ديسكافري ست (٨ × ٢ ملي)
"انقل نفسك عبر الروائح المتنوعة لمناطق مختلفة من العالم. تقدم كل عطر من مجموعة (قراند كرو) تفسيرًا فريدًا لهويتها الشمية، بين النضارة والأناقة والصفاء يحتوي هذه العلبة على ثمانية عطور من الـ(قراند كرو) بحجم 2 ملي بينغ لاي، رائحة زهرية...
AED 125.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فيوليت
هذا العطر الفرنسي تنشر رائحة ناعمة وراقية توحي بوجود عالم عاطفي. الياسمين والأرجواني والبنفسجي معًا تشكل طبيعة عطرية مثالية حيث تنطلق مجموعة من مشاعر جديدة. أريج مسكي وفاكهي وزهري، مناسب للاستخدامات اليومية لفصلي الربيع والصيف.
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديسكافري ست (٣ × ١٠ ملي)
"انقل نفسك عبر الروائح المتنوعة لمناطق مختلفة من العالم. تقدم كل عطر من مجموعة Grand Cru تفسيرًا فريدًا لهويتها الشمية، بين النضارة والأناقة والصفاء يحتوي هذه العلبة على ثلاث عطور من الGrand Cru بحجم 10 ملي"
AED 170.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود و فانيليا
عطر غني ورائع، يبرز شخصية العود مع الاحتفاظ بدفء الفانيليا. هذا المزيج الخلاب والمكثف ينتج رائحة خشبية وحسية مع نفحات من الياسمين المصري والفانيليا من مدغشقر والعود من تايلاند.
AED 570.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هوجا دي كوبا
عطر مصنوع من التبغ الدافئ. يتحد الآثار المنبثقة عن هذه الرائحة لتكشف عن الجمال الفريد والرائحة الحلوة لحقول التبغ الكوبية. يتم التعبير عنه من خلال توت الألسبايس من جامايكا والذي تم تعزيزه بمزيج من التبغ التركي ونجيل الهند من هايتي....
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود و مسك
عطر مكثف وجذاب، يكشف عن نكهة حميمة من عود لاوس، ممزوج بحلاوة رائحة المسك. يتميز عطر "عود ومسك" بأربعة مكونات طبيعية، كلها تجتمع لتخلق تجربة عطرية حسية. الروائح كلها مميزة على الفور، ولكنها ممزوج بشكل رائع ومريح لينتج عبيرا ثابتا...
AED 570.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود و امبر
عطر دافئ وجذاب، يعزز العود التايلاندي حين يختلط مع فخامة وروعة العنبر. مزيج رائع يكشف عن تحالف بين المواد العطرية القوية والدافئة.
AED 599.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود و ورد
عطر قوي وثمين، يظهر قوة العود التايلاندي وحسية الورود من تركيا. يتكون هذا الخليط في المقام الأول من الروائح الخشبية الترابية؛ وتم إدراج لمسات زهرية لتذكرك بالعالم الطبيعي النقي.
AED 570.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فيوليت
هذا العطر الفرنسي تنشر رائحة ناعمة وراقية توحي بوجود عالم عاطفي. الياسمين والأرجواني والبنفسجي معًا تشكل طبيعة عطرية مثالية حيث تنطلق مجموعة من مشاعر جديدة. أريج مسكي وفاكهي وزهري، مناسب للاستخدامات اليومية لفصلي الربيع والصيف.
AED 599.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل سلفا دو برازيل
شمعة تدل على بساطة العطر النباتي من غابة البرازيل. طيبها يستحضر لك غابات الأمازون الغنية بالرفاهية والدفء والرطوبة. زيت النارنج من باراغواي والتونكا من البرازيل وخشب الغاياك من الأرجنتين تتحد معا لخلق رائحة نشيطة ومفعم بالحيوية. تكشف هذه الشمعة عن...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل فنيرى موريا
شمغة معطرة بأريج غريب مغمور بالشمس، يأخذك شذاه إلى أراضي بولينيزيا من خلال مكونتاه التي أبرزها الفانيليا البرية و تليه عناصر لذيذة أخرى. تفتتح هذه الشمعة الحسي بنعومة الفانيليا من تاهيتي والبرتقال من البرازيل والحبوب الصغيرة من باراغواي. بتوازنها التام،...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
أسام أوف انديا
عطر مصفى من أوراق الشاي ليأخذك إلى مزارع الشاي في أسام، شمال شرق الهند. في هذا المزيج حمضيات طازجة وروائح الشاي القوية. تم إضافة القليل من الروائح البلسميّة والكريمية، ما يجعل هذا الطيب مختلفا عن عطور الشاي الأخضر الكلاسيكية. عطر...
منAED 381.00
اضف الى قائمة الأمنيات
صومي يوشينو
عطر نسائي رقيق مستوحى من أزهار الكرز. سوماي يوشينو عبارة عن مزيج نبيل من نبتة شيسو اليابانية، و الفل الهندي و الباتشولي من إندونيسيا، كلها مندمجة مع بعضها كباقة زهور متوازنة متناغمة. إنها رائحة زهرية حلوة وناعمة مع لمسة من...
منAED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سلفا دو برازيل
عطر يدل على بساطة العطر النباتي من غابة البرازيل. طيبه يستحضر لك غابات الأمازون الغنية بالرفاهية والدفء والرطوبة. زيت النارنج من باراغواي والتونكا من البرازيل وخشب الغاياك من الأرجنتين تتحد معا لخلق رائحة نشيطة ومفعم بالحيوية. تكشف هذا العطر عن...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ماسي مرا
هو رمز للعطور الأصيلة والدافئة التي لها طابع السبايسي. هذا العطر يرسخ شخصيته الجميلة ويطلب منك اكتشاف أسرار الطبيعة النقية. تم إنتاجه بمزيج حار بالإضافة إلى روائح خفية للعسل، ليكون تجسيدا لرحلة إلى قلب أراضي ماساي مارا في إفريقيا. طِيب...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بينج لاي
عطر زهري وخيالي، يدعوك إلى أحلام اليقظة والكشف عن إحدى أغلى الزهور في الصين، الأوسمانثوس. هذه الزهرة تجلب للمزيج الروائح الزهرية والفاكهية والحلوة، وكلها تسبب لك الإدمان. راتينج البنزوين يمنح للعطر شخصية الفانيلا مع زبدة الكاكاو والكراميل، مما يخلق دفئًا...
منAED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
صومي يوشينو
عطر نسائي رقيق مستوحى من أزهار الكرز. سوماي يوشينو عبارة عن مزيج نبيل من نبتة شيسو اليابانية، و الفل الهندي و الباتشولي من إندونيسيا، كلها مندمجة مع بعضها كباقة زهور متوازنة متناغمة. إنها رائحة زهرية حلوة وناعمة مع لمسة من...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود و امبر
عطر دافئ وجذاب، يعزز العود التايلاندي حين يختلط مع فخامة وروعة العنبر. مزيج رائع يكشف عن تحالف بين المواد العطرية القوية والدافئة.
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل عود الصحراء
شمعة ذات طيب قوي وملفوف بالعود. يلتقط هذه الشمعة أغنى المكونات التي يتم الحصول عليها من أجود مزارع الأرض. تتداخل روائحهم المميزة لتكشف عن شخصية شمعة "عود الصحراء" القوية. الماندرين من إيطاليا والمر من ناميبيا وخشب العود من ماليزيا، كلها...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل أرز الرب
أريج يرمز إلى الأناقة الطبيعية للخشب اللبناني. هذا التكوين يحمسك للسفر، وبتركيبته الدقيقة تكشف عن قوة وأناقة الشرق. الزنجبيل الصيني، والسوسن المغربي والأرز الفرجيني تتقدم وتختلط أجود ما في شخصيتها لينتج هذه الشمعة العريقة.
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل أسام أوف انديا
شمعة مؤلفة من أوراق الشاي ليأخذك إلى مزارع الشاي في أسام، شمال شرق الهند. في هذا المزيج حمضيات طازجة وروائح الشاي القوية. تم إضافة القليل من الروائح البلسميّة والكريمية، ما يجعل لهذا الطيب طابعا منفردا. أريج صيفي رائع ومشرق، يجب...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل صومي يوشينو
شمعة ذات رائحة رقيقة مستوحى من أزهار الكرز. سوماي يوشينو عبارة عن مزيج نبيل من نبتة شيسو اليابانية، و الفل الهندي و الباتشولي من إندونيسيا، كلها مندمجة مع بعضها كباقة زهور متوازنة متناغمة. إنها رائحة زهرية حلوة وناعمة مع لمسة...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل سكورزا دي سيسيليا
شمعة حامضة وحلوة مؤلفة من لحاء صقلية، أريجها يستحضر لك الأراضي الحارقة في إيطاليا. هذه الرائحة خيمياء خارقة بين كرم الأرض ووفرة الشمس وندرة المطر. عندما يجتمع الأترج الكالابري مع خشب الأرز الفرجيني و نجيل الهند من إندونيسيا، يكون الناتج...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود الصحراء
عطر قوي وملفوف بالعود. يلتقط هذا العطر أغنى المكونات التي يتم الحصول عليها من أجود مزارع الأرض. تتداخل روائحهم المميزة لتكشف عن شخصية عطر "عود الصحراء" القوية. الماندرين من إيطاليا والمر من ناميبيا وخشب العود من ماليزيا، كلها تتآلف لتنتج...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
أرز الرب
أريج يرمز إلى الأناقة الطبيعية للخشب اللبناني. هذا التكوين يحمسك للسفر، وبتركيبته الدقيقة تكشف عن قوة وأناقة الشرق. الزنجبيل الصيني، والسوسن المغربي والأرز الفرجيني تتقدم وتختلط أجود ما في شخصيتها لينتج هذا العطر العريق.
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سكورزا دي سيسيليا
عطر حامض حلو مؤلف من لحاء صقلية، أريجه يستحضر لك الأراضي الحارقة في إيطاليا. هذا المزيج هو خيمياء خارقة بين كرم الأرض ووفرة الشمس وندرة المطر. عندما يجتمع الأترج الكالابري مع خشب الأرز الفرجيني و نجيل الهند من إندونيسيا، يكون...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فنيرى موريا
عطر غريب مغمور بالشمس، يأخذك شذاه إلى أراضي بولينيزيا من خلال مكونتاه التي أبرزها الفانيليا البرية و تليه عناصر لذيذة أخرى. يفتتح هذا الخليط الحسي بنعومة الفانيليا من تاهيتي والبرتقال من البرازيل والحبوب الصغيرة من باراغواي. بتوازنه التام، هذا العطر...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روسكايا قزحا
عطر يحتوي على الجلد والعنبر، ويأخذك إلى أجواء روسية من خلال مزيجه المتكون من خشب الكاد وطِيب البنزوين الخلاب والهيل الصادر من غواتيمالا. عطر انيق ومتطور. إنه رائحة جلدية لطيفة للغاية، حيث تبقى قريبة من الجسد، ولها قوة ثبات خارقة.
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ازور ريفيرا
عطر مدمن بطبيعة بحرية، يكشف عن رحلة إلى قلب الريفيرا الفرنسية. سيكون هذا الأريج طازجًا ومليءًا بالمفاجآت بفضل مزيجه المتكون من باقة زهور ذات شخصية بحرية جذابة. عندما يمتزج الرذاذ الجريئ من البحر الأبيض المتوسط مع نعومة الزهور البيضاء، تكشف...
AED 400.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Oud Wa Amber
VAT INCLUSIVE A warm and attractive perfume enhancing the Thailand Oud with the sumptuousness and the sensuality of an amber note. A fascinating blend that reveals an alliance of strong and warm materials. Top Notes Nutmeg Middle Notes Thailand Oud...
AED 599.00
Add to Wish List
Oud Wa Vanillia
VAT INCLUSIVE A rich, heady fragrance that carries the character of Oud with the warmth of vanilla. This captivating and intense blend has resulted in a woody and sensual fragrance with proud notes of Egyptian jasmine, Madagascan vanilla and Oud...
AED 570.00
Add to Wish List
Hoja de Cuba
VAT INCLUSIVE A fragrance of warm tobacco. The fragrance trail of the aromas combines with the origins of this scent to reveal the singular beauty and sweet scent of Cuban tobacco fields. It is expressed through the Allspice berry from...
AED 400.00
Add to Wish List
Selva Do Brazil
VAT INCLUSIVE The simplicity of a botanical perfume from the forest of Brazil. It evokes the Amazonian forest that offers luxuriance, warmth and moisture. Petitgrain from Paraguay, tonka bean from Brazil and Gaiac wood from Argentina come together to create...
AED 400.00
Add to Wish List
Candle Selva Do Brazil
VAT INCLUSIVE The simplicity of a botanical candle from the forest of Brazil. It evokes the Amazonian forest that offers luxuriance, warmth and moisture. Petitgrain from Paraguay, tonka bean from Brazil and Gaiac wood from Argentina come together to create...
AED 165.00
Add to Wish List
Violette
AED 599.00 AED 570.00
Violette
VAT INCLUSIVE This french made scent yields soft, subtle notes that suggest a warm and emotional universe. Jasmine, lilac and violet together form a perfect accord that sets off new emotions. A floral fruity musk fragrance that is easy to...
AED 599.00 AED 570.00
Add to Wish List
Oud Wa Misk
VAT INCLUSIVE An intense, charismatic fragrance revealing an intimate note of Oud of Laos, mingled with the sweetness of a musky note. Oud Wa Misk features four natural ingredients to produce a sensual aromatic experience. Each note is immediately distinctive,...
AED 570.00
Add to Wish List
Oud Wa Ward
VAT INCLUSIVE A powerful, precious fragrance which reveals the power of Oud from Thailand and the sensuality of Rose from Turkey. This composition is made up primarily of earthy woody accords with a hint of floral notes, to remind you...
AED 570.00
Add to Wish List
Candle Vanira Moorea
VAT INCLUSIVE An exotic, sun-drenched candle that takes you to the lands of Polynesia, by creating a wild, fleshy vanilla with deliciously addictive notes. It unlocks a sensual scent delicately blended with vanilla from Tahiti, orange from Brazil, and petitgrain...
AED 165.00
Add to Wish List
Somei Yoshino
VAT INCLUSIVE A delicate perfume inspired by cherry blossoms. Somei Yoshino is a noble blend of Shiso from Japan, Jasmine Sambac from India and Patchouli from Indonesia that meld into a harmonious balanced, floral bouquet. It's a sweet, soft, feminine...
AED 420.00
Add to Wish List
Maasai Mara
VAT INCLUSIVE The authenticity of a warm, spicy perfume. Maasaï Mara generously asserts its personality and beckons you to discover unspoilt nature. Produced by a spicy blend with subtle honeyed notes, the perfume encapsulates a journey to the heart of...
AED 400.00
Add to Wish List
Peng Lai
AED 400.00
Peng Lai
VAT INCLUSIVE A mythical and floral fragrance inviting you to daydream and reveal one of China's most precious flowers, the Osmanthus. Osmanthus brings floral, fruity and sweet aromas that are very addictive. Benzoin gives it a resinous vanilla character with...
AED 400.00
Add to Wish List
Candle Somei Yoshino
VAT INCLUSIVE A delicate candle inspired by cherry blossoms. Somei Yoshino candle has a noble blend of Shiso from Japan, Jasmine Sambac from India and Patchouli from Indonesia that meld into a harmonious balanced, floral bouquet. It's a sweet, soft,...
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Oud Al Sahraa
VAT INCLUSIVE An enveloping and powerful scent of Oud. This candle captures the richest ingredients sourced from the finest harvests that the Earth has to offer. Their distinct scents intermingle to reveal the strong character of Oud al Sahraa. Mandarin...
AED 165.00
Add to Wish List
Azur Riviera
VAT INCLUSIVE An addicting and aquatic fragrance revealing a journey at the heart of the French Riviera. This fragrance will be fresh and full of surprises thanks to a blend made up of a floral bouquet, with a marine personality...
AED 400.00
Add to Wish List
Assam Of India
VAT INCLUSIVE A subtle perfume of tea leaves conjuring up the tea plains of Assam, in North-East India. It has fresh citruses with strong tea brew. A little creamy balsamic nuances are added to it making it different from classic...
AED 400.00
Add to Wish List
Candle Arz El-Rab
VAT INCLUSIVE The natural elegance of wood hailing from the lands of Lebanon. The scent of this candle invites you to travel, with a subtle composition that reveals the power and elegance of the Orient. Ginger from China, iris from...
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Assam Of India
VAT INCLUSIVE A subtle candle of tea leaves conjuring up the tea plains of Assam, in North-East India. It has fresh citruses with strong tea brew. A little creamy balsamic nuances are added to it making it a special one....
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Scorza Di Sicilia
VAT INCLUSIVE A sweet citrusy candle from the Sicilian bark, it conjures up the scorching lands of Italy. Its scent is a miraculous alchemy between generosity of the earth, abundance of the sun and scarcity of the rain. When the...
AED 165.00
Add to Wish List
Oud Al Sahraa
VAT INCLUSIVE An enveloping and powerful scent of Oud. This fragrance captures the richest ingredients sourced from the finest harvests that the Earth has to offer. Their distinct scents intermingle to reveal the strong character of Oud al Sahraa. Mandarin...
AED 400.00
Add to Wish List
Arz El-Rab
VAT INCLUSIVE The natural elegance of wood hailing from the lands of Lebanon. This composition invites you to travel, with a subtle composition that reveals the power and elegance of the Orient. Ginger from China, iris from Morocco and Virginian...
AED 400.00
Add to Wish List
Scorza Di Sicilia
AED 420.00 AED 400.00
Scorza Di Sicilia
VAT INCLUSIVE A sweet citrusy fragrance from the Sicilian bark, it conjures up the scorching lands of Italy. The fragrance is a miraculous alchemy between generosity of the earth, abundance of the sun and scarcity of the rain. When the...
AED 420.00 AED 400.00
Add to Wish List
Vanira Moorea
VAT INCLUSIVE An exotic, sun-drenched perfume that takes you to the lands of Polynesia, by creating a wild, fleshy vanilla with deliciously addictive notes. It unlocks a sensual perfume delicately blended with vanilla from Tahiti, orange from Brazil, and petitgrain...
AED 400.00
Add to Wish List
Russkaya Kozha
AED 420.00 AED 410.00
Russkaya Kozha
VAT INCLUSIVE A leathery, amber perfume that bares eternal Russia’s soul through the blend of Cade wood and an elegant accord of Benzoin from Malaysia and Cardamom from Guatemala. An elegant and sophisticated perfume. This is a really nice leather...
AED 420.00 AED 410.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered