Notes of Pear, Raspberry and Saffron; yield to...
AED 9.00
Add to Wish List
Flowerbomb Bloom - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn explosion of fresh flowers caressed with a breath of cool mountain air. The surreal floral bouquet is intertwined with the delicious notes of patchouli and musk and enveloped in innovative pure liquid air molecules. Captured in a slender...
AED 11.00
Add to Wish List
Black Opium - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA vibrant, sensual and addictive contrast of light and dark. The adrenaline-rich coffee gives way to a heart of jasmine and orange blossom paired with juicy dragon fruit tingling with radiance, enveloped by vanilla and white musk for a...
AED 11.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes
AED 540.00 AED 260.00
Terre D'Hermes
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 540.00 AED 260.00
Add to Wish List
Angel
AED 665.00 AED 266.00
Angel
VAT INCLUSIVEA Floral Gourmand Fruity fragrance which attracts by its multiple facets. Mandarin gives sparkling tangy accents where peony blows a luminous and delicate breath over the whole fragrance. The overdosed praline accentuates the gourmand side of the fragrance and...
AED 665.00 AED 266.00
Add to Wish List
Black Opium
AED 515.00 AED 295.00
Black Opium
VAT INCLUSIVEA vibrant, sensual and addictive contrast of light and dark. The adrenaline-rich coffee gives way to a heart of jasmine and orange blossom paired with juicy dragon fruit tingling with radiance, enveloped by vanilla and white musk for a...
AED 515.00 AED 295.00
Add to Wish List
Miss Dior Blooming Bouquet
VAT INCLUSIVEA composition fashioned like a dress embroidered with a thousand flowers. It glorifies the mandarin and the peony on downy notes of white musk. The peony is at the heart of this new signature. Its unique trail combines the...
AED 504.00 AED 360.00
Add to Wish List
-23%
Sold Out
Add to Wish List
Sauvage
AED 590.00 AED 450.00
Sauvage
VAT INCLUSIVEA fragrance inspired by the desert at sunset. It has An exclusive bergamot that has been carefully cultivated with local producers to create a unique signature. Warmed in the Calabrian sun, this fragrance has more fruity accents and unfolds...
AED 590.00 AED 450.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered