موليكيول 03
عطر مصنوع من نجيل الهند وينطلق بإشراق متلألئ يتحول إلى ترابية جذرية. عندما يبرد في بشرتك، فإنه يتناقض مع قلب المزيج الحلو والأخضر، الذي يمثل السمة المميزة لهذا العشب المعمر الأصلي في الهند. ذروة العطر: نجيل الهند قلب العطر: قاعدة...
AED 232.00 AED 210.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 04
يحتفل التكوين بالنضارة المستقبلية لجافانول، وهو جزيء من نوع خشب الصندل يحتفظ بإشراق خشب الصندل الطبيعي وقدرته على التحمل، ولكنه وشفاف عكس خشب الصندل الطبيعي. يفقد الشخص الذي يرتديه القدرة على شمه بعد فترة قصيرة، ليعاود التواصل معه لاحقًا. ذروة...
AED 261.00 AED 225.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 04 - عطر السفر 12 مل
يحتفل التكوين بالنضارة المستقبلية لجافانول، وهو جزيء من نوع خشب الصندل يحتفظ بإشراق خشب الصندل الطبيعي وقدرته على التحمل، ولكنه وشفاف عكس خشب الصندل الطبيعي. يفقد الشخص الذي يرتديه القدرة على شمه بعد فترة قصيرة، ليعاود التواصل معه لاحقًا. ذروة...
AED 53.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 03 - عطر السفر 12 مل
عطر مصنوع من نجيل الهند وينطلق بإشراق متلألئ يتحول إلى ترابية جذرية. عندما يبرد في بشرتك، فإنه يتناقض مع قلب المزيج الحلو والأخضر، الذي يمثل السمة المميزة لهذا العشب المعمر الأصلي في الهند. ذروة العطر: نجيل الهند قلب العطر: قاعدة...
AED 50.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 04 - عينة 1.5 مل
يحتفل التكوين بالنضارة المستقبلية لجافانول، وهو جزيء من نوع خشب الصندل يحتفظ بإشراق خشب الصندل الطبيعي وقدرته على التحمل، ولكنه وشفاف عكس خشب الصندل الطبيعي. يفقد الشخص الذي يرتديه القدرة على شمه بعد فترة قصيرة، ليعاود التواصل معه لاحقًا. ذروة...
AED 16.00
اضف الى قائمة الأمنيات
موليكيول 03 - عينة 1.5 مل
عطر مصنوع من نجيل الهند وينطلق بإشراق متلألئ يتحول إلى ترابية جذرية. عندما يبرد في بشرتك، فإنه يتناقض مع قلب المزيج الحلو والأخضر، الذي يمثل السمة المميزة لهذا العشب المعمر الأصلي في الهند. ذروة العطر: نجيل الهند قلب العطر: قاعدة...
AED 16.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Molecule 03
AED 232.00 AED 210.00
Molecule 03
VAT INCLUSIVEA vetiver fragrance that opens with a sparkling brightness that develops into a rooty earthiness. As it melts into your skin, it contrasts with the slightly sweet and very green heart that is a hallmark of this perennial grass...
AED 232.00 AED 210.00
Add to Wish List
Molecule 04
AED 261.00 AED 225.00
Molecule 04
VAT INCLUSIVEThe composition celebrates the futuristic freshness of Javanol, a sandalwood-type molecule that retains the radiance and endurance of natural sandalwood, but is sheer and transparent like no sandalwood in nature. Top Notes:Sandalwood
AED 261.00 AED 225.00
Add to Wish List
Molecule 04 - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThe composition celebrates the futuristic freshness of Javanol, a sandalwood-type molecule that retains the radiance and endurance of natural sandalwood, but is sheer and transparent like no sandalwood in nature. Top Notes:Sandalwood
AED 53.00
Add to Wish List
Molecule 03 - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA vetiver fragrance that opens with a sparkling brightness that develops into a rooty earthiness. As it melts into your skin, it contrasts with the slightly sweet and very green heart that is a hallmark of this perennial grass...
AED 50.00
Add to Wish List
Molecule 04 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe composition celebrates the futuristic freshness of Javanol, a sandalwood-type molecule that retains the radiance and endurance of natural sandalwood, but is sheer and transparent like no sandalwood in nature. Top Notes:Sandalwood
AED 16.00
Add to Wish List
Molecule 03 - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA vetiver fragrance that opens with a sparkling brightness that develops into a rooty earthiness. As it melts into your skin, it contrasts with the slightly sweet and very green heart that is a hallmark of this perennial grass...
AED 16.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered