اني
AED 25.00
اني
عطر رومانسي وهادئ تم إنشاؤه بإلهام من الأغنية الشعبية الأناضولية الشهيرة. يشير التشابه بين أسماء الأغنية بلغتين مختلفتين إلى أن الدول تشترك في ثقافة متشابهة للغاية فيما يتعلق بالفن أو الطعام أو الجوانب الأخرى للحياة. لا يوجد في الحقيقة حدود...
AED 25.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هاسيفات
هو تكريم للأناقة واللطف والكفاءة وحب الفن. هذه الرائحة المستوحاة من شخصية مسرحية الظل التقليدية، ستساعدك على العيش في أفضل أحلامك من خلال البريق الدائم لهيكلها المبهج؛ المصنوع من الأناناس والبرغموت المدعم بالعناصر الخشبية الأصلية.
AED 25.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوكو ميدامويسيل - عينة 1.5مل
عطر زهري وخشبي ناعم يحتفل بقوة الجاذبية. فيه ملاحظات مغلفة من المسك الأبيض وتضيء برائحة الياسمين الناعمة وبتلات الورد. إنه تركيبة دقيقة مصممة للارتداء في الليل. ذروة العطر: برتقال، يوسفي برتقال، البرغموت و زهر البرتقال قلب العطر: ورد، ياسمين، ميموسا...
AED 16.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ساوفاج - عينة 1.5 ملي
عطر مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس. يحتوي على البرغموت الحصري الذي تمت زراعته بعناية مع المنتجين المحليين لخلق توقيع عطري فريد. كونه مشمس في الابريا، هذا المزيج لديه المزيد من لمسات الفاكهة ويتكشف عن جوانب جديدة ورائعة من الفلفل...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جي أدور - عينة 1.5 مل
عطر زهري رائع للنساء مع باقة سخية ومتوازنة، وغناها مصدر للإلهام. من خلال الاحتفال بـاليلانج من جزر القمر والورد الدمشقي وياسمين الساماك، توحد هذه التركيبة أنبل الأزهار من حديقة المكونات. ذروة العطر: كمثرى، شمام، ماغنوليا، خوخ، يوسفي برتقال و البرغموت...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
نارسيسو روج - عينة 1.5 مل
عطر جديد يستكشف فنون الإغراء بشكل أكبر. تم تنشيط قلب المزيج المميز من خلال باقة زهرية رائعة متكون من الورد البلغاري والسوسن ونوتات العنبر الخشبية الحية. ذروة العطر: سوسن و ورد بلغاري قلب العطر: مسك، مسك الروم و زهر البرتقال...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك اوبيوم اصدار محدود - عينة 1.5 مل
رائحة آسرة من طابع زهري وغورماند، ملتوية بجرعة زائدة من القهوة السوداء للحصول على جرعة من الأدرينالين. اتفاق القهوة الأسود المميز يقترن بالفانيليا الحسي المخصب بنعومة الزهور البيضاء وزهر البرتقال، مرتكزا على قاعدة من الباتشولي والمسك الأبيض المريح. هو تباين...
AED 18.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا نويت ل هوم اوو اليكتريك - عينة 1.5 مل
الهيل في ذروة العطر يؤدي إلى اللافندر والبرغموت وأرز فرجينيا في القلب. والكراوية ونجيل الهند في القاعدة تنهي هذا الترتيب العطري. هذا الطيب مناسب لملابس المساء في فصلي الخريف والشتاء، ويتميز بفوحان معتدل وثبات طويل. ذروة العطر: تفاح اخضر، ليمون...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليبر - عينة 1.5 مل
يجمع هذا العطر الغامض بين الحمضيات والزهور والروائح العطرية لرائحة ديناميكية ومثيرة للفضول، ولا بد أن تجذب الانتباه عند دخولك الغرفة. تبدأ المكونات العليا برائحة منعشة. في هذه الأثناء، تتشابك النفحات الوسطى من اللافندر الأكثر استرخاءً، جنبًا إلى جنب مع...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مان إن بلاك - عينة 1.5مل
مع هذا المزيج ، تعبر الماركة عن الطابع المتهور والغامض للنار، وهو عنصر تحويلي يرمز إلى القوة والطاقة. هي تركيبة مغناطيسية مع قوى ساحرة وجذابة ، ما يجعله بيانًا جديدًا جريئًا للذكورة. ذروة العطر: توابل، رم و تبغ قلب العطر:...
AED 7.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مان وود نيرولي - عينة 1.5مل
عطر منعش بالحمضيات ونابض بالحياة. مزيج خشبي شمسي يرمز إلى ارتباط قوي بين الأرض والضوء. كونه مستوحى من قوة شمس البحر المتوسط، يحتفل العطر بقوة الضوء متجسدًا في شجرة البرتقال المر، التي هي الأكثر إشراقًا على الإطلاق. ذروة العطر: نيرولي...
AED 6.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم - عينة 1.5 مل
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دفاين فانيل
تحية للفانيليا المطلقة المنتجة بشكل مستدام من مدغشقر. حبوب التونكا و البنزوين يعززان الجوانب الناعمة للفانيليا. يكشف مزيج من القرفة ونغمات الجلود من أوسمانثوس عن جوانب غنية من التبغ والفواكه المجففة. جزء مبتكر من خشب الأرز الطبيعي والباتشولي يلف العطر...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لأجلي دلة فيكتور
كونه تجسيد جريئ للروائح الجلدية، يبدأ العطر بمكونات فاكهية ناضرة. وفجأةً تتطابق الأناقة الفخمة للصندل مع العود ونجيل الهند. هذا المزيج هو الأكثر جرأة بين عطور دار رانس 1795، إنه روح ساحرة.
AED 12.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هاندرد سايلنت وايز
تم تصميمه كتقدير للعطور الأكثر شعبية في تاريخ فن العطارة، مع تفسير حديث ومزيج من الروائح الممتعة. من أول قطرة، سيشعر المرء بارتداء أمر يجذب جميع النفوس الجميلة التي عاشت على الأرض، ومشاركته بصمت مع كل شخص يقابله. استعد للمدح.
AED 22.00
اضف الى قائمة الأمنيات
نوماد - عينة 1.5مل
في هذا المزيج يلف الطابع المعدني المكثف لطحلب السنديان مع النعومة الحسية لخوخ ميرابيل. من هذا النضارة تنبعث رائحة زهرية مشرقة تحملها الفريزيا. تم إبراز المكونات الطبيعية من قبل العطار المشهور كوينتين بيش، لتكشف عن الاتفاقات المبهجة. ذروة العطر: ميرابيل،...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فارنهيت - عينة 1.5 مل
توقيع فريد ومتباين، مع أثر ساحر قوي. يحتوي العطر على أوراق الماندرين الصقلية المنعشة، ومزيج مدهش من الخشب والجلد الذكوري بالإضافة إلى عبير زهرة البنفسج البهيج. ذروة العطر: جوزة الطيب زهور، خزامى، خشب الأرز، البابونج، يوسفي برتقال، زعرور، البرغموت و...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوكو - عينة 1.5 مل
هو لحن مكتوب بنوتات شرقية وزهرية حارة. يبدأ المزيج برائحة الحمضيات المتكون من ماندارين الصقلية ويكشف عن قلب حسي من الياسمين والورد. إنه تناغم فاخر مع فوحان يشوبه الباتشولي الإندونيسي والبنزوين والتونكا. ذروة العطر: ورد بلغاري، كزبرة، خوخ، ياسمين و...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذي ون فور من - عينة 1.5 مل
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
رقم 5 - عينة 1.5 مل
مع الاستخدام غير المسبوق للألدهيدات، يعتبر N°5 أول عطر خيالي في العالم. تتكون هذه الباقة الزهرية من زهرة مايو والياسمين وتتميز بمكونات افتتاحية من الحمضيات المشرقة. تخلق الألدهيدات حضورًا فريدًا بينما اللمسة الناعمة لفانيليا بوربون تترك أثرًا حسيًا بشكل لا...
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوت ات ذا اوبرا
رائحة أنثوية عميقة للغاية ومثالية للمناسبات الخاصة. يفتتح العطر بانفجار فاكهي من البرقوق والتوابل. عند البرود تصبح الرئحة أكثر ناعما، مع الاحتفتظ بحلاوتها المريحة. المكونات الحارة في ذروة العطر تفسح المجال لمزيج من الورد والجلد في القلب؛ وهي بارزة بفضل...
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فنيل بنجوين
يقوم هذا العطر بتغليف مرتديها في شرنقة ناعمة من الفانيليا المريحة. تضيف الفانيليا التاهيتية الزهرية والفانيليا الراتينجية الرقيقة دفءا ممتعا إلى الرائحة. الفانيلا هنا جافة وخشبية، تميل نحو النهاية اللذيذة بدلاً من الحلوة ، بفضل انتشار الطبيعة الملحية لأمبروكسان والجاوي...
AED 20.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مسك كشمير
أحد العطور الأكثر حسية على مر التاريخ! مثل الضباب الذي يحتضن قمم الجبال قبل الفجر - يقع "مسك كشمير" على كتفيك ويغلفك بالضباب المسكي الخفيف مثل مياه الينابيع النظيفة. هذا الطيب السماوي المتطور معقد للغاية بحيث لا يمكن وصفه، ولكنه...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال - عينة 1.5 مل
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سي باشيونيت انتنس - عينة 1.5 مل
عطر أنثوي زهري وخشبي. مع رحيق الكشمش الأسود ونفحات الياسمين والبتشولي والفانيليا ، هذا العطر النابض بالحياة مصنوع للمرأة الشغوفة والآسرة. يحتفل بالتباين بين إشراق الأزهار وكثافة العاطفة. ذروة العطر: شراب كشمش اسود قلب العطر: ياسمين قاعدة العطر: مسك، باتشولي،...
AED 19.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بور هوم دبلان بلو - عينة 1.5 مل
عطر ذكوري قوي يغلف مرتديه برائحة البحر الأبيض المتوسط. المكونات العطرية الترابية والحمضية غنية بالفلفل الأسود وخشب البردي والبخور، إلى جانب المسك المعدني وحبوب التونكا والزعفران. تم تخزين هذا العطر الجريء في غرشة زرقاء هندسية الشكل وغنية بلمسات ذهبية اللون،...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين - عينة 1.5 مل
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غود غيرل فانتاستنيك غولد - عينة 1.5 مل
احتفال متلألئ بالأنوثة لينضح بريقها الرائع وأسلوبها. هذه المجموعة الجديدة هي رمز ذهبي لتمكين المرأة وتقويتها. ذروة العطر: اللوز، قهوة، البرغموت و ليمون قلب العطر: مسك الروم، ورد بلغاري، زهر البرتقال، ياسمين و سوسن قاعدة العطر: حبوب التونكا، برالين، كاكاو،...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي اومبري ديس ميرفيلس - عينة 1.5 مل
إنه التألق المكثف للعطر الخشبي والشرقي مع جاذبية حبوب التونكا والبخور، التي تؤكدها المكونات العميقة للشاي الأسود. من البراءة إلى الخيال، ومن أحلام الطفولة إلى الأنوثة، هو عالم يتم فيه إبراز الأشياء غير العادية. سنة بعد سنة، ننتقل في جو...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مون بلوم اوف روز - عينة 1.5 مل
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برولكس
رائحة شرقية وخشبية. ينفتح العطر برائحة غورماند، ويحتوي القلب على زعفران واضح محاط بالهيل وزهر البرتقال. يستقر العطر في طبقة بودرية من الصندل وخشب الأرز، وهي ملتفة بلمحات من الجلد والباتشولي واللبان. مثل الاسم، يجسد العطر رجلًا غزيرًا وواثقًا وغير...
AED 17.00
اضف الى قائمة الأمنيات
يو أور سمون لايك يو
رائحة صيفية استثنائية متألفة من النعناع وبرعم الكشمش الأسود والبرغموت. العناصر الزهرية تلقي نظرة خاطفة حول الزاوية بينما تستقر الرائحة على الجلد. هذا الطيب المنعش والرائع تستدعي الطامحين مثل "آن"، الشخصية الرئيسية في رواية "أنت أو شخص مثلك".
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود سيف ذا كوين
عطر شرقي ساحر وجذاب؛ مهيب من الجمال والسعادة. يفتح العطر بالتوابل الطازجة والأعشاب، ويحتوي القلب على روائح الأزهار البيضاء، بينما تتكون القاعدة من خشب العود، وخشب غاياك الدخانية والعسل ، وحبوب التونكا الحارة. ذروة العطر: الشاي والقرنفل والبرغموت قلب العطر:...
AED 18.00
اضف الى قائمة الأمنيات
باليرينا ن°١
خليط من الورد والخوخ مع قاعدة حليبي، للحصول على عطر حلو ومعقد. تم إنشاؤها لامرأة شابة مليئة بالحيوية والعفوية. يأتي العطر في غرشة مزينة بشريط الباليرينا لاستحضار فرقة شابة لرقاصات الباليه.
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كريستال لوف فور هر
يجسد تكوين "كريستال لوف فور هر" شخصية ليلى الجميلة، وترسم ملامحها الناعمة واللطيفة. يذهلك العطر من الرشة الأولى بفخامة خالصة. في قلب العطر يظهر مزيجا حسيا وحارا. الورود الفارسية الخلابة تغطي الروائح الفاكهية الحلوة وتكمل هذه التحفة الأنيقة! ذروة العطر:...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديت مي ان داونتاون
عطر لطيف للغاية، أنسب للطقوس الباردة المعتدلة. العنصر السائد هو عود مخفف يبدو كخشب مدخن، ورائحة خفيفة من التفاح الأخضر، ونلاحظ والخوخ المعتدل والفانيليا غير الحالية في الخلفية. الأزهار رقيقة للغاية ولكنها ظاهرة، حيث يكون زهر البرتقال أكثر حيوية من...
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبري ١١٤
عطر عنبري جميل بأداء ممتاز. التوابل تسود ذروة العطر؛ وإضافات من الأخشاب والورد والراتنجات تخلق العجائب حيث يتم الجمع بين الحلاوة والتعقيد والنعومة. للمزيج برود رائع مع تلميحات من المسك. عطر مريح للغاية ومناسب جدا للاستخدامات اليومية.
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سبايسبومب بور هوم - عينة 1.5 مل
انفجار ناتج عن مواجهة متفجرة لاتفاقات. يمتزج البرغموت والفلفل الوردي مع قلب متبل من الفلفل الحار والقرفة. قاعدة العطر متكونة من التبغ الناعم والجلد القديم ونجيل الهند لتنتج عطرا رجاليا ينضح بالقوة. ذروة العطر: فلفل وردي، ايليمي، البرغموت و غريب...
AED 10.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديور هوم انتنس - عينة 1.5 مل
جوهر المكانة والرقي في تركيبة سخية وقوية. المزيج يتكون من السوسن المكثف المعزز بواجهة كهرمانية حسية وقاعدة خشبية ثمينة تنضح بسحرها القوي. تفسير حسي برائحة فواحة ملفتة للأنظار. ذروة العطر: خزامى قلب العطر: سوسن، أمبريت (خبازة مسكية) و كمثرى قاعدة...
AED 17.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مان - عينة 1.5مل
ببنيته الفريدة والنابضة بالحياة ، تُعد بولغري مان إكستريم تعبيرًا غير مسبوق عن الكاريزما العصرية. هو عطر يمزج بين نضارة البحر الأبيض المتوسط القوية وطويلة الأمد مع الأخشاب المتطورة. ذروة العطر: أوراق البنفسج، لوتس، البرغموت و كمثرى أبيض قلب العطر:...
AED 6.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هيبنوتيك بويسون - عينة 1.5 مل
السحر الخصب لخلاصة الياسمين سامباك ممزوج مع خلاصة زهر البرتقال التي بدورها ملفوفة بحبوب التونكا الناعم. رائحة العرقسوس اللطيفة تأخذ هذا العطر إلى ارتفاعات جديدة في الاغراء والجرأة. إنه يخلق جاذبية لا تقاوم بفضل الفانيليا، وهي علامة فورية على الامتنان....
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك انتنستيف عود - عينة 1.5 مل
يتمتع هذا العطر الشرقي بدفء لطيف يجعله مناسبا للرجال والنساء المريحين. يتميز المزيج بالخوخ والقرنفل والفلفل في الذروة، بينما يحتوي القلب على مكونات من الورد والياسمين والبنفسج والزعفران. تحتوي القاعدة على مزيج رائع من العود وبلسم القرجان وخشب الأرز وخشب...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فيوليت
هذا العطر الفرنسي تنشر رائحة ناعمة وراقية توحي بوجود عالم عاطفي. الياسمين والأرجواني والبنفسجي معًا تشكل طبيعة عطرية مثالية حيث تنطلق مجموعة من مشاعر جديدة. أريج مسكي وفاكهي وزهري، مناسب للاستخدامات اليومية لفصلي الربيع والصيف.
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وولونج تشا
عطر أخضر للنساء والرجال. يفتح بمكونات حمضية من البرغموت والبرتقال واليوسفي. بينما تتكون قاعدة العطر بالتين والمسك المتوسطي، فإن شاي أولونغ الصيني يُفتن بطريقة مراوغة.
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
رين
عطر يتشبث بالجسم ويثابر في العقل. هذا الطيب خفيف بالموهير وثمين بالكشمران، ويلف حول البشرة برائحة بودرية. لها أناقة دقيقة وجمال ساحر.
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارابيسك
يتجسد جمال عالم أرابيسك الذي يشبه الحلم في فخامة هذه الزجاجة الزرقاء والذهبية، وهو عبارة عن عطر يحتوي على آلاف من الأوجه. هذا المزيج الساحق المتكون من أوراق التبغ والنوتات الحلوة كالبرقوق والزنجبيل المجعد يجعل العطر جذابًا من التلميحة الأولى....
AED 27.00
اضف الى قائمة الأمنيات
باليرينا ن°٤
عطر مشرق ومشعل له رائحة الأزهار البيضاء. هو عبير امرأة مرغوبة، نقية وبريئة. يأتي العطر في غرشة مزينة بشريط الباليرينا لاستحضار فرقة شابة لرقاصات الباليه.
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
إريفرنت
عطر فيه نضارة حلوة من البرغموت؛ إيليمي والخزامى يتصادمان بقوة مع الاصطرك والعود، ويريدان أن ينغمسا في بساطة الباتشولي والصندل. الاسم مستمد من اللاتينية، ويعني رافض العادات.
AED 17.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Hacivat - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE A tribute to elegance, kindness, competence, and love of art. Inspired by the traditional shadow play character, this scent will help you live in your best dreams by the everlasting sparkles of its joyful structure made of pineapple...
AED 25.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Pour Homme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fresh and relaxed fragrance for men. It opens with a splash of fresh, Calabrian Bergamot, Neroli and Green Tangerine. Light, aquatic nuances mix with Rosemary, sweet Persimmon, and warm Indonesian Patchouli to create a fresh smelling fragrance for...
AED 10.00
Add to Wish List
The One For Men - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 8.00
Add to Wish List
Man In Black - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEWith Bvlgari Man in Black, Bvlgari expresses the impetuous and mysterious character of fire, a transformative element symbolising strength and energy. A magnetic composition with compelling powers of fascination, making a daring and charismatic new statement of masculinity. Top...
AED 7.00
Add to Wish List
Hypnotic Poison - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe lush charm of Sambac jasmine absolute is mingled with a welcoming orange blossom absolute and wrapped in smooth, intensely evocative tonka bean. The round licorice note behind the seductiveness of Hypnotic Poison is boosted to new, bolder heights....
AED 15.00
Add to Wish List
Coco - 1.5 ml
VAT INCLUSIVEA baroque score written with Oriental, floral and spicy notes. COCO Parfum opens with a citrus note of Sicilian Mandarin and reveals a voluptuous heart of Jasmine and May Rose. A luxurious harmony with an enveloping trail tinged with...
AED 14.00
Add to Wish List
Libre - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThis mysterious perfume combines citrus, floral and aromatic accords for a fully dynamic and intriguing aroma that's bound to attract attention whenever you enter a room. Top notes open the scent with a burst of refreshing zest. Meanwhile, middle...
AED 14.00
Add to Wish List
Hundred Silent Ways - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE Created as a a tribute to most-liked perfumes in the history of perfumery with a modern interpretation and blend of pleasant notes. With a drop, one would feel wearing the attractiveness of all beautiful souls ever lived on...
AED 22.00
Add to Wish List
Dior Homme Intense - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe quintessence of prestige and sophistication in a generous and powerful composition. Intense Iris, enhanced by a sensual amber facet and precious wood base, exudes its powerful charm. A sensual interpretation with a fragrant trail that is an invitation....
AED 17.00
Add to Wish List
My Burberry - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEInspired by the trench coat and its heritage of British design and craftsmanship, My Burberry captures the fragrance of a London garden after the rain. The scent is a contemporary British grand floral and features a delicate heart of...
AED 5.00
Add to Wish List
Man Wood Neroli - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA vibrant and fresh citrus-infused Eau de Parfum. A solar woody fragrance symbolizing a powerful link between earth and light. Inspired by the power of the Meditteranean sun, the fragrance celebrates the power of light, embodied by the bitter...
AED 6.00
Add to Wish List
Divine Vanille - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE A tribute to vanilla absolute sustainably produced of Madagascar. Tonka Bean and benzoin enhance the soft facets of Vanilla. A blend of Cinnamon and leathery tones of Osmanthus reveal rich facets of Tobacco and dried fruits. An innovative...
AED 11.00
Add to Wish List
Spicebomb Pour Homme- 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA detonation triggered by an explosive encounter of accords. Bergamot and pink pepper combine with a spice-forward heart of chili and cinnamon and a base of smooth tobacco, aged leather, and steely vetiver for a men’s fragrance that exudes...
AED 10.00
Add to Wish List
Black Opium Limited Edition - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA captivating floral gourmand scent, twisted with an overdose of black coffee, for a shot of adrenaline. The signature black coffee accord is paired with sensual vanilla, enriched by the softness of white flowers and orange blossom, against a...
AED 18.00
Add to Wish List
Le Parfum - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA composition that envelops its wearer with jasmine absolute, a legendary flower in perfumery that symbolizes voluptuousness and elegance. The top note unveils a radiant orange blossom, poised with a pure yet modern patchouli heart. This perfume’s soft cedarwood...
AED 14.00
Add to Wish List
L'Aigle Dela Victoire - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA bold interpretation of the leather note, the fragrance debuts with the fresh fruity notes. All of a sudden, the opulent elegance of Sandalwood daringly matches with Oud and Vetiver. This is the most daring among RANCÉ 1795 Fragrances,...
AED 12.00
Add to Wish List
Good Girl Glorious Gold - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA shimmering celebration of womanhood, exuding her magnificient glamour and style. The new collector edition, Good Girl Glorious Gold, is a gold-dusted symbol of female empowerment and grace. Top Notes: Almond, Coffee, Bergamot and Lemon Heart Notes: Tuberose, Bulgarian...
AED 11.00
Add to Wish List
Narciso Rouge - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA new fragrance explores the fine art of temptation further. The signature heart of music is animated by an exquisite floral bouquet of bulgarian rose, iris and vivid amber woody notes. Top Notes: Iris and Bulgarian Rose Heart Notes:...
AED 14.00
Add to Wish List
Rien - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA perfume that clings to the body and perseveres in the mind. As light as mohair and as precious as cashmere, the fragrance envelops skin with a powdered caress. It has the a meticulous elegance and a hypnotic beauty....
AED 11.00
Add to Wish List
Si Passione Intense - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA floral and woody feminine fragrance. With blackcurrant nectar and notes of jasmine, patchouli and vanilla, this vibrant scent is for the woman who is passionate and captivating. It celebrates the contrast between the floral brightness and the intensity...
AED 19.00
Add to Wish List
Pour Homme Dylan Blue - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA strong, masculine fragrance that encapsulates the scents of the Mediterranean. The earthy and citrusy olfactory notes are enveloped with black pepper, papyrus wood and incense, along with mineral musk, tonka beans and saffron. The bold perfume is stored...
AED 9.00
Add to Wish List
Bright Crystal - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fresh, sensual blend of refreshing chilled yuzu and pomegranate mingled with soothing blossoms of peony, magnolia, and lotus flower, warmed with notes of musk and amber. An enthralling and fragrance symbolizing the Versace woman who is strong and...
AED 8.00
Add to Wish List
Chypre Mojo / 45 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE An entire century given over to researching, experimenting and formulating, on a mission to pinpoint Chypre’s most attractive facets, supernatural and as sensual as they come. Chypre Mojo triggers an instant addiction to its bergamot, carnation, mango and...
AED 15.00
Add to Wish List
Date me in Downtown - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA very pleasant unisex scent for mild cool weather. Dominant notes are oud, which is safe and feels like smoky wood, a light sourness from the green apple, mild peach and non-sweet vanilla at the background. The florals are...
AED 15.00
Add to Wish List
Amber Rose - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 8.00
Add to Wish List
Emporio Armani In Love With You Pour Femme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn audacious intensity of a liquorous black cherry on top. Embodied by the feminity of a floral heart of jasmine and rose accord. The ambery notes warms up this floral heart, turns it into an addictive nectar bringing strength...
AED 7.00
Add to Wish List
Man - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEWith its unique and vibrant construction, Bvlgari Man Extreme is an unprecedent expression of modern charisma. A fragrance that melds an intense and long-lasting Mediterranean freshness with sophisticated woodiness. Top Notes: Violet Leaf, Lotus, Bergamot and White Pear Heart...
AED 6.00
Add to Wish List
Chance - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fragrance created like a constellation, a composition like an olfactory sphere that opens up in an infinite movement. At the heart of this sphere is a sensuous balance warmed by Vanilla, with pronounced Jasmine Absolute and Iris. A...
AED 11.00
Add to Wish List
Nomade - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe intense mineral character of oakmoss is enveloped in the voluptuous softness of mirabelle plum. From this freshness emanates a bright floral note carried by freesia. Natural ingredients brought into focus by the perfumer Quentin Bisch, revealing accords as...
AED 14.00
Add to Wish List
Black Intensitive Aoud - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThis oriental fragrance has a pleasant warmth that make it suitable for easy-going men and women. It features peach, cloves and pepper at the top, while the heart has notes of rose, jasmine, violet and saffron. The base has...
AED 9.00
Add to Wish List
Angel - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA Floral Gourmand Fruity fragrance which attracts by its multiple facets. Mandarin gives sparkling tangy accents where peony blows a luminous and delicate breath over the whole fragrance. The overdosed praline accentuates the gourmand side of the fragrance and...
AED 11.00
Add to Wish List
Wūlóng Chá - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE An aromatic green fragrance for women and men. It opens on citrus notes of bergamot, orange and mandarin. While Mediterranean fig and musk provide a base for the fragrance, Chinese oolong tea mesmerizes in an evasive way. Top...
AED 14.00
Add to Wish List
Out at the Opera - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA deeply intense feminine scent best reserved for special occasions. It opens with a juicy burst of spiced plum. In the dry down it gets softer, yet sweet and comforting. Its spicy top notes give way to a rose...
AED 15.00
Add to Wish List
Musk Kashmir - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEOne of the most sensual fragrance ever known in history! Like the fog embraces the highest tops of the mountains before dawn – Musk Kashmir falls on your shoulders and envelops you with the light musky haze such perfect...
AED 11.00
Add to Wish List
Eugenie - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fruity floral scent composed by the distinguished house of Rance. An exaltation of the grace and charm of refined women: delicate and penetrating beauty.. beauty that conquers. The perfume was created to honour Empress Eugenie, who won over...
AED 13.00
Add to Wish List
Brit Sheer For Her - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA delicate, fresh fragrance that has opening notes of mandarin, grapes, pineapple leaves, litchi, yuzu. The heart of this fragrance is nashi, peach blossom, pink peony. This scent closes on white musk, blond woods. Top Notes: Litchi, Yuzu, Pineapple...
AED 4.00
Add to Wish List
Intense Pour Homme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe power of an emotion that is freely expressed. It opens with luminous Aquatic notes and green accents of Basil. This fresh feeling is completed with notes of Marigold and Geranium. Intensity and strength come from the profound combination...
AED 9.00
Add to Wish List
Girl Of Now Shine - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA scent that embodies the class and luxury of the high couture runways. This sweet fragrance is crafted to exude style upon those who experience it. A floral addiction made of orange blossom & patchouli, with the star ingredient,...
AED 13.00
Add to Wish List
Si - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe distinguished and elegant fragrance allows women to express their every emotion. It has a top note of blackcurrant nectar, a heart of freesia and Rose of Mai, with a musky blond wood base. This fragrancewas created for the...
AED 12.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 16.00
Add to Wish List
Prolixe - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA gorgeous woody gourmand oriental scent. The perfume opens on a gourmand note, and the heart has a pronounced saffron surrounded by cardamom and orange blossom. The perfume settles into a powdery bed of sandalwood and cedar surrounded by...
AED 17.00
Add to Wish List
Oud Save The Queen - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA charming and captivationg oriental fragrance. A majestic fragrance of sublimely sovereign beauty and delight. The perfume opens with fresh spicy and herbal accords. The heart contains white floral middle notes while base notes consist of tantalizing agarwood (oud),...
AED 18.00
Add to Wish List
Ballerina N°1 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE A rose and peach accord on a milky base, for a sweet and sophisticated fragrance. Created for a youthful woman, full of zest and spontaneity. It comes with a ballerina bush to evoke a ballet of young dancers....
AED 14.00
Add to Wish List
Milky Musk / 39 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE Supple and unctuous musk and sandalwood hug the skin and becomes one with it. Even the slightest movement triggers a waft of milky woody air. This scent becomes your olfactory shadow, flowing and elusive, evolving throughout the day....
AED 15.00
Add to Wish List
24 Old Bond Street Triple Extract - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA perfect combination of classic and quirky British fragrance. A fresh, casual and modern daytime scent with surprising depth and brilliant character. Cardamom, whiskey and black tea decorated with a muted echo of roses make this a special fragrance....
AED 15.00
Add to Wish List
Crystal Love For Her - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe composition of Crystal Love for Her personifies character of beautiful Leyla, painting her soft and gentle features. From the first notes perfume strikes you with its pure luxury. In the heart of scent there is a spicy sensual...
AED 11.00
Add to Wish List
Black Tulip - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEMake a signature floral statement. Snowdrops and cyclamen lend a note of floral freshness that opens into velvety black tulips and plum. The creamy vanilla warmth of white chocolate and soft woods leave an elegant impression. A day to...
AED 8.00
Add to Wish List
English Cherry Blossom - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA pretty, very feminine scent. Very floral and fruity in equal measure on the opening. There is also some sweetness at the start but on the dry down the bergamot and woods are more evident. You now also get...
AED 8.00
Add to Wish List
Oud Alif - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 12.00
Add to Wish List
Ballerina N°4 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVE A bright and luminous fragrance, based on a white flowers accord. The scent of a desirable woman, who is both pure and innocent. It comes with a ballerina bush to evoke a ballet of young dancers. Top Notes:...
AED 14.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered