كاندل فنيرى موريا
شمغة معطرة بأريج غريب مغمور بالشمس، يأخذك شذاه إلى أراضي بولينيزيا من خلال مكونتاه التي أبرزها الفانيليا البرية و تليه عناصر لذيذة أخرى. تفتتح هذه الشمعة الحسي بنعومة الفانيليا من تاهيتي والبرتقال من البرازيل والحبوب الصغيرة من باراغواي. بتوازنها التام،...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل أرز الرب
أريج يرمز إلى الأناقة الطبيعية للخشب اللبناني. هذا التكوين يحمسك للسفر، وبتركيبته الدقيقة تكشف عن قوة وأناقة الشرق. الزنجبيل الصيني، والسوسن المغربي والأرز الفرجيني تتقدم وتختلط أجود ما في شخصيتها لينتج هذه الشمعة العريقة.
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل أسام أوف انديا
شمعة مؤلفة من أوراق الشاي ليأخذك إلى مزارع الشاي في أسام، شمال شرق الهند. في هذا المزيج حمضيات طازجة وروائح الشاي القوية. تم إضافة القليل من الروائح البلسميّة والكريمية، ما يجعل لهذا الطيب طابعا منفردا. أريج صيفي رائع ومشرق، يجب...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندل سكورزا دي سيسيليا
شمعة حامضة وحلوة مؤلفة من لحاء صقلية، أريجها يستحضر لك الأراضي الحارقة في إيطاليا. هذه الرائحة خيمياء خارقة بين كرم الأرض ووفرة الشمس وندرة المطر. عندما يجتمع الأترج الكالابري مع خشب الأرز الفرجيني و نجيل الهند من إندونيسيا، يكون الناتج...
AED 165.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Candle Vanira Moorea
VAT INCLUSIVEAn exotic, sun-drenched candle that takes you to the lands of Polynesia, by creating a wild, fleshy vanilla with deliciously addictive notes. It unlocks a sensual scent delicately blended with vanilla from Tahiti, orange from Brazil, and petitgrain from...
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Arz El-Rab
VAT INCLUSIVEThe natural elegance of wood hailing from the lands of Lebanon. The scent of this candle invites you to travel, with a subtle composition that reveals the power and elegance of the Orient. Ginger from China, iris from Morocco...
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Assam Of India
VAT INCLUSIVEA subtle candle of tea leaves conjuring up the tea plains of Assam, in North-East India. It has fresh citruses with strong tea brew. A little creamy balsamic nuances are added to it making it a special one. An...
AED 165.00
Add to Wish List
Candle Scorza Di Sicilia
VAT INCLUSIVEA sweet citrusy candle from the Sicilian bark, it conjures up the scorching lands of Italy. Its scent is a miraculous alchemy between generosity of the earth, abundance of the sun and scarcity of the rain. When the Calabrian...
AED 165.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered