Best Sellers Discovery Set
AED 160.00 AED 119.00
Best Sellers Discovery Set
VAT INCLUSIVEZahaar Best Sellers Discovery Set. (Shop for AED 1000 & Get a Discovery Set FREE) This Discovery set contains 10 vials of 1.5 ml samples of the best references from across 10 different featured brands on our site Our discovery set allows...
AED 160.00 AED 119.00
اضف الى قائمة الأمنيات
New Arrivals Discovery Set
AED 160.00 AED 119.00
New Arrivals Discovery Set
VAT INCLUSIVEA Zahaar Exclusive Discovery Set.  This Discovery set contains 10 vials of 1.5 ml samples of the Latest and most anticipated releases from across 10 different featured brands on our site Our discovery sets are there to allow you to try these fragrances...
AED 160.00 AED 119.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذي ون فور من
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 260.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاليفورنيا بوبي
عطر ناعم ورقيق؛ مثالي للمناسبات. ذروة العطر المتكون من الحمضيات والأزهار البيضاء تجعل له طابع فاكهي مع لمسة زهرية. العناصر الأوزونية في قلب العطر تعطيه لطافة تمنعه من الضجة، ولمحات من المكونات الحارة والطازجة تعطي هذه الرائحة حدة طفيفة تجعلها...
AED 604.00 AED 483.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريت فور هير
AED 158.00 AED 105.00
بريت فور هير
عطر زهري مسكر ومثير للإدمان. يبدأ هذا العطر الناعم بمكونات من الكمثرى والليمون والليمون تليها النفحات الوسطى من اللوز والفاوانيا. تنتهي الرائحة بعناصر غنية كالفانيليا والعنبر وحبوب التونكا. ذروة العطر: اللوز, جير و كمثرى قلب العطر: لوز محلاة, سكر و...
AED 158.00 AED 105.00
اضف الى قائمة الأمنيات
Top Women's Discovery Set
AED 160.00 AED 119.00
Top Women's Discovery Set
VAT INCLUSIVEZahaar Best Sellers Designer Discovery Set Women  This Discovery set contains 10 vials of 1.5 ml samples of the best references from across 10 different featured brands on our site Our discovery set allows you to try the fragrances before you...
AED 160.00 AED 119.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فول دي هيرودل
تركيبة رائعة من الحمضيات والخشب تجمع بين النكهات الطازجة والزهرية والسبايسي. افتتاحه مزيج من العناصر العطرية المتألقة. عند جفاف الرائحة يبرز خشب البرتقال الغني والياسمين والورد الأحمر والتوابل ويضيف للعطر تعقيدًا وعمقًا غريبًا. مكونات قاعدة العطر مزيج كلاسيكي من الخشب...
AED 709.00 AED 496.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود سيف ذا كينغ
خليط له أناقة مماثلة للأمير الفاتن الذي ألهمه. إشراق البرغموت و السوسن يضيء جلالة العود، الذي بدوره يزيد روعةً مع الجلد المدبوغ والقشرة البهيجة للخلاصة الخشبية. كونه واسطا متلألئًا بين الروائح الهيراطيقية في الشرق والغرب ، يظل عطر (عود سيف...
AED 882.00 AED 705.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فنيل بنجوين
AED 1,586.00 AED 1,110.00
فنيل بنجوين
يقوم هذا العطر بتغليف مرتديها في شرنقة ناعمة من الفانيليا المريحة. تضيف الفانيليا التاهيتية الزهرية والفانيليا الراتينجية الرقيقة دفءا ممتعا إلى الرائحة. الفانيلا هنا جافة وخشبية، تميل نحو النهاية اللذيذة بدلاً من الحلوة ، بفضل انتشار الطبيعة الملحية لأمبروكسان والجاوي...
AED 1,586.00 AED 1,110.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندي غلوس
AED 465.00 AED 186.00
كاندي غلوس
خليط حسي، حلو مثل الكرز وشمسي مثل زهر البرتقال. عطور برادا كاندي تنشر روائح إدمانية مبهجة مستوحاة من أجمل وألطف جوانب المرأة. هي باقة فاكهية مع لمحات من الورد والمسك بطابع أنثوي ومشرق. ذروة العطر: كرز حامض و كاسيس قلب...
AED 465.00 AED 186.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اروس فليم
AED 472.00 AED 188.00
اروس فليم
عطر للرجال الأقوياء الواثقين من أنفسهم، والذين هم على اتصال عميق بمشاعرهم. عطر يلفت انتباهك في القلب ويحكي قصة شغف لا تُنسى، عبير أقوى من الزمان والمكان. ذروة العطر: يوسفي برتقال، فلفل اسود، شينوتو، إكليل الجبل و ليمون قلب العطر:...
AED 472.00 AED 188.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مستر بربيري انديغو
أريج خشبي حمضي منعش وحيوي، يذكرنا بالهواء المقرمش السائد في الساحل البريطاني. تعمل أوراق البنفسج وزيت النعناع العطري على تنشيط عبير الليمون وإكليل الجبل، كما يضيف طحلب العنبر والبلوط عمقًا إلى التكوين. إنه نفَس حقيقي من الهواء النقي. ذروة العطر:...
AED 415.00 AED 166.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 03
عطر مصنوع من نجيل الهند وينطلق بإشراق متلألئ يتحول إلى ترابية جذرية. عندما يبرد في بشرتك، فإنه يتناقض مع قلب المزيج الحلو والأخضر، الذي يمثل السمة المميزة لهذا العشب المعمر الأصلي في الهند. ذروة العطر: نجيل الهند قلب العطر: قاعدة...
AED 232.00 AED 210.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مان إن بلاك
AED 530.00 AED 212.00
مان إن بلاك
مع هذا المزيج ، تعبر الماركة عن الطابع المتهور والغامض للنار، وهو عنصر تحويلي يرمز إلى القوة والطاقة. هي تركيبة مغناطيسية مع قوى ساحرة وجذابة ، ما يجعله بيانًا جديدًا جريئًا للذكورة. ذروة العطر: توابل، رم و تبغ قلب العطر:...
AED 530.00 AED 212.00
اضف الى قائمة الأمنيات
مان
AED 435.00 AED 174.00
مان
ببنيته الفريدة والنابضة بالحياة ، تُعد بولغري مان إكستريم تعبيرًا غير مسبوق عن الكاريزما العصرية. هو عطر يمزج بين نضارة البحر الأبيض المتوسط القوية وطويلة الأمد مع الأخشاب المتطورة. ذروة العطر: أوراق البنفسج، لوتس، البرغموت و كمثرى أبيض قلب العطر:...
AED 435.00 AED 174.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جي أدور
AED 620.00 AED 405.00
جي أدور
عطر زهري رائع للنساء مع باقة سخية ومتوازنة، وغناها مصدر للإلهام. من خلال الاحتفال بـاليلانج من جزر القمر والورد الدمشقي وياسمين الساماك، توحد هذه التركيبة أنبل الأزهار من حديقة المكونات. ذروة العطر: كمثرى، شمام، ماغنوليا، خوخ، يوسفي برتقال و البرغموت...
AED 620.00 AED 405.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فارنهيت
AED 494.00 AED 285.00
فارنهيت
توقيع فريد ومتباين، مع أثر ساحر قوي. يحتوي العطر على أوراق الماندرين الصقلية المنعشة، ومزيج مدهش من الخشب والجلد الذكوري بالإضافة إلى عبير زهرة البنفسج البهيج. ذروة العطر: جوزة الطيب زهور، خزامى، خشب الأرز، البابونج، يوسفي برتقال، زعرور، البرغموت و...
AED 494.00 AED 285.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 580.00 AED 232.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم
AED 380.00 AED 185.00
لي بارفوم
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 380.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 580.00 AED 232.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارماني كود بور هوم
تركيبة مغرية للرجل المعاصر. هذا العطر المتطور يجمع بين كوكتيل حمضي لا يقاوم من البرغموت والليمون، بالإضافة إلى نفحات ناعمة من زهر شجرة الزيتون، مدفئًا بخشب الغاياك وحبوب التونكا. ذروة العطر: ليمون و البرغموت قلب العطر: ينسون نجمي، زهرة الزيتون...
AED 370.00 AED 285.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو بور هوم
عطر رجالي منعش ومريح. يفتح مع رشة من البرغموت الكالابري الطازج والنيرولي واليوسفي الأخضر. تمتزج الروائح المائية مع إكليل الجبل، والبرسيمون الحلو، والباتشولي الإندونيسي الدافئ لخلق عطر برائحة النضارة للرجال. ذروة العطر: جير، ليمون، البرغموت، ياسمين، برتقال، يوسفي برتقال و...
AED 475.00 AED 240.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فلورا
AED 555.00 AED 222.00
فلورا
عطر زهري رقيق ومتطور مستوحى من أميرات الماضي والحاضر والمستقبل. السيدة فلورا دونا هي امرأة شابة، كلاسيكية، وراقية من القوة والحسية. إنها أنيقة وطبيعية وعفوية. ذروة العطر: فاونيا، حمضياتes و يوسفي برتقال قلب العطر: اوسمانثس و ورد قاعدة العطر: خشب...
AED 555.00 AED 222.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوكو ميدامويسيل
AED 430.00 منAED 380.00
كوكو ميدامويسيل
عطر زهري وخشبي ناعم يحتفل بقوة الجاذبية. فيه ملاحظات مغلفة من المسك الأبيض وتضيء برائحة الياسمين الناعمة وبتلات الورد. إنه تركيبة دقيقة مصممة للارتداء في الليل. ذروة العطر: برتقال، يوسفي برتقال، البرغموت و زهر البرتقال قلب العطر: ورد، ياسمين، ميموسا...
AED 430.00 منAED 380.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فور هير
AED 431.00 AED 185.00
فور هير
بيان عميق عن الجمال. يتميز هذه المجموعة بكثافة دائمة تتسم بالحميمية والإدمان. يبقى المسك في قلب الخليط، معززًا بنسيج نادر من الأزهار الوردية، بالإضافة إلى لمحات من الورود ولب الخوخ والعنبر الناعم. ذروة العطر: برتقال افريقي زهور، اوسمانثس و البرغموت...
AED 431.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك بيرفيكتو من لا بتيت روب نوير
عطر أنثوي جريء ومصفى، ملفوف بلمسات رقيقة من الأزهار الشرقية. هي نسخة أغمق وأكثر حدة من النسخة الأصلية، مع روائح من الورد والجلد وعرق السوس واللوز. مصدر إلهام العطر هو تباين الأسلوب بين بدلة جلدية لراكبي الدراجات النارية وفساتين سهرة...
AED 420.00 AED 336.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت روز دي أليكس
مزيج مثالي من الوردة البيضاء والمكونات الحمضية والحلوة كالتوت والليتشي، يشعل فيك جاذبية خارقة. يتميز هذا العطر الفاخر بطبائع الأزهار والفاكهة والروائح العطرية؛ وله شذى ناعم وقوي يذهل كل من يحيط بك. لاستفتاح العطر حلاوة حية وجذابة للغاية؛ ووجود باقة...
AED 882.00 AED 705.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هر ماجستي ذا عود
خلال هذا الخليط العودي الغني، نسافر مع فارسة جميلة تدعى (ميس بل) على صهوة خيل عبر صحارى بلاد ما بين النهرين، وبالجانب فرسان قبليين في أردية كاشميرية. مثلها، ينسجم هذا العطر اللذيذ مع الشرق والغرب حين يمزج العود المخلط بالورد...
AED 882.00 AED 705.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سنتال باسمتي
AED 1,586.00 AED 1,110.00
سنتال باسمتي
مزيج من شذى أرز البسمتي الذي هو إحدى أجمل الروائح في العالم وأغلى الأخشاب - صندل مايسور الهندي. هذا العطر يجمع السمات المشتركة بين هذين الأساسَين، ويوحدها لينتج خليطا خلابا يتمتع بنعيم خالص؛ وحين تتشابك مع طبقات من الباتشولي والسوسن...
AED 1,586.00 AED 1,110.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لارمس دو دسرت
هو تحية للشرق الأوسط الذي يعتبر مهدا للعطور وصناعتها. الذهب والمر والبخور تمنح توقيرا لهذا العطر المصمم بشكل جميل. هو رحيق روحي يمزج بين حسية العنبر النبيل والمر السحري وغموض البخور. إنه فعلا تكوين آسر.
AED 889.00 AED 711.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كروب ٢٠١٧
AED 1,654.00 AED 1,323.00
كروب ٢٠١٧
فرصة رائعة للتأمل في تحفة عطرية لا تتوفر إلا في إصدار محدود من 547 قطعة. رائحة اليانسون من عرق السوس هو نجم القطعة. تحيط بك النغمات السوداء، ويشتعل عرق السوس المخدر ويجهزك لأروع اللقاءات بين الراتنجات الثمينة والعود. أريج العود...
AED 1,654.00 AED 1,323.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود عنبري
AED 340.00 AED 179.00
عود عنبري
عطر شرقي راق وحسي للغاية، يتميز برائحة مميزة من العود. إنه جزء من أول مجموعة للعطور الفرنسية المخصصة لهذا الخشب النادر. عود قديم للغاية ممزوج بعنبر شرقي رائع لتنتج ثنائيا ينبض بالحيوية. ذروة العطر: عود، العنبر، ورد، لبان فرنسي قلب...
AED 340.00 AED 179.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وود & سبايسس
AED 340.00 AED 189.00
وود & سبايسس
افتتاح هذا العطر جريء وجميل. رائحة مليئة بالحياة مع الكثير لتقدمه لك. ناعم ومخملي ومريح للارتداء على مدار السنة. إنه مزيج من الهيل وخشب الآجار والفلفل الحلو واللبان وخشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأبنوس. ذروة العطر: خشب الصندل، بخور، نجيل...
AED 340.00 AED 189.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاندي
AED 510.00 AED 204.00
كاندي
عطر بتوازن شمي جديد يجمع بين مكونات عالية الجودة بنسب مفرطة. التركية مكبّرة بالمسك الأبيض، وراتينج الجاوي النبيل يأتي مع الكراميل ليمنح العطر توقيعًا متفردا. ذروة العطر: كراميل قلب العطر: مسك و عانصر بودرية قاعدة العطر: بنزوين و فانيليا
AED 510.00 AED 204.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريت فور هيم
AED 158.00 AED 95.00
بريت فور هيم
رائحة خشبية تبدأ بمزيج رفيع من الماندرين والبرغموت والهيل. قلب العطر متكونة من السوسن والزنجبيل وجوزة الطيب، والورد تضيف القليل من التوابل دون التخلص من النعومة الكلية. مع مرور الوقا، يبرز مزيج من الأخشاب. ذروة العطر: البرغموت, يوسفي أخضر, الهيل...
AED 158.00 AED 95.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 04
يحتفل التكوين بالنضارة المستقبلية لجافانول، وهو جزيء من نوع خشب الصندل يحتفظ بإشراق خشب الصندل الطبيعي وقدرته على التحمل، ولكنه وشفاف عكس خشب الصندل الطبيعي. يفقد الشخص الذي يرتديه القدرة على شمه بعد فترة قصيرة، ليعاود التواصل معه لاحقًا. ذروة...
AED 261.00 AED 225.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دولشي بيوني
زهرة أنثوية منعشة تتمتع بالحرية واللذة. هذا العطر تضيف إلى حديقة دولتشي مجموعة مبهجة من الألوان. يحمل المزيج ملاحظة مميزة في اسمه. الفاوانيا هي رمز للطاقة الإيجابية وإلهام الأزهار. إنها مليئة بالمعنى. ذروة العطر: كمثرى، بخور مريم، البرغموت و فلفل...
AED 209.00 AED 175.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غود غيرل فانتاستيك بينك
صفات الياسمين الحلوة والمذهلة والمغرية تضيف إلى هذا العطر بريقًا من الأنوثة. يتم التعبير عن الجانب الغامض لهذا المزيج مع الكاكاو الغني برائحة العطر، والتونكا المثيرة، بينما يمنح اللوز والقهوة روائح حيوية جريئة. ذروة العطر: قهوة، اللوز، ليمون و البرغموت...
AED 540.00 AED 345.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو بروفوندو
هو الغوص العميق في عمق الروح، واحتضان قيم الحرية والشعور بالذكورة الحديثة. مثل الغطس في أعماق البحر الأزرق ، تستيقظ الحواس من خلال الماندرين الأخضر والبرغموت بينما يتم تعزيز الطابع المائي من خلال الملاحظات البحرية. مع ارتفاع فقاعات الأكسجين إلى...
AED 520.00 AED 370.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غوتشي من غوتشي
AED 380.00 AED 220.00
غوتشي من غوتشي
عطر يخاطب الرجل القوي الحسي الذي يجسد الإرث الثري للماركة. عناصر ذروة العطر والقلب توفر نضارة ناعمة ونقية مع لمسة من السرو والكالون. والقلب الفريد يميز الرائحة ويكثف طابعها بالبخور والاتفاق الجلدي ونوتة التبغ اللطيفة. ذروة العطر: جوافة و كمثرى...
AED 380.00 AED 220.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي اومبري ديس ميرفيلس
إنه التألق المكثف للعطر الخشبي والشرقي مع جاذبية حبوب التونكا والبخور، التي تؤكدها المكونات العميقة للشاي الأسود. من البراءة إلى الخيال، ومن أحلام الطفولة إلى الأنوثة، هو عالم يتم فيه إبراز الأشياء غير العادية. سنة بعد سنة، ننتقل في جو...
AED 640.00 AED 345.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليبر
AED 580.00 AED 399.00
ليبر
يجمع هذا العطر الغامض بين الحمضيات والزهور والروائح العطرية لرائحة ديناميكية ومثيرة للفضول، ولا بد أن تجذب الانتباه عند دخولك الغرفة. تبدأ المكونات العليا برائحة منعشة. في هذه الأثناء، تتشابك النفحات الوسطى من اللافندر الأكثر استرخاءً، جنبًا إلى جنب مع...
AED 580.00 AED 399.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دايتس دلايت
عطر حلو وشرقي متألف من رائحة الفانيليا. التمر يحتضن الفاوانيا، بينما يطلق الكراميل الدفء ويشير إلى قاعدة متسامح مع العسل والسكر البودري. ويعمل البنزوين الموجود في القاعدة على موازنة الرائحة. إنه عطر ساحر ورائع مثالي لليالي الباردة. "ديتس ديلايت" يهمس...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
Top Men's Discovery Set
AED 160.00 AED 119.00
Top Men's Discovery Set
VAT INCLUSIVEZahaar Best Sellers Designer Discovery Set Men  This Discovery set contains 10 vials of 1.5 ml samples of the best references from across 10 different featured brands on our site Our discovery set allows you to try the fragrances before you...
AED 160.00 AED 119.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير ابسولو
AED 910.00 AED 364.00
كوير ابسولو
عطر قوي ومكثف يمكنك استخدامه في المناسبات الخاصة. إنه يخلق توافقًا قويًا من الجلد للاستمتاع برائحة جديدة، لم تكن تألفها من قبل. يقوي الكيمياء بين النوتات الجلدية مما يخلق عطرًا فريدًا جديدًا مع يقظة قوية ومكثفة. ذروة العطر: جلد قلب...
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريته أوف دا انفينيت
عطر غامض ومحبوب، يندرج تحت عطور من قبيل المسك والزهريات. قليل من العود الإيراني ممزوج مع باقي مكوناته الخلابة تجعله أنيق ورائع للغاية. هناك تحلية واضحة للمكونات الخيالية الغامضة، ما تجعل العطر تتراوح بين الحلاوة والغمق. مناسب للجنسين وللنساء أكثر؛...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلسنج سايلنس
عطر خشبي وشرقي يمزج بين المكونات الغريبة لصنع رائحة عصرية. تصل ملاحظات اللابدانوم إلى الأنف أولاً، وتليها لمحة من الباتشولي. المكونات الأساسية هي العود والصندل والورد ، وتنتهي هذا العطر بلمسة نهائية ناعمة وسلسة. يباع هذا المزيج في غرشة كلاسيكية...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غراب بيرلز
عطر جورماند وزهري وفاكهي. تفتح العطر برائحة الأزهار والتوت الأزرق، تليها المكونات القلبية التي تعد أقوى النوتات في العطر. القاعدة دافئة وحسية، وتتكون من الفانيليا والعنبر والمسك. بالرغم من أن هذه الرائحة تناسب بشكل أفضل للطقس البارد، فهي جميلة ومثالية...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جورمت
منAED 603.00
جورمت
عطر رائع وعميق بطبيعة دخانية. يتم نسج دفء البخور مع سطوع الكستناء، ويمتزج الجلد المكثف مع الفانيليا. هذا الطيب الكريم يكون في غاية الجمال خلال مواسم الخريف والشتاء. إنه إعلان لحب نبيل لا يقاوم.
منAED 603.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جلامور
منAED 603.00
جلامور
مزيج زهري وخشبي يجلب الدفء والعمق ليومك. شدة الياسمين والورد ملفوفة بالكشميران الحسي. مكونات القاعدة هي أيضا خشبية ومغرية في مزيج من الأخشاب الثمينة والصندل والمسك. هذه الرائحة مثالية للارتداء طوال اليوم في الأيام الباردة.
منAED 603.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

The One For Men
AED 510.00 AED 339.00
The One For Men
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 510.00 AED 339.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Profondo
VAT INCLUSIVE A captivating deep-dive into the profoundness of the soul, embracing the values of freedom, sensoriality and modern masculinity. Like taking a plunge into the deep blue sea, senses are awakened by green mandarin and bergamot while an ultramarine...
AED 465.00 AED 399.00
Add to Wish List
Sauvage
AED 590.00 AED 450.00
Sauvage
VAT INCLUSIVEA fragrance inspired by the desert at sunset. It has An exclusive bergamot that has been carefully cultivated with local producers to create a unique signature. Warmed in the Calabrian sun, this fragrance has more fruity accents and unfolds...
AED 590.00 AED 450.00
Add to Wish List
Grain de Poudre
VAT INCLUSIVE Grain de Poudre. In the mid-1960s, Yves Saint Laurent borrowed this finely grained fabric from men’s suits and made it the symbol of a more feminine look. A subtle weapon of seduction that is similarly electric.To translate the...
AED 995.00 AED 585.00
Add to Wish List
Le Gemme Onekh
AED 1,350.00 AED 1,065.00
Le Gemme Onekh
Inspired by the Black Onyx from Middle East, the fragrance honours the impenetrable black gemstone of powerful and ambivalent energy reserved to the strong-spirited. Taking its name from the ancient Levanting word "onekh" that meant "onyx" long time ago, the...
AED 1,350.00 AED 1,065.00
Add to Wish List
Liberty
AED 1,058.00 AED 846.00
Liberty
VAT INCLUSIVEA mystical and fascinating fragrance. The heritage of leather is expressed through an olfactory signature that embodies a warm and spicy accord of Saffron, skillfully combined with delicate, white lily. Amber and Patchouli make the base note rich.The perfume...
AED 1,058.00 AED 846.00
Add to Wish List
Good Girl
AED 530.00 AED 479.00
Good Girl
VAT INCLUSIVE Top Notes: Almond, Coffee BeanMiddle Notes: Jasmine, Tuberose, OrrisBase Notes: Cacao, Tonkin Beans, Vanilla, Sandalwood
AED 530.00 AED 479.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Pour Homme
VAT INCLUSIVEA fresh and relaxed fragrance for men. It opens with a splash of fresh, Calabrian Bergamot, Neroli and Green Tangerine. Light, aquatic nuances mix with Rosemary, sweet Persimmon, and warm Indonesian Patchouli to create a fresh smelling fragrance for...
AED 360.00 AED 275.00
Add to Wish List
Ylang In Gold
AED 1,075.00 AED 860.00
Ylang In Gold
VAT INCLUSIVEA flowery fragrance that evokes the islands. It opens with scented notes of orange, geranium mixed to ylang-ylang and roses, revealing the subtlety of coconut and vanilla. The exceptional texture of Ylang in Fold let on your skin a...
AED 1,075.00 AED 860.00
Add to Wish List
Coco Mademoiselle
AED 430.00 AED 380.00
Coco Mademoiselle
VAT INCLUSIVEA soft floral-woody fragrance celebrates the sensuality with enveloping notes of white musk illuminated by a soft jasmine absolute and rose petal accord. A delicate composition designed to be worn at night. Top Notes:Orange, Mandarin Orange, Bergamot and Orange...
AED 430.00 AED 380.00
Add to Wish List
Molecule 03
AED 232.00 AED 210.00
Molecule 03
VAT INCLUSIVEA vetiver fragrance that opens with a sparkling brightness that develops into a rooty earthiness. As it melts into your skin, it contrasts with the slightly sweet and very green heart that is a hallmark of this perennial grass...
AED 232.00 AED 210.00
Add to Wish List
Sucre noir
AED 945.00 AED 756.00
Sucre noir
VAT INCLUSIVEA gourmand fragrance par excellence, a feast for all lovers of sweet temptations. Sweet vanilla enchants the nose and reminds of delicious delicacies. Top Notes: Orchid, Vanilla, Sugar Heart Notes: Base Notes:
AED 945.00 AED 756.00
Add to Wish List
Bois D'Oud
AED 462.00 AED 369.00
Bois D'Oud
VAT INCLUSIVEWith a warm, spicy, and oriental woody profile, Bois d’Oud evokes the exotic and travel. Its light Oud start, enhanced by its base sprinkled with saffron and Moroccan cedar notes, asserts this fragrance’s eastern inspiration. A straightforward scent with...
AED 462.00 AED 369.00
Add to Wish List
Polo Black
AED 330.00 AED 264.00
Polo Black
VAT INCLUSIVEInspired by the modern man who exudes confidence and style. A guy who knows how to play with his downtown attitude and urban flair. The scent is an aromatic expression of woody notes with iced mango, silver armoise and...
AED 330.00 AED 264.00
Add to Wish List
No. 5
AED 685.00 AED 625.00
No. 5
VAT INCLUSIVEWith its unprecedented use of aldehydes, N°5 was the world’s first abstract fragrance. This floral bouquet composed around May Rose and Jasmine features bright citrus top notes. Aldehydes create a unique presence while the smooth touch of Bourbon Vanilla...
AED 685.00 AED 625.00
Add to Wish List
Wood & Spices
AED 340.00 AED 189.00
Wood & Spices
VAT INCLUSIVEThe opening of this fragrance is bold and beautiful. Full of life with lots to offer you. Velvety smooth that is cozy and comfortable to wear year round. It is a blend of cardamom, agar wood, pimento, frankincense, sandalwood,...
AED 340.00 AED 189.00
Add to Wish List
Black Perfecto By La Petite Robe Noire
VAT INCLUSIVEA bold and refined feminine fragrance, wrapped in thin east-floral accents. A darker and edgier version of the original, with notes of among others rose, leather, licorice and almond. The inspiration for the perfume is the contrast of style...
AED 420.00 AED 336.00
Add to Wish List
Oud Wa Amber
AED 599.00 AED 479.00
Oud Wa Amber
VAT INCLUSIVEA warm and attractive perfume enhancing the Thailand Oud with the sumptuousness and the sensuality of an amber note. A fascinating blend that reveals an alliance of strong and warm materials. Top Notes: Nutmeg Heart Notes: Oud Base Notes:...
AED 599.00 AED 479.00
Add to Wish List
Cuir Absolu
AED 910.00 AED 364.00
Cuir Absolu
VAT INCLUSIVEAn intensive powerful fragrance to wear at your spcial occasions. It creates a unique strong leather accord to enjoy new scents, you have no experience before. It strengthens the alchemy between leathery notes creating a new unique fragrance with...
AED 910.00 AED 364.00
Add to Wish List
Dolce Peony
AED 209.00 AED 175.00
Dolce Peony
VAT INCLUSIVEA fresh, free and deliciously feminine flower. Its scent brings to the Dolce garden a cheerful riot of colour. Dolce Peony holds a distinctive note in its name. The peony is a symbol of positive energy, a floral inspiration....
AED 209.00 AED 175.00
Add to Wish List
Good Girl Fantastic Pink
VAT INCLUSIVEThe sweet, breathtaking and alluring qualities of Jasmine, bring Good Girl a bright of femininity. The Good Girl's mysterious side is express with richly fragrant Cocoa, an exciting Tonka while Almond and Coffee bring notes of bold vibrancy. Top...
AED 540.00 AED 345.00
Add to Wish List
Alien Fusion
AED 510.00 AED 399.00
Alien Fusion
VAT INCLUSIVEAlien Fusion is born of three revelations. The contrast between invigorating ginger and delicious cinnamon; the smooth fusion of tuberose and orange blossom; and the warm breath of vanilla blended with Alien's iconic white amber. The iconic Alien Talisman...
AED 510.00 AED 399.00
Add to Wish List
Aoud Legend
AED 340.00 AED 189.00
Aoud Legend
VAT INCLUSIVEYour first spritz opens up with tangy leather and woody agarwood notes. Saffron continues to shape that leathery aroma into a more delicate and soft opening. Additional sandalwood and vetiver notes expand the leather feel of the fragrance. Meanwhile,...
AED 340.00 AED 189.00
Add to Wish List
Indian Dream
AED 490.00 AED 196.00
Indian Dream
VAT INCLUSIVEA very pretty fragrance. The heliotrope is very evident on the opening along with some jasmine and neroli. Rose adds sweetness whilst the amber adds warmth and some depth. The rose geranium lifts everything and acts like a stage...
AED 490.00 AED 196.00
Add to Wish List
L'Ombre Des Merveilles
AED 640.00 AED 345.00
L'Ombre Des Merveilles
VAT INCLUSIVEThe intense radiance of a woody and oriental fragrance with sensuality of tonka bean and incense emphasized by deep notes of black tea. From innocence to fantasy, from childhood dreams to femininity, it is a world where the extraordinary...
AED 640.00 AED 345.00
Add to Wish List
Vesevius
AED 651.00 AED 520.00
Vesevius
VAT INCLUSIVEBetween beauty and destruction, this frangrance speaks of contradictions. Its a symbol of passion, mystery and temptation. Its heart reveals aromas of wood as well as a deep scent of wild orchids, myrtle and aromatic plants mixed with galbanum...
AED 651.00 AED 520.00
Add to Wish List
I-Mirage 23
AED 1,155.00 AED 924.00
I-Mirage 23
VAT INCLUSIVE Top Notes: Bergamot, Blackcurrant, Rosemary Heart Notes: Helichrysum, Jasmine Base Notes: Amber, Leather, Vanilla,
AED 1,155.00 AED 924.00
Add to Wish List
Oud Wa Vanillia
AED 570.00 AED 456.00
Oud Wa Vanillia
VAT INCLUSIVEA rich, heady fragrance that carries the character of Oud with the warmth of vanilla. This captivating and intense blend has resulted in a woody and sensual fragrance with proud notes of Egyptian jasmine, Madagascan vanilla and Oud from...
AED 570.00 AED 456.00
Add to Wish List
Hoja de Cuba
AED 400.00 AED 320.00
Hoja de Cuba
VAT INCLUSIVEA fragrance of warm tobacco. The fragrance trail of the aromas combines with the origins of this scent to reveal the singular beauty and sweet scent of Cuban tobacco fields. It is expressed through the Allspice berry from Jamaica...
AED 400.00 AED 320.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Absolu
VAT INCLUSIVEThe composition is a powerful and sophisticated alliance of woody notes softened by a fresh aquatic signature. The Patchouli provides a perfect balance, revealing a warm and sensual twist. Acqua di Giò Absolu is true statement of natural elegance...
AED 545.00 AED 350.00
Add to Wish List
Knowing
AED 530.00 AED 212.00
Knowing
VAT INCLUSIVEAll rich woods and luxurious florals with luscious fruity accents. Worldly and warm. Intensely feminine. Created for the self-assured woman who knows who she is and what she wants. Top Notes: Aldehydes, Mimosa, Rose, Coriander, Green Notes, Plum, Tuberose...
AED 530.00 AED 212.00
Add to Wish List
Flowerbomb Midnight
AED 520.00 AED 415.00
Flowerbomb Midnight
VAT INCLUSIVEA floral perfume, an olfactory bomb of sensuality designed around night-blooming jasmine. Also called "queen of the night," this mysterious flower only blooms and reveals her captivating scent when the day falls. Top Notes: Black Currant and Pomegranate Heart...
AED 520.00 AED 415.00
Add to Wish List
Safari For Men
AED 450.00 AED 360.00
Safari For Men
VAT INCLUSIVEA nice, fresh, spicy, aromatic concoction for both warm and cool days. The smell of an adventurous holiday all bottled up. People will see a different side of you when they smell Safari. The blending is masterful and ingredients...
AED 450.00 AED 360.00
Add to Wish List
Alizee
AED 462.00 AED 369.00
Alizee
VAT INCLUSIVEA powdery floral fragrance, full of fascinating notes. A few green touches, an armful of flowers like jasmine, Ylang Ylang, narcissus and orange flower. In the background exist the exquisite softness of vanilla and benzoin, the mystery of precious...
AED 462.00 AED 369.00
Add to Wish List
Fleur De Peau
AED 462.00 AED 369.00
Fleur De Peau
VAT INCLUSIVE A summer skin with hints of tangerine and bergamot. The heart note is an orange blossom reinforced by cedarwood. This scent ends with jasmine, tuberose and musk. A slightly sweet and very nice fragrance with good ingredients, like...
AED 462.00 AED 369.00
Add to Wish List
Oud Wa Misk
AED 570.00 AED 456.00
Oud Wa Misk
VAT INCLUSIVEAn intense, charismatic fragrance revealing an intimate note of Oud of Laos, mingled with the sweetness of a musky note. Oud Wa Misk features four natural ingredients to produce a sensual aromatic experience. Each note is immediately distinctive, yet...
AED 570.00 AED 456.00
Add to Wish List
Oud Wa Ward
AED 570.00 AED 456.00
Oud Wa Ward
VAT INCLUSIVEA powerful, precious fragrance which reveals the power of Oud from Thailand and the sensuality of Rose from Turkey. This composition is made up primarily of earthy woody accords with a hint of floral notes, to remind you of...
AED 570.00 AED 456.00
Add to Wish List
Maasai Mara
AED 400.00 AED 320.00
Maasai Mara
VAT INCLUSIVEThe authenticity of a warm, spicy perfume. Maasaï Mara generously asserts its personality and beckons you to discover unspoilt nature. Produced by a spicy blend with subtle honeyed notes, the perfume encapsulates a journey to the heart of Africa’s...
AED 400.00 AED 320.00
Add to Wish List
Assam Of India
AED 381.00 AED 304.00
Assam Of India
VAT INCLUSIVEA subtle perfume of tea leaves conjuring up the tea plains of Assam, in North-East India. It has fresh citruses with strong tea brew. A little creamy balsamic nuances are added to it making it different from classic green...
AED 381.00 AED 304.00
Add to Wish List
Trench Yves Saint Laurent
VAT INCLUSIVE Yves St. Laurent Trench Agrumes - Ris Inspired by the emblematic creations of Monsieur Saint Laurent, Le Vestiaire Des Parfums is a collection of fragrances that each interpret a centrepiece of the couturier’s wardrobe.A citrus scent featuring dry...
AED 995.00 AED 670.00
Add to Wish List
Sleek Suede
AED 995.00 AED 520.00
Sleek Suede
VAT INCLUSIVE Inspired by Mr. Yves Saint Laurent’s retreats in Morocco, Le Vestiaire Des Parfums Collection Orientale is the essence of his fascination with oriental textures and patterns. Sleek Suede perfume is a captivating scent, with warm Cocoa and strong...
AED 995.00 AED 520.00
Add to Wish List
Atlas Garden Yves Saint Laurent
VAT INCLUSIVE Inspired by Mr. Yves Saint Laurent’s retreats in Morocco, Le Vestiaire Des Parfums Collection Orientale is the essence of his fascination with oriental textures and patterns. It was in Marrakech where Mr. Saint Laurent fell in love and...
AED 995.00 AED 697.00
Add to Wish List
Black Xs Pour Elle
AED 435.00 AED 199.00
Black Xs Pour Elle
VAT INCLUSIVE Follow your instincts. Intensely, excessively. Break the codes. Capture the moment. Black XS perfume for her. Black flower, narcotic. Disturbing, sensual, rebellious fragrance. Rock. In excess  Top Notes: Cranberry, Pink Pepper, TamarindHeart Notes:  Cacao, Rose, Black VioletBase Notes: Black Vanilla Husk,...
AED 435.00 AED 199.00
Add to Wish List
Oud Musc
AED 720.00 AED 380.00
Oud Musc
VAT INCLUSIVE The Oud Musc Eau de Parfum by Narciso Rodriguez is an opulent spicy-oriental fragrance that envelops the wearer in sheer luxury. Featuring the signature heart of musc, the rich aroma gently unfolds with heady black pepper and myrtle...
AED 720.00 AED 380.00
Add to Wish List
Narciso Ambree
AED 430.00 AED 315.00
Narciso Ambree
VAT INCLUSIVE "NARCISO EAU DE PARFUM AMBREE is a luminous fragrance that reveals the vibrant warmth of sun-kissed skin. Narciso’s signature heart of musc is surrounded by an accord of frangipani, ylang-ylang, amber, and cedar to create a magnetic fragrance. The new...
AED 430.00 AED 315.00
Add to Wish List
My Way
AED 550.00 AED 425.00
My Way
VAT INCLUSIVE Discover My Way, the new feminine fragrance by Giorgio Armani.My Way is an invitation to broaden your horizons and live meaningful encounters around the world. A bright white floral bouquet is encapsulated in a talisman bottle, a metaphor...
AED 550.00 AED 425.00
Add to Wish List
Prive Orangerir Venise
VAT INCLUSIVE A fresh fragrance defined by crisp citrus and wood notes, the Armani Prive Orangerie Venise Eau de Toilette was crafted by Dominique Ropion. The opening notes of bergamot and bitter orange are intensified by the neroli, cedar, and...
AED 730.00 AED 320.00
Add to Wish List
Prive Musc Shamal
AED 830.00 AED 725.00
Prive Musc Shamal
VAT INCLUSIVE Part of the Armani Privé collection, the Musc Shamal is a daring interpretation of the contrast between the desert sun's vibrant heat and the wind's alluring breath. The meeting of velvety musks and the aerial breath of aldehydes...
AED 830.00 AED 725.00
Add to Wish List
CHRISTIAN DIOR MILLY-LA-FORET (W) EDP 250 ml FR
VAT INCLUSIVE "Composing Holy Peony was like painting a portrait of a visibly charming woman. This peony was created in a floral and fruity trompe l'oeil style, with the inviting sparkle of red fruit. It is avid for light and...
AED 1,490.00 AED 1,360.00
Add to Wish List
Holy Peony
AED 1,490.00 AED 1,199.00
Holy Peony
VAT INCLUSIVE "Composing Holy Peony was like painting a portrait of a visibly charming woman. This peony was created in a floral and fruity trompe l'oeil style, with the inviting sparkle of red fruit. It is avid for light and...
AED 1,490.00 AED 1,199.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered