مون بلوم اوف روز
عطر فاكهي وزهري ومشرق ولذيذ ولامع. يحتل الورد مركز الصدارة في تكوين العطر، من المكونات العليا التي تتميز بنكهة فاكهة للورد البلغاري، إلى المكونات الأساسية التي أصبحت أكثر كثافة بفضل خلاصة الورد التركي المعسل. هو تحية حقيقية لملكة الزهور. ذروة...
AED 560.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا انستانت دي غورلين
واحدة من تلك اللحظات الفريدة حيث يمكن أن يتغير كل شيء. يؤدي روائح العسل والحمضيات إلى اتفاق ثانٍ لماغنوليا الصينية، ممزوجًا بياسمين السامباك واليلانج، الذي بدوره يضيء اتفاق العنبر. تمتزج هذه المكونات الثلاثة المهيمنة معًا لخلق عطر يتصف بالإحساس والضياء....
AED 480.00
اضف الى قائمة الأمنيات
هابت روج
عطر يكشف عن التوقيع المكثف والحسي للمكونات الخشبية والجلدية. التركيبة مبنية على تناغم الحمضيات المنعشة والمكثفة في الذروة، والنوتات البلسمية الشرقية الدافئة في القاعدة. الروائح الدخانية والجلدية في النهاية تتناقض مع البداية المثيرة. ذروة العطر: ليمون، خشب أحمر، برتقال، البرغموت،...
AED 490.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك بيرفيكتو من لا بتيت روب نوير
عطر أنثوي جريء ومصفى، ملفوف بلمسات رقيقة من الأزهار الشرقية. هي نسخة أغمق وأكثر حدة من النسخة الأصلية، مع روائح من الورد والجلد وعرق السوس واللوز. مصدر إلهام العطر هو تباين الأسلوب بين بدلة جلدية لراكبي الدراجات النارية وفساتين سهرة...
AED 420.00 AED 336.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا بتيت روب نوير اصدار محدود
عطر مطرز من أجمل روائح العطور "السوداء". تمت إعادة صياغة الزجاجة الأسطورية على شكل القلب بلمسة عصرية. شفافيتها البلورية ، التي تتلاشى من الأسود إلى الوردي البودرة ، تكشف عن الفستان الأسود الصغير المتفرد. عطر ضروري للغاية ولا يقاوم، ويعزز...
AED 570.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Mon Bloom Of Rose
VAT INCLUSIVEA fruity floral, bright, delightful, and flamboyant perfume. Rose takes centre stage of the fragrance’s composition—from the top notes, which feature the fruity facets of Bulgarian rose, to the base notes which are made more intense thanks to honeyed...
AED 560.00
Add to Wish List
L'Instant De Guerlain
VAT INCLUSIVEOne of these unique moments where everything can change. The citrus honey accord leads into a second accord of Chinese magnolia, exalted by sambac jasmine and ylang-ylang, which lights up the amber accord. These three dominant accords fuse together...
AED 480.00
Add to Wish List
Habit Rouge
VAT INCLUSIVEA fragrance to reveal the intense and sensual signature of woody and leather notes. The composition is based on the harmony of fresh and intense citruses in the top and warm oriental balsamic notes in the base. The smoky...
AED 490.00
Add to Wish List
Black Perfecto By La Petite Robe Noire
VAT INCLUSIVEA bold and refined feminine fragrance, wrapped in thin east-floral accents. A darker and edgier version of the original, with notes of among others rose, leather, licorice and almond. The inspiration for the perfume is the contrast of style...
AED 420.00 AED 336.00
Add to Wish List
La Petite Robe Noire Limited Edition
VAT INCLUSIVEA perfume embroidered of the most beautiful "black" notes of perfumery. The legendary "heart-shaped" bottle has been boldly reinterpreted with a modern touch. Its crystalline transparency, fading from black to powdery pink, reveals an iconic little black dress. Absolutely...
AED 570.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered