رويال روز اعود
مثال على الإتقان الحقيقي في تصميم عطور الورد والعود. الكشمش الأسود والطبيعة الفاكهية السائدة في افتتاح العطر تشير إلى قلبه الوردي والناعم، الذي يحتوي على زيت الورد البلغاري الغير مألوف. ومن ثم يتداخل مع روائح العود والباتشولي والمسك والصندل. عطر...
منAED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوجيني
عطر زهري وفاكهي مصمم من ماركة رانس المميزة. هو تمجيد لنوعمة وسحر المرأة المصفاة: بجمالها ومشاعرها الراقية. تم تصميم هذا العطر لتكريم الإمبراطورة أوجيني، التي احتلت على فرنسا وأوروبا بأكملها بسحرها وابتسامتها وأناقتها. أريجه سحر أنثوي لطيف وعميق، قادر على...
AED 595.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جوسيفين
رائحة لطيفة جدًا وأنثوية، وتتطور ببطء على بشرتك. عطر ليست ثقيل، وليس زهري للغاية ولكنه يجعلك تدرك أنك ترتديه. له حسية استثنائية بطريقته الفريدة، وتخلق شعورًا دافئًا غير طاغية ولا شائعة. هذا الطيب الرائع ليس لها عمر معين، بل يناسب...
AED 595.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبري ١١٤
عطر عنبري جميل بأداء ممتاز. التوابل تسود ذروة العطر؛ وإضافات من الأخشاب والورد والراتنجات تخلق العجائب حيث يتم الجمع بين الحلاوة والتعقيد والنعومة. للمزيج برود رائع مع تلميحات من المسك. عطر مريح للغاية ومناسب جدا للاستخدامات اليومية.
منAED 744.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوت ات ذا اوبرا
رائحة أنثوية عميقة للغاية ومثالية للمناسبات الخاصة. يفتتح العطر بانفجار فاكهي من البرقوق والتوابل. عند البرود تصبح الرئحة أكثر ناعما، مع الاحتفتظ بحلاوتها المريحة. المكونات الحارة في ذروة العطر تفسح المجال لمزيج من الورد والجلد في القلب؛ وهي بارزة بفضل...
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوبل أزر
AED 957.00 AED 603.00
كوبل أزر
عطر مذهل حقًا فكرته مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. هذا العطر يحتوي على ثلاثة أنواع من البخور وضعت في ترتيبات مختلفة لتقليد بخور الكوبال، الذي هو أجود أنواع البخور في العالم. يبدو افتتاحه طازجًا، وأوزونيكا ومالحًا ، عندما يتم مزجه...
AED 957.00 AED 603.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبري ١١٤
عطر عنبري جميل بأداء ممتاز. التوابل تسود ذروة العطر؛ وإضافات من الأخشاب والورد والراتنجات تخلق العجائب حيث يتم الجمع بين الحلاوة والتعقيد والنعومة. للمزيج برود رائع مع تلميحات من المسك. عطر مريح للغاية ومناسب جدا للاستخدامات اليومية.
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جوسيفين
رائحة لطيفة جدًا وأنثوية، وتتطور ببطء على بشرتك. عطر ليست ثقيل، وليس زهري للغاية ولكنه يجعلك تدرك أنك ترتديه. له حسية استثنائية بطريقته الفريدة، وتخلق شعورًا دافئًا غير طاغية ولا شائعة. هذا الطيب الرائع ليس لها عمر معين، بل يناسب...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لايم سبيريت
عطر مخلط من الحمضيات؛ مصمم لتنمية الجسم والعقل حيث توفر لك رائحته الروحانية اندفاعًا قويًا. ألفِت الأنظار إليك بطيبه الجميل المتكون من الجير الصقلي وعناصر من الجلد والحمضيات. عطر رائع وحار وعالي الجودة للغاية، يختطف الانتباه ويفوح بشكل جيد ويشعر...
AED 674.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 420.00
اضف الى قائمة الأمنيات
أونر ومن
عطر نسائي يتميز بطبيعة زهرية بفضل الزهور البيضاء ومسك الروم. له استفتاح حار ولازع. مع مرور الوقت، تظهر رائحة الزهور البيضاء كالياسمين وزنبق الوادي مع القرنفل الشائع وغاردينيا ومسك الروم. تحتوي القاعدة الشرقية لهذ العطر على الروائح العربية التقليدية من...
AED 1,097.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روز نويت
بداية منعشة بروائح اليوسفي والجريب فروت تقودك إلى نعومة الفاوانيا والورد وأزهار العبقة. وراء المكونات الخفيفة التي تميز هذا العطر نجد أحاسيس ثمينة، وكأنه بحسن طيبه يأخذك إلى بساتين اليابان الجميلة. إنه خليط بهيج يبرز منه روائح الباتشولي والمسك الأبيض...
منAED 630.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوت ات ذا اوبرا
رائحة أنثوية عميقة للغاية ومثالية للمناسبات الخاصة. يفتتح العطر بانفجار فاكهي من البرقوق والتوابل. عند البرود تصبح الرئحة أكثر ناعما، مع الاحتفتظ بحلاوتها المريحة. المكونات الحارة في ذروة العطر تفسح المجال لمزيج من الورد والجلد في القلب؛ وهي بارزة بفضل...
AED 893.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جوسيفين
رائحة لطيفة جدًا وأنثوية، وتتطور ببطء على بشرتك. عطر ليست ثقيل، وليس زهري للغاية ولكنه يجعلك تدرك أنك ترتديه. له حسية استثنائية بطريقته الفريدة، وتخلق شعورًا دافئًا غير طاغية ولا شائعة. هذا الطيب الرائع ليس لها عمر معين، بل يناسب...
AED 82.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوجيني
عطر زهري وفاكهي مصمم من ماركة رانس المميزة. هو تمجيد لنوعمة وسحر المرأة المصفاة: بجمالها ومشاعرها الراقية. تم تصميم هذا العطر لتكريم الإمبراطورة أوجيني، التي احتلت على فرنسا وأوروبا بأكملها بسحرها وابتسامتها وأناقتها. أريجه سحر أنثوي لطيف وعميق، قادر على...
AED 82.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوت ات ذا اوبرا
رائحة أنثوية عميقة للغاية ومثالية للمناسبات الخاصة. يفتتح العطر بانفجار فاكهي من البرقوق والتوابل. عند البرود تصبح الرئحة أكثر ناعما، مع الاحتفتظ بحلاوتها المريحة. المكونات الحارة في ذروة العطر تفسح المجال لمزيج من الورد والجلد في القلب؛ وهي بارزة بفضل...
AED 118.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اوجيني
عطر زهري وفاكهي مصمم من ماركة رانس المميزة. هو تمجيد لنوعمة وسحر المرأة المصفاة: بجمالها ومشاعرها الراقية. تم تصميم هذا العطر لتكريم الإمبراطورة أوجيني، التي احتلت على فرنسا وأوروبا بأكملها بسحرها وابتسامتها وأناقتها. أريجه سحر أنثوي لطيف وعميق، قادر على...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

White Peaches - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVELight fruity, juicy and pretty concoction. This is perfect for spring, easy to wear and probably office friendly. There's something musky about this, like a nice white musk, combined with an ice note, making it a fresh, lightweight, airy...
AED 15.00
Add to Wish List
Out at the Opera - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA deeply intense feminine scent best reserved for special occasions. It opens with a juicy burst of spiced plum. In the dry down it gets softer, yet sweet and comforting. Its spicy top notes give way to a rose...
AED 18.00
Add to Wish List
Eugenie - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fruity floral scent composed by the distinguished house of Rance. An exaltation of the grace and charm of refined women: delicate and penetrating beauty.. beauty that conquers. The perfume was created to honour Empress Eugenie, who won over...
AED 20.00
Add to Wish List
Josephine
AED 595.00
Josephine
VAT INCLUSIVEA very gentle, feminine and sophisticated scent, developing slowly on your skin. Not heavy, not too flowery but makes you aware you are wearing it. Exceptionally sensual in it's unique way creating warm full feeling, neither aggresive nor common...
AED 595.00
Add to Wish List
Ambre 114- 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA nice amber with a spicy top and excellent performance. The additions of woods, rose and resins creates wonders. by combining sweetness, complexity and smoothness. Fabulous drydown with hints of musk. An extremely comfirting perfume with great wearability. Top...
AED 15.00
Add to Wish List
Josephine - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA very gentle, feminine and sophisticated scent, developing slowly on your skin. Not heavy, not too flowery but makes you aware you are wearing it. Exceptionally sensual in it's unique way creating warm full feeling, neither aggresive nor common...
AED 15.00
Add to Wish List
Ambre 114
VAT INCLUSIVEA nice amber with a spicy top and excellent performance. The additions of woods, rose and resins creates wonders. by combining sweetness, complexity and smoothness. Fabulous drydown with hints of musk. An extremely comfirting perfume with great wearability. Top...
AED 744.00
Add to Wish List
White Peaches
VAT INCLUSIVE Light fruity, juicy and pretty concoction. This is perfect for spring, easy to wear and probably office friendly. There's something musky about this, like a nice white musk, combined with an ice note, making it a fresh, lightweight,...
AED 440.00
Add to Wish List
Pearl
AED 525.00
Pearl
VAT INCLUSIVE   Pearl by Arabesque Perfumes is a Amber Vanilla fragrance. This is a new fragrance. Pearl was launched in 2020. The nose behind this fragrance is Luz Vaquero.   Top Notes: Green Apple and GuavaHeart Notes: Sweet Notes, Tonka Bean, Peach and OrangeBase...
AED 525.00
Add to Wish List
Ambre 114 - 15ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA nice amber with a spicy top and excellent performance. The additions of woods, rose and resins creates wonders. by combining sweetness, complexity and smoothness. Fabulous drydown with hints of musk. An extremely comfirting perfume with great wearability. Top...
AED 174.00
Add to Wish List
White Peaches - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVELight fruity, juicy and pretty concoction. This is perfect for spring, easy to wear and probably office friendly. There's something musky about this, like a nice white musk, combined with an ice note, making it a fresh, lightweight, airy...
AED 61.00
Add to Wish List
Lime Spirit
VAT INCLUSIVEA citrus infusion designed to stimulate the body and the mind. The divine aroma of Lime Spirit provides a burst of vivacious intensity. Arrest your attention with its signature Sicilian Lime notes, with elements of leather and citrus emulsion....
AED 674.00
Add to Wish List
Out at the Opera
AED 893.00 AED 850.00
Out at the Opera
VAT INCLUSIVEA deeply intense feminine scent best reserved for special occasions. It opens with a juicy burst of spiced plum. In the dry down it gets softer, yet sweet and comforting. Its spicy top notes give way to a rose...
AED 893.00 AED 850.00
Add to Wish List
Royal Rose Aoud
VAT INCLUSIVEAn illustration of real mastery in the composition of rose and aoud. The fruity head note of the blackcurrant introduces its delicate heart of rose, realized from an extraordinary essential oil of rose of Bulgaria. It further intermingles with...
AED 1,075.00
Add to Wish List
Royal Rose Aoud 1.5ml Sample
VAT INCLUSIVEAn illustration of real mastery in the composition of rose and aoud. The fruity head note of the blackcurrant introduces its delicate heart of rose, realized from an extraordinary essential oil of rose of Bulgaria. It further intermingles with...
AED 20.00
Add to Wish List
Josephine - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA very gentle, feminine and sophisticated scent, developing slowly on your skin. Not heavy, not too flowery but makes you aware you are wearing it. Exceptionally sensual in it's unique way creating warm full feeling, neither aggresive nor common...
AED 82.00
Add to Wish List
Eugenie - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fruity floral scent composed by the distinguished house of Rance. An exaltation of the grace and charm of refined women: delicate and penetrating beauty.. beauty that conquers. The perfume was created to honour Empress Eugenie, who won over...
AED 82.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered