امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاك بيري وودز
رائحة داكنة وحسية يذكرك بالمشي في غابة غارقة في الندى. جوهر سحري مع عصير التوت اللامع والحمضيات. يبدأ العطر بأريج توت العليق المقرمش بالإضافة إلى أوراق النيرولي والليمون لتمنح شخصية قوية للقلب. خشب السرو المنعم تخلق للمزيج قاعدة دافئة.
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف
عطر عودي ساحر وحائز على جوائز، وقد احتفل به بعض كبار منتقدي العطور كونه واحد من الأفضل في السوق. هو مزيج من الأخشاب الناعمة مع أجود أنواع العود من شجرة العقيق، مزينة بثراء الشوكولاتة الداكنة وروائح الزعفران والباتشولي الغامق للحصول...
AED 625.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف إكستركت
ذروة العطر: جلد ، عود ، شوكولاته :قلب العطر قاعدة العطر: زعفران ، باتشولي
AED 998.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلاكس كلوب ليذر
عطر جلدي حائز على جوائز عديدة ويتلقى تقييمات 5 نجوم من مجموعة واسعة من محترفي العطور. هو عطر ناعم ومستدير وغني. له رائحة موقد النار والجلد، وشمع الأثاث العتيق، والكتب القديمة. يفتتح المزيج بثراء مريح للجلود الإنجليزية. ثم تأتي رائحة...
AED 625.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عنبر عود أحد
مزيج راقٍ، يفتتح بأناقة النيرولي الملكي مع مكونات خضراء مُعسلة. السوسن والوردة الحمراء تثري في قلب العطر طبيعة زهرية. عند البرود، تمنح العنبر واللبان والعود لمسة نهائية فاخرة. اندمج في تركيبة عطرية غنية، مصنوعة يدويًا في إنجلترا بالزهور والفواكه والتوابل...
AED 625.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايت بيشس
عطر فاكهي خفيف، طازج وجميل. هذا الطيب مثالي للربيع، سهل الارتداء ومناسب جدا للعمل. له أريج مسكي لوجود المسك الأبيض الأنيق، ممزوج مع عناصر ثلجية، ما يجعل له رائحة منعشة وخفيفة الوزن ومتجددة الانتعاش. إنه نوع من الروائح المميزة واللطيفة...
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلوبيري مسك
بلوبيري مسك، سر المسك الحسي، فيه التوت الأزرق وقشر البرتقال للحصول على قمة متألقة. ويجلب زهر البرتقال والمغنوليا دفءا كريميا إلى قلب التركيبة. وفي القاعدة نلاحظ المسك الأبيض والأخشاب الكشمير الجافة والمصفاة. طيب ذو طبقات منعشة وغنية بالفواكه والمسك والأخشاب....
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برفوم نشوى إكستركت
عود عميق وكريمي في تركيبة عطرية طويلة الأمد. البرغموت وزهر البرتقال تضفي لمسة ناعمة ونضارة في البداية. الكاكاو الداكن وجوز الهند تجعل الأريج غورماند في قلب العطر. تم إضافة المسك الناعم والعود من أجل الظلام والشدة في القاعدة. هذا الطيب...
AED 998.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سكارليت ليلي
أزهار حسية وغنية من القرن الحادي والعشرين. هو باقة كاملة من الأزهار لتجسد روح الجاذبية. زهر النيلم في مقدمة العطر تنشط وتشرق هذه الباقة. في قلب التركيبة يبرز زنبق الأريادن واليلانج ليتم إعادة تفسيره بحدة حديثة. في الختام، يترك العنبر...
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Amber Rose
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 440.00
Add to Wish List
Blackberry Woods
VAT INCLUSIVE A Dark and sensual scent like a walk in dew-soaked woods. An essence of enchantment with glossy berry juice and citrus. It has a crunchy blackberry for a mouth watering opening besides Neroli and lemon leaves for character...
AED 440.00
Add to Wish List
Oud Alif
VAT INCLUSIVE A hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria...
AED 625.00
Add to Wish List
Oud Alif Extract
VAT INCLUSIVE A hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria...
AED 998.00
Add to Wish List
Blacks Club Leather
VAT INCLUSIVE An award-winning leather fragrance that regularly receives 5 Star reviews from a broad variety of perfume professionals. A smooth leather fragrance. Round and rich, the scent of the fireplace with leather, antique furniture wax and old books. Opens...
AED 625.00
Add to Wish List
Amber Oud Ahad
VAT INCLUSIVEThe blend of the sophisticate. Royal neroli elegantly opens the composition with a honeyed, green top note. Iris absolute and red rose fills the heart with a floral richness. In the dry down, labdanum, amber and oud assures a...
AED 625.00
Add to Wish List
White Peaches
VAT INCLUSIVE Light fruity, juicy and pretty concoction. This is perfect for spring, easy to wear and probably office friendly. There's something musky about this, like a nice white musk, combined with an ice note, making it a fresh, lightweight,...
AED 440.00
Add to Wish List
Blueberry Musk
VAT INCLUSIVE Blueberry Musk, the secret of sensual musk.. Blueberry and orange zest for a sparkling top note. Orange blossom and magnolia bring creamy warmth to the heart of the composition. In the dry down, white musk and cashmere woods...
AED 440.00
Add to Wish List
Parfum Nashwa Extract
VAT INCLUSIVE An intensely deep and creamy oud in a long lasting Extract of Parfum concentration. Bergamot and neroli for a delicate touch of freshness in the opening. Cacao noir and coconut for a rich gourmand heart note. Fine musks...
AED 998.00
Add to Wish List
Scarlet Lily
VAT INCLUSIVEA rich voluptuous floral for the 21st century. A full-bouquet floral that captures the spirit of attraction. Lotus blossom in the top note to freshen and brighten the floral bouquet. At the heart of the composition is scarlet Ariadne...
AED 440.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered