امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بويس دي عود
طيب شرقي بطبيعة خشبية ودافئة وسبايسي، ويحمس محبي الغربة والسفر. ذروة العطر خفيفة، وهي معززة بقاعدته المرشوشة برائحة الزعفران والأرز المغربي، لتؤكد الأثر الشرقي لهذا العطر. رائحة لطيفة مع لمحات زهرية وفاكهية متطورة؛ قوي ولكنه ليس مزعجا. تتمتع بثبات جيد...
منAED 630.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميكاليف ٢٠ ييرس
عطر استثنائي بمكونات قيّمة كالورد الأبيض والياسمين، والتي بدورها تكشف عن تفاصيل ورق الدافانا وزهر البرتقال. سيترك هذا العطر المصفى على بشرتك أثرا حسيّا لوجود الباتشولي والكراميل والخشب الثمين. أداء العطر رائع، يبقى أريجه ثابتا لوقت طويل للغاية، مع فوحان...
AED 1,075.00 AED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 567.00
اضف الى قائمة الأمنيات
٢٤ اولد بوند ستريت
هو مزيج مثالي بين العطور البريطانية الكلاسيكية والغريبة؛ برائحة نهارية منعشة وعصرية مع عمق مدهش وشخصية رائعة. الهيل والويسكي والشاهي الأسود مزين بلمسات الورود تجعل هذا العطر ذا طابع فريد. للعطر فوحان جيد ويبقى ثابتا لساعات طويلة ما يجعله مناسب...
AED 510.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
منAED 744.00
اضف الى قائمة الأمنيات
راند
AED 1,103.00 AED 927.00
راند
عطر "رند" يحيي ذكرى زهرة صحراوية حساسة، وهي مصمّمة بما يكفي لتنمو وتتحمل البيئة الأكثر تحديًا. هذه الرائحة الزهرية والشرقية تسودها السوسن البودرية من فلورنسا. بينما يتم التأكيد على مثابته وكرامته من خلال الطبائع الفاكهية والزهرية والوردية، يتم احتفاظ القوة...
AED 1,103.00 AED 927.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دايتس دلايت
عطر حلو وشرقي متألف من رائحة الفانيليا. التمر يحتضن الفاوانيا، بينما يطلق الكراميل الدفء ويشير إلى قاعدة متسامح مع العسل والسكر البودري. ويعمل البنزوين الموجود في القاعدة على موازنة الرائحة. إنه عطر ساحر ورائع مثالي لليالي الباردة. "ديتس ديلايت" يهمس...
AED 903.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
أونر مان
عطر رجالي قوي وعالي الجودة ذا طبيعة حارة ودخانية وخشبية. افتتاحه قوي برائحة الفلفل الوردي والأسود ويأتي يعده فورا شذى جوزة الطيب. بعد مرور بعض الوقت، يفوح طِيب الجيرانيوم ورائحة نجيل الهند العميقة والغنية. ومن ثم تظهر المزيد من العناصر...
AED 1,097.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دايتس دلايت
عطر حلو وشرقي متألف من رائحة الفانيليا. التمر يحتضن الفاوانيا، بينما يطلق الكراميل الدفء ويشير إلى قاعدة متسامح مع العسل والسكر البودري. ويعمل البنزوين الموجود في القاعدة على موازنة الرائحة. إنه عطر ساحر ورائع مثالي لليالي الباردة. "ديتس ديلايت" يهمس...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 79.00
اضف الى قائمة الأمنيات
٢٤ اولد بوند ستريت
هو مزيج مثالي بين العطور البريطانية الكلاسيكية والغريبة؛ برائحة نهارية منعشة وعصرية مع عمق مدهش وشخصية رائعة. الهيل والويسكي والشاهي الأسود مزين بلمسات الورود تجعل هذا العطر ذا طابع فريد. للعطر فوحان جيد ويبقى ثابتا لساعات طويلة ما يجعله مناسب...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روميو أون دي روكس
لكل عطر من هذه المجموعة قصة، ما يجعله مناسبًا للعديد من المناسبات الخاصة ويجعلها ذكريات لا تنسى. يفتح "روميو أون ذا روكس" بحمضيات منعشة، وبمرور الوقت، يأخذك إلى دفء خشب الأرز والصندل. الروح الرومانسية التي فيك حتما ستفرح بهذا العطر....
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بويس دي عود
طيب شرقي بطبيعة خشبية ودافئة وسبايسي، ويحمس محبي الغربة والسفر. ذروة العطر خفيفة، وهي معززة بقاعدته المرشوشة برائحة الزعفران والأرز المغربي، لتؤكد الأثر الشرقي لهذا العطر. رائحة لطيفة مع لمحات زهرية وفاكهية متطورة؛ قوي ولكنه ليس مزعجا. تتمتع بثبات جيد...
AED 18.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روميو أون دي روكس
لكل عطر من هذه المجموعة قصة، ما يجعله مناسبًا للعديد من المناسبات الخاصة ويجعلها ذكريات لا تنسى. يفتح "روميو أون ذا روكس" بحمضيات منعشة، وبمرور الوقت، يأخذك إلى دفء خشب الأرز والصندل. الروح الرومانسية التي فيك حتما ستفرح بهذا العطر....
AED 893.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Amber Rose
A decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first impression....
AED 420.00
Add to Wish List
Bois D'Oud
With a warm, spicy, and oriental woody profile, Bois d’Oud evokes the exotic and travel. Its light Oud start, enhanced by its base sprinkled with saffron and Moroccan cedar notes, asserts this fragrance’s eastern inspiration. A straightforward scent with more...
AED 630.00
Add to Wish List
Micallef 20 Years
AED 1,075.00 AED 847.00
Micallef 20 Years
An exceptional fragrance with precious notes of white rose, jasmine, which reveal all the subtlety of davana and orange blossom. This refined fragrance will leave on your skin a sensual trail with notes of patchouli, caramel and precious wood. Performance...
AED 1,075.00 AED 847.00
Add to Wish List
Tom of Finland
A smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's a...
AED 567.00
Add to Wish List
24 Old Bond Street
A perfect combination of classic and quirky British fragrance. A fresh, casual and modern daytime scent with surprising depth and brilliant character. Cardamom, whiskey and black tea decorated with a muted echo of roses make this a special fragrance. Has...
AED 510.00
Add to Wish List
1899 Hemingway
A gorgeous and unique fragrance. Perfectly refined and well balanced between warmth, spiciness, smoothness, a bit of cream, a twinge of sweetness, and dryness. A scent extremely compelling and intoxicating with a blend of spices such as black pepper and...
AED 744.00
Add to Wish List
Rand
AED 1,103.00 AED 927.00
Rand
Rand pays homage to the “desert flower"; a delicate flower yet determined and strong enough to grow in and endure the most challenging environment. This floral-oriental scent is rooted in powdery iris from Florence. While its uniqueness and spontaneity are...
AED 1,103.00 AED 927.00
Add to Wish List
1899 Hemingway - 1.5 ml Sample
A gorgeous and unique fragrance. Perfectly refined and well balanced between warmth, spiciness, smoothness, a bit of cream, a twinge of sweetness, and dryness. A scent extremely compelling and intoxicating with a blend of spices such as black pepper and...
AED 13.00
Add to Wish List
Dates Delight
A sweet, honeyed fragrance created as an oriental vanilla scent. The date embraces the peony, while caramel unleashes warmth and anticipates the base accord sublimated by honey and icing sugar. Benzoin in the base balances out the scent. A mesmerizing,...
AED 903.00
Add to Wish List
Tom of Finland - 1.5 ml Sample
A smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's a...
AED 11.00
Add to Wish List
Honour Man
AED 1,097.00
Honour Man
A classy quality scent for men. Strong, spicy, smoky, woody, a little sweet and powdery are everything that characterize it. The scent opens strongly with pink and black pepper while the nutmeg comes almost immediately. After some time geranium comes...
AED 1,097.00
Add to Wish List
Dates Delight - 12ml Travel Spray
A sweet, honeyed fragrance created as an oriental vanilla scent. The date embraces the peony, while caramel unleashes warmth and anticipates the base accord sublimated by honey and icing sugar. Benzoin in the base balances out the scent. A mesmerizing,...
AED 155.00
Add to Wish List
Amber Rose - 12ml Travel Spray
A decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first impression....
AED 61.00
Add to Wish List
Tom of Finland - 12ml Travel Spray
A smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's a...
AED 79.00
Add to Wish List
24 Old Bond Street - 1.5 ml Sample
A perfect combination of classic and quirky British fragrance. A fresh, casual and modern daytime scent with surprising depth and brilliant character. Cardamom, whiskey and black tea decorated with a muted echo of roses make this a special fragrance. Has...
AED 11.00
Add to Wish List
Romeo on the Rocks - 1.5 ml Sample
Spinning a story around every fragrance, this collection sets in the mood for many special occasions making it memorable. Romeo On The Rocks opens with refreshing citrus notes and drives you into the warmth of woody cedar and sandalwood. The...
AED 15.00
Add to Wish List
Bois D'Oud - 1.5 ml Sample
With a warm, spicy, and oriental woody profile, Bois d’Oud evokes the exotic and travel. Its light Oud start, enhanced by its base sprinkled with saffron and Moroccan cedar notes, asserts this fragrance’s eastern inspiration. A straightforward scent with more...
AED 18.00
Add to Wish List
Amber Rose - 1.5 ml Sample
A decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first impression....
AED 8.00
Add to Wish List
Romeo on the Rocks
Spinning a story around every fragrance, this collection sets in the mood for many special occasions making it memorable. Romeo On The Rocks opens with refreshing citrus notes and drives you into the warmth of woody cedar and sandalwood. The...
AED 893.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered