يو أور سمون لايك يو
رائحة صيفية استثنائية متألفة من النعناع وبرعم الكشمش الأسود والبرغموت. العناصر الزهرية تلقي نظرة خاطفة حول الزاوية بينما تستقر الرائحة على الجلد. هذا الطيب المنعش والرائع تستدعي الطامحين مثل "آن"، الشخصية الرئيسية في رواية "أنت أو شخص مثلك".
AED 79.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال - عطر السفر 12 مل
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 92.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك انتنستيف عود - عطر السفر 12 مل
يتمتع هذا العطر الشرقي بدفء لطيف يجعله مناسبا للرجال والنساء المريحين. يتميز المزيج بالخوخ والقرنفل والفلفل في الذروة، بينما يحتوي القلب على مكونات من الورد والياسمين والبنفسج والزعفران. تحتوي القاعدة على مزيج رائع من العود وبلسم القرجان وخشب الأرز وخشب...
AED 88.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سمسارا - عطر السفر 12 مل
مزيج جذاب لامرأة وجدت الانسجام والتوازن. إنها تغلفنا بزهرة الياسمين قبل أن تزينها زهرة اليلانج المشمسة، ثم يتحد مع الدفء السخي والمشرق لخشب الصندل. أخيرًا، تتناغم السوسن وفول التونكا والفانيليا وتجعل هذا المزيج رائعًا بأثره الرائع. ذروة العطر: يلانج، خوخ،...
AED 86.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك بيري وودز
رائحة داكنة وحسية يذكرك بالمشي في غابة غارقة في الندى. جوهر سحري مع عصير التوت اللامع والحمضيات. يبدأ العطر بأريج توت العليق المقرمش بالإضافة إلى أوراق النيرولي والليمون لتمنح شخصية قوية للقلب. خشب السرو المنعم تخلق للمزيج قاعدة دافئة.
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روز ماجنتيك
تعرِض أكثر الأزهار حسيةً جميع جوانبها في هذه الرائحة المرحة والمدمنة والحديثة. لمسة من الجريب فروت المر والنعناع الطازج تتناقض مع الأنوثة الخصبة للورد. يتم إنتاج كل عطر بشكل مستدام ، بهدف توفير أجور أكثر استقرارًا للمجتمعات المحلية.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اورنج X سنتال
ينقلك البرتقال المر اللامع والصندل الطبيعي إلى الساحل الإيطالي. يتم تعويض العصير المشرق للبرتقال بالمرارة العطرية من قشرته، مدورة بالريحان الأخضر من مصر. طحلب البلوط الفرنسي يوفر للعطر طابع الشيبر، بينما يثبت خشب السرو والصندل ذروة العطر المضيئة.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا نويت ل هوم اوو اليكتريك - عطر السفر12 مل
الهيل في ذروة العطر يؤدي إلى اللافندر والبرغموت وأرز فرجينيا في القلب. والكراوية ونجيل الهند في القاعدة تنهي هذا الترتيب العطري. هذا الطيب مناسب لملابس المساء في فصلي الخريف والشتاء، ويتميز بفوحان معتدل وثبات طويل. ذروة العطر: تفاح اخضر، ليمون...
AED 88.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندي
عطر بتوازن شمي جديد يجمع بين مكونات عالية الجودة بنسب مفرطة. التركية مكبّرة بالمسك الأبيض، وراتينج الجاوي النبيل يأتي مع الكراميل ليمنح العطر توقيعًا متفردا. ذروة العطر: كراميل قلب العطر: مسك و عانصر بودرية قاعدة العطر: بنزوين و فانيليا
AED 93.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارماني كود ابسولو - عطر السفر 12 مل
كونه أحدث تعبير عن جاذبية مدمنة، يذوب العطر على البشرة بمزيج آسر من الزنجبيل الحار ومسك الروم البري والياسمين الدافئ. الأناقة ليست للملاحظة فحسب، بل يجب تذكرها. ذروة العطر: نيرولي، زنجبيل و يوسفي برتقال قلب العطر: مسك الروم، زهر البرتقال...
AED 110.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توايلايت
عطر شرقي وزهري للرجال والنساء. رائحته فاكهية وخلابة وفكرته مستوحاة من الضوء الناعم المنبثق من السماء عندما تكون الشمس تحت الأفق.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دارك فورست
عطر شرقي وزهري للرجال والنساء. رائحته قوية ومستوحاة من جو الغابات الساحرة وغموضها. عبير شتوي وطويل الثبات.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جاد هير مست
بخاخ الشعر المنسق لكل من الرجال والنساء، ليزيد في سحر وجمال الشعر. ستساعد الرائحة الرقيقة على إبقاء الشعر منتعشًا برائحة لذيذة تدوم طوال اليوم.
AED 90.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سكارليت ليلي
أزهار حسية وغنية من القرن الحادي والعشرين. هو باقة كاملة من الأزهار لتجسد روح الجاذبية. زهر النيلم في مقدمة العطر تنشط وتشرق هذه الباقة. في قلب التركيبة يبرز زنبق الأريادن واليلانج ليتم إعادة تفسيره بحدة حديثة. في الختام، يترك العنبر...
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف
عطر عودي ساحر وحائز على جوائز، وقد احتفل به بعض كبار منتقدي العطور كونه واحد من الأفضل في السوق. هو مزيج من الأخشاب الناعمة مع أجود أنواع العود من شجرة العقيق، مزينة بثراء الشوكولاتة الداكنة وروائح الزعفران والباتشولي الغامق للحصول...
AED 83.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 65.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هرويك
عطر ديناميكي بمكونات غير عادية لتكشف عن شعور المغامرة. إنها روح الرجال الذين يريدون ترك بصماتهم. تتألق بريق نجاحهم في النكهات الفاكهية والزهرية والشرقية. هي رائحة مهداة لأبطال العصر، الذين يبنون انجازاتهم بحماس.
AED 90.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دا مسك
مزيج رقيق من الروائح الجذابة. يفتح مع الزنجبيل الأحمر من لاوس والخزامى الطبيعية من فرنسا. شمع العسل الطبيعي والمستدام يجلب حلاوة كريمية إلى القلب، مقترنة بمكونات نقية من مسك نيرفانوليد. الصندل الأسترالي ينهي المزيج بعبير خشبي دافئ.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون فيتيفر
تركيبة جذابة وأنيقة تتمحور حول الجوهر الطبيعي لنجيل الهند من هايتي. رائحة الجين غير متوقع تمنح نضارة من الجير والعرعر المكسيكي. تضيف اللمسات الطبيعية من اللافاندين والجنطانيا المزيد من الروعة، وتكثفها جوانب غامضة من خشب الكشمران والباتشولي الإندونيسي.
AED 73.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديت مي ان داونتاون
عطر لطيف للغاية، أنسب للطقوس الباردة المعتدلة. العنصر السائد هو عود مخفف يبدو كخشب مدخن، ورائحة خفيفة من التفاح الأخضر، ونلاحظ والخوخ المعتدل والفانيليا غير الحالية في الخلفية. الأزهار رقيقة للغاية ولكنها ظاهرة، حيث يكون زهر البرتقال أكثر حيوية من...
AED 118.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم - عطر السفر 12 مل
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 89.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كريزي فور عود - عطر السفر 12 مل
عطر عودي خارق، يعتمد على توافق زهري وبودري مع لمسة من الجلد والفانيليا. هو احتفال حسي حقيقي. عشاق العود سيجننون من أجل ذلك. ذروة العطر: عود لاوس، جلد و البرغموت قلب العطر: تيراميسو، ورد بلغاري، زهرة البنفسج، ماغنوليا و باتشولي...
AED 113.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليدو
قصة عطرية لرحلة إلى البندقية. رحلة تبدأ بسعادة التعرف عليها، وراحة البرغموت والأناقة الرصينة للأرز، التي تهتز بقشعريرة من الليمون.
AED 150.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مسك بغم
VAT INCLUSIVE A perfume resembling a royal garden where royal women spend their quality time. Lush greenery reminds of a fresh moring dew as a light musk fragrance flows through the air. Musk Begum elicits feelings of hope and nostalgia...
AED 261.00
اضف الى قائمة الأمنيات
خلطات نايت
عطر متناسق من روائح الكرز العميق، وسيأسرك برائحته وجاذبيته. إنه يتمتع بمزيج رائع من الفانيليا الجميلة، وانفجار القرفة الذواقة، والمسك الحسي النقي. ذروة العطر: تفاح ، كرز ، فانيليا ، باتشولي ، مسك ، قرفة قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 74.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليذر باتشولي - عطر السفر 12 مل
مزيج رائع من الملاحظات الفخارية. إنه عطر كثير الفوحان ويدوم طويلاً. تبدأ الرائحة بقبلة قوية ولطيفة من الجلد والباتشولي واللبان والعود. ثم يتلاشى إلى القلب مع نفحات وسطى من خشب الأرز وخشب الصندل، ويقدم اتفاقًا أعذب. يتميز انتهاء الأريج بالعنبر...
AED 87.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس اتش بوتل اصدار محدود - عطر السفر 12 مل
رواية رمزية عن المادة الكيميائة وتحولها، تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مليئة بالقوة والشعر. مزيج خشبي ونباتي ومعدني. ذروة العطر: غريب فروت، خشب الأرز، شيسو قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 114.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اروس بور فيم - عطر السفر 12 مل
انتعاش جديد معتمد على مزيج من روائح الفواكه الحمضية والهشة. في منتصف التكوين، بتلات الأزهار المسكرة تضفي الأنوثة، ولمسات من زهر البرتقال والياسمين تضيف كثافة إلى التركيبة. في القاعدة ، لمسة جريئة من الباتشولي الأبيض ونوتات مشرقة من الخشب والمسك...
AED 90.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلاوربومب ميدنايت - عطر السفر 12 مل
هو عطر زهري، وقنبلة شمية حسية مصممة من الياسمين المتفتح ليلاً. كونها تسمى أيضًا "ملكة الليل"، هذه الزهرة الغامضة تزهر وتكشف عن رائحتها الآسرة فقط عندما ينتهي النهار. ذروة العطر: كشمش اسود و رمان قلب العطر: ياسمين و فاونيا قاعدة...
AED 76.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلوربومب بلوم - عطر السفر 12 مل
هو انفجار من الزهور المنعشة يداعبها أنفاس هواء الجبل البارد. تتشابك باقة من الأزهار الخيالية مع روائح الباتشولي والمسك اللذيذة والمغطاة بجزيئات هواء سائل نقي ومبتكر. يتم تقديم العطر بقنبلة ألماس رفيعة، ويدعو من يرتديه إلى تعانق السماء الصافية الزرقاء....
AED 76.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بونبون كوتر - عطر السفر 12 مل
تفسير لذيذ للعطر الأصلي بنكهة الكاراميل. مع طبقات رقيقة لنوتات الغورماند الشرقية، يأتي الرابط الذي لا ينفصم بين حواس الشم والذوق، ويثير تجارب شمية عميقة. غرشة العطر بنفسها قطعة فاخرة. ذروة العطر: خوخ، نيرولي و يوسفي برتقال قلب العطر: كراميل،...
AED 88.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اروس فليم - عطر السفر 12 مل
عطر للرجال الأقوياء الواثقين من أنفسهم، والذين هم على اتصال عميق بمشاعرهم. عطر يلفت انتباهك في القلب ويحكي قصة شغف لا تُنسى، عبير أقوى من الزمان والمكان. ذروة العطر: يوسفي برتقال، فلفل اسود، شينوتو، إكليل الجبل و ليمون قلب العطر:...
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برايت كريستال - عطر السفر 12 مل
مزيج منعش وحسي من اليوزو والرمان الممزوج بأزهار الفاوانيا والماغنوليا وزهرة اللوتس، مدفئ بالمسك والعنبر. عطر ساحر يرمز إلى امرأة فيرساتشي القوية والواثقة من سحرها. ذروة العطر: يوزو، رمان و مكونات مائية قلب العطر: فاونيا، لوتس و ماغنوليا قاعدة العطر:...
AED 87.00
اضف الى قائمة الأمنيات
رومانس روز - عطر السفر 12 مل
هذا العطر الأنيق يجسد حيوية الربيع. يبدأ هذا التفسير الجديد للرومانسية بإشراق البرغموت المتلألئ، ممزوجًا بعصير الليتشي والتفاح الأحمر والكشمش الأسود. ذروة العطر: ليتشي، تفاح، كشمش اسود و البرغموت قلب العطر: ورد، ورد، ياسمين و زهرة البنفسج قاعدة العطر: مسك،...
AED 96.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لونا روسا بور هوم - عطر السفر 12 مل
عطر بدون تنازلات يعيد تفسير المكونات التقليدية بمزاج مبتكر. تفسير فريد للخزامي - الذي يسود قلب العطر - مع جاذبية ذكورية منعشة. ذروة العطر: خزامى و برتقال مر قلب العطر: نعناع و مرامية قاعدة العطر: أمبريت (خبازة مسكية) و أمبروكس...
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا فيم انتنس - عطر السفر 12 مل
ماء عطري بجودة شرقية، تنضح بجاذبية قوية. يتم تحقيق كثافة المزيج من خلال تضخيم مسك الروم واليلانج والباتشولي في قلب تركيبته. ذروة العطر: يلانج و فرانجيباني قلب العطر: مسك الروم، ياسمين سامباك و زهر البرتقال قاعدة العطر: باتشولي، فانيليا، نجيل...
AED 87.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندي شوقر بوب - عطر السفر 12 مل
تأخذ هذه الرائحة الطاقة المدمنة لمجموعة برادا كاندي وتغمسها في الحمضيات الخضراء البراقة. كونها هشة وحلوة في نفس الوقت، فإنها رائحة كثيرة التنوع. تمتزج الخوخ والفانيليا مع روائح خضراء من البرغموت والماهونيا، والتي تمر باتفاقات الفواكه من التفاح والحمضيات، لخلق...
AED 90.00
اضف الى قائمة الأمنيات
نارسيسو روج - عطر السفر 12 مل
عطر جديد يستكشف فنون الإغراء بشكل أكبر. تم تنشيط قلب المزيج المميز من خلال باقة زهرية رائعة متكون من الورد البلغاري والسوسن ونوتات العنبر الخشبية الحية. ذروة العطر: سوسن و ورد بلغاري قلب العطر: مسك، مسك الروم و زهر البرتقال...
AED 106.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليس اكسبشنس كوير امبيرتيننت - عطر السفر 12 مل
أريج مدمن وغير متوقع ويجلب تجربة شمية جديدة إلى عالم العطور. يلتقي دخان الجلد المدبوغ بانفجار غير متوقع لليانسون النجمي ويخلق رائحة فريدة من نوعها. عطري نفسك بحسية جريئة. الغرشة المستوحاة من فن الآرت ديكو تعرض أناقة معمارية من تلقاء...
AED 126.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اينجل - عطر الشعر 12 مل
عطر زهري غورماند وفاكهي جذاب بطبائعه المتعددة. يعطي الماندرين لمسات منعشة متلألئة بينما تنفخ الفاوانيا نفساً مضيئاً ورقيقًا على العطر بأكمله. حلوى البرالين التي تم مزجها بجرعة زائدة تبرز الجانب الغورماند من العطر وتمتزج بشكل لذيذ مع النوتة المنعشة والعصرية...
AED 94.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ايليين فلورا فيوتورا - عطر السفر 12 مل
هو عالم من الضوء، حيث تنبت زهرة واحدة من نبتة صبار.المكونات الخشبية والصندل تضيف دسمة لطيفة إلى العطر. هو عبير أنثوي منعش ومنشط. ذروة العطر: سيترون و بوذا خشب قلب العطر: شمعية قاعدة العطر: العنبر و خشب الصندل
AED 92.00
اضف الى قائمة الأمنيات
داي دريمز - عطر السفر 12 مل
سافر إلى جزيرة بعيدة مع هذا العطر. تمت صياغة مكوناته لإبراز حيوية جنة زهرية وفاكهية. تعمل المكونات العليا من اليوسفي وزهر البرتقال مع النيرولي لخلق رائحة الحمضيات التي تضيء في كل الأيام. روائح زهور التياري والياسمين تصور الحياة الزهرية لهذا...
AED 88.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي اومبري ديس ميرفيلس - عطر السفر 12 مل
إنه التألق المكثف للعطر الخشبي والشرقي مع جاذبية حبوب التونكا والبخور، التي تؤكدها المكونات العميقة للشاي الأسود. من البراءة إلى الخيال، ومن أحلام الطفولة إلى الأنوثة، هو عالم يتم فيه إبراز الأشياء غير العادية. سنة بعد سنة، ننتقل في جو...
AED 108.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون بلوم اوف روز - عطر السفر 12 مل
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 93.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبريو ارماني ان لاف ويث يو بور فيم - عطر السفر 12مل
في مقدمة العطر هناك كثافة جريئة لكرز أسود مسكر، وقلب المزيج الزهري يتجسد الأنوثة لوجود الياسمين والورد. تعمل المكونات العنبرية على تدفئة القلب، وتحويلها إلى رحيق إدماني يجلب القوة والإثارة. ذروة العطر: توت العليق، كرز حامض و كشمش اسود قلب...
AED 100.00
اضف الى قائمة الأمنيات
نوينغ - عطر السفر 12 مل
جميع الأخشاب الغنية والأزهار الفاخرة مع لمسات فاكهية فاتنة. أرضية ودافئة، وأنثوية للغاية. تم إنشاؤه للمرأة الواثقة من نفسها والتي تعرف من هي وماذا تريد. ذروة العطر: الألدهيدات، ميموسا، ورد، كزبرة، مكونات خضراء، برقوق، مسك الروم و شمام قلب العطر:...
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو فوريفر - عطر السفر 12 مل
هو طيب فاكهي لذيذ ومدمن. فيه لهجة منعشة لزهرة اورموند التي لا تقاوم، وعبير اللوز والبرتقال التي يسبب الإدمان. يتم تعزيز أنوثة هذا العطر المبهج من خلال روزا كاسيا وأثر الباتشولي الذي لا يُنسى، الممزوج مع الكشميران الحسي والفانيليا. هو...
AED 89.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين - عطر السفر 12 مل
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 89.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 9 توبيروس - عطر السفر 12 مل
هي جنة من الأزهار البيضاء! تنبعث من بشرتك رائحة مسك الروم الأكثر نقاءً، والقرفة تساعد على تلطيف المسحوق وإضافة التعقيد إلى المزيج، والبرغموت يجعلها تلمع والمسك يسمح لها بالجلوس على بشرتك بشكل ناعم لتكتمل الأناقة. ذروة العطر: مسك الروم، قرفة،...
AED 100.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

You or Someone Like You - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn exceptional summer scent with mint, black currant bud and bergamot dancing the jive! Flowery notes peek around the corner as the scent settles on skin. The fresh and uplifting aroma beckons dreamers like Anne, the main character of...
AED 79.00
Add to Wish List
Le Parfum Royal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA feminine powerful fragrance for active strong women to feel power all the time and do their best in all what they do day and night. Perfect for all year round, day/night and every situation. The sweetness makes it...
AED 92.00
Add to Wish List
Black Intensitive Aoud - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThis oriental fragrance has a pleasant warmth that make it suitable for easy-going men and women. It features peach, cloves and pepper at the top, while the heart has notes of rose, jasmine, violet and saffron. The base has...
AED 88.00
Add to Wish List
Samsara - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn elixir of attraction for a woman who has found harmony and balance. It enwraps us in jasmine flower before sunny ylang-ylang flower embellishes it. It then unites with the radiant and generous warmth of sandalwood. Lastly, iris, tonka...
AED 86.00
Add to Wish List
Blackberry Woods - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA Dark and sensual scent like a walk in dew-soaked woods. An essence of enchantment with glossy berry juice and citrus. It has a crunchy blackberry for a mouth watering opening besides Neroli and lemon leaves for character in...
AED 61.00
Add to Wish List
Pleasures - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEOne of life's simple pleasures. Fresh as flowers after a Spring rain, this sheer, shimmering floral is a spirited blend of notes of Lilies, White Peonies and Jasmine, all tingling with the rare essence of exotic Baie Rose. Top...
AED 83.00
Add to Wish List
La Nuit De L'Homme Eau Electrique - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThe cardamom top note leads to the lavender, bergamot, and Virginia cedar middle notes. Caraway and vetiver base notes close this arrangement. Being the best for fall and winter evening wear, this scent has moderate sillage and long-lasting longevity....
AED 88.00
Add to Wish List
Candy - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fragrance with a novel olfactory balance combining exceptionally high-quality ingredients in excessive proportions. Magnified by white musks, noble benzoin comes together with a modern caramel accord to give the fragrance a truly unique signature. Top Notes:Caramel Heart Notes:Musk...
AED 93.00
Add to Wish List
Armani Code Absolu - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThe newest expression of addictive sensuality, Armani Code Femme Absolu melts onto the skin with a captivating blend of spicy ginger, wild tuberose and warm jasmine. Elegance not merely to be noticed, rather to be remembered. Top Notes: Neroli,...
AED 110.00
Add to Wish List
Twilight - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA woody floral oriental fragrance for men and women. Charming fruity scent that is inspired by twighlight which means the soft light from the sky when the sun is below the horizon. Top Notes: Fruits Heart Notes: Tuberose, Ylang-ylang,...
AED 73.00
Add to Wish List
Dark Forest - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA woody floral oriental fragrance for men and women. Strong scent that is inspired by enchanting woods atmosphere and its mystery. Wintery and long lasting. Top Notes: Bergamot, Ginger, Vanilla, Neroli, Woods Heart Notes: Base Notes:
AED 73.00
Add to Wish List
Jade Hair Mist - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA hair mist curated for both men and women that will add to the charm and glam of your hair. The delicate scent will help keep your hair refreshed with a delicious smell that lasts all day long. Top...
AED 90.00
Add to Wish List
Scarlet Lily - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA rich voluptuous floral for the 21st century. A full-bouquet floral that captures the spirit of attraction. Lotus blossom in the top note to freshen and brighten the floral bouquet. At the heart of the composition is scarlet Ariadne...
AED 61.00
Add to Wish List
White Peaches - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVELight fruity, juicy and pretty concoction. This is perfect for spring, easy to wear and probably office friendly. There's something musky about this, like a nice white musk, combined with an ice note, making it a fresh, lightweight, airy...
AED 61.00
Add to Wish List
Oud Alif - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 83.00
Add to Wish List
Amber Rose - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 65.00
Add to Wish List
Heroique - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA dynamic fragrance with unusual notes that reveals the sense of adventure. It is the spirit of the men who want to leave their mark. The sparkle of their success is encased in the lively fruity, floral and oriental...
AED 90.00
Add to Wish List
The Musc - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVE A subtle blend of captivating scents. It opens with red ginger from Laos and natural lavandin grosso from France. Natural and sustainable beeswax brings a creamy sweetness to the heart, paired with a pure note of Nirvanolide musk....
AED 73.00
Add to Wish List
Date me in Downtown - 12 ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA very pleasant unisex scent for mild cool weather. Dominant notes are oud, which is safe and feels like smoky wood, a light sourness from the green apple, mild peach and non-sweet vanilla at the background. The florals are...
AED 118.00
Add to Wish List
Le Parfum - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA composition that envelops its wearer with jasmine absolute, a legendary flower in perfumery that symbolizes voluptuousness and elegance. The top note unveils a radiant orange blossom, poised with a pure yet modern patchouli heart. This perfume’s soft cedarwood...
AED 89.00
Add to Wish List
Crazy For Oud - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn absolutely divine Oud perfume, based on a floral and powdery accord enriched with a hint of leather and vanilla. A true sensory celebration. Oud lovers will go crazy for it. Top Notes: Laotian Oud, Leather and Bergamot Heart...
AED 113.00
Add to Wish List
Lido - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVE The olfactory story of beginning of the journey to Venice. A journey that begins with the emotion of recognizing it, the relief of the bergamot and the sober elegance of cedar, shaken by a shiver of lemon. Top...
AED 150.00
Add to Wish List
Misk Begum - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVE A perfume resembling a royal garden where royal women spend their quality time. Lush greenery reminds of a fresh moring dew as a light musk fragrance flows through the air. Musk Begum elicits feelings of hope and nostalgia...
AED 261.00
Add to Wish List
Rose magnetic - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVE The most sensual of all flowers displays all its facets in this playful, addictive, and modern scent. A hint of bitter grapefruit and fresh peppermint contrast against the lush femininity of the rose. Each perfume is sustainably produced,...
AED 73.00
Add to Wish List
Orange X Santal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVE Radiant bitter orange and natural sandalwood transport you to the Italian coast. The bright juice of the orange is offset by the aromatic bitterness from its peel, rounded out with green basil from Egypt. French oak moss provides...
AED 73.00
Add to Wish List
Khaltat Night - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA harmonious signature perfume of deep cherry notes capturing you with its fragrance and attraction. It enjoys a splendid combination of beautiful vanilla, a gourment explosion cinnamom, and sensual pure musk. Top Notes: Apple, Cherry, vanilla, Patchouli, Musk, Cinnamon...
AED 74.00
Add to Wish List
Leather Patchouli - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn exquisite blend of the titular notes. Perfect for men and women, this is a high-performing fragrance with great longevity and a nice sillage. It opens with a nice strong kiss of leather, patchouli, labdanum, and oud. Then the...
AED 87.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes H Bottle Limited Edition - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative about matter and its transformation. A novel that expresses the chemical power of the elements. A fragrance between earth and sky. A journey full of strength and poetry. Woody, botanical, mineral. Top Notes: Grapefruit, Cedar, Shiso
AED 114.00
Add to Wish List
Eros Pour Femme - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA new freshness based on the combination of notes of fine citrus fruits and crisp fruity notes. In the middle of the composition, heady floral petals bestow femininity, while touches of orange blossom and jasmine add intensity. At the...
AED 90.00
Add to Wish List
Flowerbomb Midnight - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA floral perfume, an olfactory bomb of sensuality designed around night-blooming jasmine. Also called "queen of the night," this mysterious flower only blooms and reveals her captivating scent when the day falls. Top Notes: Black Currant and Pomegranate Heart...
AED 76.00
Add to Wish List
Flowerbomb Bloom - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn explosion of fresh flowers caressed with a breath of cool mountain air. The surreal floral bouquet is intertwined with the delicious notes of patchouli and musk and enveloped in innovative pure liquid air molecules. Captured in a slender...
AED 76.00
Add to Wish List
Bonbon Couture - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA more deliciously caramel interpretation of the original fragrance. With the delicate layers of oriental gourmand notes, comes the inextricable link between the senses of smell and taste, which evoke deep olfactory experiences. The bottle of Bonbon Couture is...
AED 88.00
Add to Wish List
Eros Flame - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fragrance for strong and confident men who are deeply in touch with their emotions. A fragrance that strikes you right in the heart and tells a tale of unforgettable passion, stronger than time or differences. Top Notes: Mandarin...
AED 85.00
Add to Wish List
Bright Crystal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fresh, sensual blend of refreshing chilled yuzu and pomegranate mingled with soothing blossoms of peony, magnolia, and lotus flower, warmed with notes of musk and amber. An enthralling and fragrance symbolizing the Versace woman who is strong and...
AED 87.00
Add to Wish List
Romance Rose - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThis elegant fragrance embodies the vibrancy of spring. This new interpretation of Romance opens with the sparkling luminosity of bergamot, blending with the juiciness of lychee, red apple, and black currant. Top Notes: Litchi, Red Apple, Black Currant and...
AED 96.00
Add to Wish List
Luna Rossa Pour Homme - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fragrance without compromise that reinterprets traditional ingredients with a innovative mood. A unique interpretation of lavender, the heart note, with a masculine and fresh appeal. Top Notes: Lavender and Bitter Orange Heart Notes: Mint and Clary Sage Base...
AED 85.00
Add to Wish List
La Femme Intense - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn Eau de Parfum with a sultry, almost oriental quality, which exudes a heady sensuality. The intensity of the fragrance is achieved by magnifying the tuberose, ylang-ylang and patchouli at the heart of its composition. Top Notes:Ylang-Ylang and Frangipani...
AED 87.00
Add to Wish List
Candy Sugar Pop - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThis scent takes the addictive energy of the Prada Candy family and dips it into sparkling green citrus. Being more crisp than sweet, it is soaked in irony. Notes of Peach and Vanilla blend with green notes of Bergamot...
AED 90.00
Add to Wish List
Narciso Rouge - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA new fragrance explores the fine art of temptation further. The signature heart of music is animated by an exquisite floral bouquet of bulgarian rose, iris and vivid amber woody notes. Top Notes: Iris and Bulgarian Rose Heart Notes:...
AED 106.00
Add to Wish List
Les Exceptions Cuir Impertinent - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEDisruptive, Addictive, Unexpected. Bringing a new olfactory experience to fragrance. The smokiness of tanned leather meets the unexpected explosion of star anise to create a unique scent. Perfume yourself with bold, brazen sensuality. The Art Deco-inspired bottle showcases an...
AED 126.00
Add to Wish List
Angel - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA Floral Gourmand Fruity fragrance which attracts by its multiple facets. Mandarin gives sparkling tangy accents where peony blows a luminous and delicate breath over the whole fragrance. The overdosed praline accentuates the gourmand side of the fragrance and...
AED 94.00
Add to Wish List
Alien Flora Futura - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA world of light, where a single flower blossoms from a cactus. Sandalwood notes lend a gentle creaminess to the fragrance. A fresh, invigorating, feminine perfume. Top Notes: Citron and Buddha Wood Heart Notes:Night blooming Cereus Base Notes:White Amber...
AED 92.00
Add to Wish List
Day Dreams - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVETravel to a far away island with the Montale Day Dreams fragrance. Its notes are formulated to bring out the lovely floral and fruity vibrancy of paradise. Top notes of mandarin and orange blossom work with notes of neroli...
AED 88.00
Add to Wish List
L'Ombre Des Merveilles - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThe intense radiance of a woody and oriental fragrance with sensuality of tonka bean and incense emphasized by deep notes of black tea. From innocence to fantasy, from childhood dreams to femininity, it is a world where the extraordinary...
AED 108.00
Add to Wish List
Mon Bloom Of Rose - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fruity floral, bright, delightful, and flamboyant perfume. Rose takes centre stage of the fragrance’s composition—from the top notes, which feature the fruity facets of Bulgarian rose, to the base notes which are made more intense thanks to honeyed...
AED 93.00
Add to Wish List
Emporio Armani In Love With You Pour Femme - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn audacious intensity of a liquorous black cherry on top. Embodied by the feminity of a floral heart of jasmine and rose accord. The ambery notes warms up this floral heart, turns it into an addictive nectar bringing strength...
AED 100.00
Add to Wish List
Knowing - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAll rich woods and luxurious florals with luscious fruity accents. Worldly and warm. Intensely feminine. Created for the self-assured woman who knows who she is and what she wants. Top Notes: Aldehydes, Mimosa, Rose, Coriander, Green Notes, Plum, Tuberose...
AED 85.00
Add to Wish List
Girl Of Now Forever - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA delicious fruity addiction. A tangy accent to the irresistible Ormond flower and its utterly addictive almond and orange accents. Joyful femininity is expressed by Rosa Cassia and unforgettable Patchouli trail with sensual Cashmeran and Vanilla. More than a...
AED 89.00
Add to Wish List
Girl Of Now Shine - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA scent that embodies the class and luxury of the high couture runways. This sweet fragrance is crafted to exude style upon those who experience it. A floral addiction made of orange blossom & patchouli, with the star ingredient,...
AED 89.00
Add to Wish List
Essence No.9 Tubereuse - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA White floral heaven! It sparks from your skin with the most pure Tuberose note, the cinnamon helps tone down the powder and add complexity to the scent, the bergamot makes it shine and the musk allows it to...
AED 100.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered