اتاليان سيتراس
تناول منعش حديث للتركيبات الكلاسيكية. يجمع هذا الجمال "الآمن" بين روائح الحمضيات والبرتقال والليمون واليوسفي والأمبريت والمسك ليخلق جمالًا ذكوريًا خفيفًا ينعش بسرور دون إغراق. كونه معتدل في الفوحان وطويلة الأمد هذه رائحة غير مؤذية ونظيفة. ويمكن ارتداؤها من قبل...
AED 629.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيكوك
زنبق حلمية مع ياسمين إندولي لاذع. النوتة المائية الأساسية لها صبغة زهرة البنفسج. وأريج الياسمين الذي في المزيج من العالم الطبيعي، وقد يكون شديد الواقعية. رائحة جذابة تدوم طويلاً. ذروة العطر: دفلى و غريب فروت قلب العطر: زنبق، ياسمين، كريم...
AED 629.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فريترابر
رائحة جلدية رقيقة يحتوي على الكاستور الصناعي. يبدأ المزيج بالحمضيات الطازجة والبرتقال والبرغموت، ثم يتراجع على الأخشاب الأشقر النقية وتوابل قشطة لابدونوم ، حتى ينتهي أخيرًا بالعنبر الدافئ وخشب الصندل. ذروة العطر: صنوبر، البرغموت، خشب الأرز قلب العطر: قاعدة العطر:...
AED 629.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كاوبوي غراس
رائحة جلدية وترابية. ليس الجلد الأرستقراطي الدافئ لأرائك غرفة الاستقبال، بل بالأحرى السروج التي يرتديها الفرسان الذين اجتازوا الغرب. ذروة العطر: نجيل الهند، مرامية، زعتر قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 629.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كورياندر
إنه الكزبرة من التلال فوق أوديسا التي تقع على البحر الأسود. قاعدة من الطحالب الخضراء والمسك غير اللامع تتيح الانتعاش الدائم للتوابل الباردة. رائحة يومية، خفيفة بما يكفي لتختلط بالجلد وتبرز وجودها بهالة رقيقة. ذروة العطر: كزبرة، مكونات خضراء، litمكونات...
AED 629.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Italian Citrus
VAT INCLUSIVE A modern refreshing take on classic compositions. This "safe" beauty combines notes of citrus, orange, lemon, mandarin, ambrette and musk to create a light airy and masculine beauty that pleasantly freshens without overwhelming. Moderate in sillage and long...
AED 629.00
Add to Wish List
White Peacock
VAT INCLUSIVEDreamy lily coupled with a very pungent, indolic jasmine. The underlying aquatic note has a violet tint. The jasmine note is of the natural world, and even hyper-realistic. An alluring scent with good longevity. Top Notes: Nerium Oleander, Cabreuva...
AED 629.00
Add to Wish List
Freetrapper
VAT INCLUSIVEA delicate leathery scent helped with synthetic castoreum. It starts with fresh citrus –bitter orange and bergamot, falls back upon clean blond woods and the spice of cistus labdaunum, until it finally concludes with warm amber and sandalwood. Top...
AED 629.00
Add to Wish List
Cowboy Grass
VAT INCLUSIVECowboy Grass is dirty-leathery. Not the warm aristocratic leather of drawing room sofas, but rather the saddles worn and ragged from years of use by riders who transversed the West. Top Notes: Vetiver, Sage, Clary Sage, Thyme
AED 629.00
Add to Wish List
Coriander
VAT INCLUSIVEIt is the coriander from the hills above Odessa on the Black Sea. The base of green moss and unctuous musks hold together the lasting fresh cool of cool spice. An everyday scent, light enough to meld with skin...
AED 629.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered