لي بارفوم - عينة 1.5 مل
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال - عينة 1.5 مل
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين - عينة 1.5 مل
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 580.00 AED 232.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم
AED 380.00 AED 185.00
لي بارفوم
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 380.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 580.00 AED 232.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير ابسولو - عينة 1.5 مل
عطر قوي ومكثف يمكنك استخدامه في المناسبات الخاصة. إنه يخلق توافقًا قويًا من الجلد للاستمتاع برائحة جديدة، لم تكن تألفها من قبل. يقوي الكيمياء بين النوتات الجلدية مما يخلق عطرًا فريدًا جديدًا مع يقظة قوية ومكثفة. ذروة العطر: جلد قلب...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير يلانغ - عينة 1.5 مل
جلد رائع يفتح برائحة الإيلنغ التي تتيح لك الاستمتاع برائحة هادئة عميقة، وثم تنتقل إلى روائح اللبان في قلب المزيج، لتنتهي بقاعدة البتولا والجلد. تملك هذا العطر لتجلب الأنظار إليك. ذروة العطر: جلد، يلانج، قضبان، لبان قلب العطر: قاعدة العطر:...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير ابسولو
AED 910.00 AED 364.00
كوير ابسولو
عطر قوي ومكثف يمكنك استخدامه في المناسبات الخاصة. إنه يخلق توافقًا قويًا من الجلد للاستمتاع برائحة جديدة، لم تكن تألفها من قبل. يقوي الكيمياء بين النوتات الجلدية مما يخلق عطرًا فريدًا جديدًا مع يقظة قوية ومكثفة. ذروة العطر: جلد قلب...
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم - عطر السفر 12 مل
تركيبة تغلف مرتديها برائحة الياسمين، وهي زهرة أسطورية في صناعة العطور وترمز إلى الجاذبية والأناقة. يكشف طيف العطر العلوي عن زهر البرتقال المتلألئ، والقلب يحتوي على الباتشولي النقي والعصري. أريج خشب الأرز الناعم يضيف إلى هذا العطر طابعًا طويل الأمد،...
AED 49.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 7 نيرولي - عينة 1.5 مل
هو رائحة النيرولي وزهر البرتقال مع هالة خضراء منعشة. عندما يكون لديك أمسية رومانسية تستعد لها، فأنت بحاجة إلى رائحة ونقية وملفتة من كهذه حول كتفيك. تم تصميم هذه التركيبته الحمضية من قبل عطار خبير. ذروة العطر: نيرولي، مسك، زهر...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 9 توبيروس - عينة 1.5 مل
هي جنة من الأزهار البيضاء! تنبعث من بشرتك رائحة مسك الروم الأكثر نقاءً، والقرفة تساعد على تلطيف المسحوق وإضافة التعقيد إلى المزيج، والبرغموت يجعلها تلمع والمسك يسمح لها بالجلوس على بشرتك بشكل ناعم لتكتمل الأناقة. ذروة العطر: مسك الروم، قرفة،...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير بوربون
AED 910.00 AED 364.00
كوير بوربون
مثل الجلد المدبوغ الناعم والمثير للحواس، يكشف هذا العطر عن الجوانب الجلدية الثمينة لعود الفانيليا السوداء. المسك الدافئ يعزز الأثر الحسي ويسبب الادمان. ذروة العطر: فانيليا، جلد، زعفران، مسك قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
Le Parfum Rose Couture
AED 520.00 AED 208.00
Le Parfum Rose Couture
VAT INCLUSIVE From couture to perfume, new floral poetry. Directly inspired from Elie Saab's exceptional work with floral themes, the signature floral bouquet of white flowers gets a new rosy inflection. The result is a delicious floral fragrance with notes...
AED 520.00 AED 208.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو فوريفر - عطر السفر 12 مل
هو طيب فاكهي لذيذ ومدمن. فيه لهجة منعشة لزهرة اورموند التي لا تقاوم، وعبير اللوز والبرتقال التي يسبب الإدمان. يتم تعزيز أنوثة هذا العطر المبهج من خلال روزا كاسيا وأثر الباتشولي الذي لا يُنسى، الممزوج مع الكشميران الحسي والفانيليا. هو...
AED 49.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو شاين - عطر السفر 12 مل
عطر يجسد الرقي والرفاهية في مدارج الأزياء الراقية. صُنع هذا العطر الحلو لإضفاء الأناقة على أولئك الذين يرتدونه. إته مزيج زهري مدمن مصنوع من زهر البرتقال والباتشولي، مع المكون النجمي، أي اللوز. الغرشة الثمينة مزينة بزهرة ذهبية مخملية متلألئة في...
AED 48.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لي بارفوم رويال - عطر السفر 12 مل
عطر أنثوي قوي للمرأة القوية النشطة لتشعر بالقوة طوال الوقت وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله ليلاً ونهارًا. مثالي على مدار السنة، نهارًا وليلًا وفي كل حالة. الحلاوة تجعلها مرحة وأنثوية بينما تضفي الوردة لمسة أنيقة وعريقة. ذروة العطر:...
AED 52.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 9 توبيروس - عطر السفر 12 مل
هي جنة من الأزهار البيضاء! تنبعث من بشرتك رائحة مسك الروم الأكثر نقاءً، والقرفة تساعد على تلطيف المسحوق وإضافة التعقيد إلى المزيج، والبرغموت يجعلها تلمع والمسك يسمح لها بالجلوس على بشرتك بشكل ناعم لتكتمل الأناقة. ذروة العطر: مسك الروم، قرفة،...
AED 50.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم8 سانتل - عطر السفر 12 مل
عطر خشبي لمحبي الروائح الخشبية للاستمتاع برحلة من الفرح والراحة التي تدوم طويلا. إنه مزيج من الروائح الغنية من خشب الأرز ونجيل الهند والهيل والأوسمانثوس الصيني والمشمش والجلد المدبوغ وخشب الصندل. ذروة العطر: خشب الصندل، جلد، خشب الأرز، نجيل الهند،...
AED 51.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 7 نيرولي - عطر السقر 12 مل
هو رائحة النيرولي وزهر البرتقال مع هالة خضراء منعشة. عندما يكون لديك أمسية رومانسية تستعد لها، فأنت بحاجة إلى رائحة ونقية وملفتة من كهذه حول كتفيك. تم تصميم هذه التركيبته الحمضية من قبل عطار خبير. ذروة العطر: نيرولي، مسك، زهر...
AED 51.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير يلانغ - عطر السفر 12 مل
جلد رائع يفتح برائحة الإيلنغ التي تتيح لك الاستمتاع برائحة هادئة عميقة، وثم تنتقل إلى روائح اللبان في قلب المزيج، لتنتهي بقاعدة البتولا والجلد. تملك هذا العطر لتجلب الأنظار إليك. ذروة العطر: جلد، يلانج، قضبان، لبان قلب العطر: قاعدة العطر:...
AED 57.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير بوربون - عطر السفر 12 مل
مثل الجلد المدبوغ الناعم والمثير للحواس، يكشف هذا العطر عن الجوانب الجلدية الثمينة لعود الفانيليا السوداء. المسك الدافئ يعزز الأثر الحسي ويسبب الادمان. ذروة العطر: فانيليا، جلد، زعفران، مسك قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير ابسولو - عطر السفر 12 مل
عطر قوي ومكثف يمكنك استخدامه في المناسبات الخاصة. إنه يخلق توافقًا قويًا من الجلد للاستمتاع برائحة جديدة، لم تكن تألفها من قبل. يقوي الكيمياء بين النوتات الجلدية مما يخلق عطرًا فريدًا جديدًا مع يقظة قوية ومكثفة. ذروة العطر: جلد قلب...
AED 61.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير بوربون - عينة 1.5 مل
مثل الجلد المدبوغ الناعم والمثير للحواس، يكشف هذا العطر عن الجوانب الجلدية الثمينة لعود الفانيليا السوداء. المسك الدافئ يعزز الأثر الحسي ويسبب الادمان. ذروة العطر: فانيليا، جلد، زعفران، مسك قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير باتشولي - عينة 1.5 مل
عطر قوي طويل الثبات، مصنوع من الجلد المحبب الخام. استخدمه للاستمتاع بجوانب رائعة جديدة من الباتشولي والنفحات الخشبية الحسية من البرغموت لتعيش تناقض عطري قيم غير مألوف. ذروة العطر: باتشولي، جلد، العنبر، قرفة، البرغموت قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم8 سانتل - عينة 1.5 مل
عطر خشبي لمحبي الروائح الخشبية للاستمتاع برحلة من الفرح والراحة التي تدوم طويلا. إنه مزيج من الروائح الغنية من خشب الأرز ونجيل الهند والهيل والأوسمانثوس الصيني والمشمش والجلد المدبوغ وخشب الصندل. ذروة العطر: خشب الصندل، جلد، خشب الأرز، نجيل الهند،...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو فوريفر - عينة 1.5 مل
هو طيب فاكهي لذيذ ومدمن. فيه لهجة منعشة لزهرة اورموند التي لا تقاوم، وعبير اللوز والبرتقال التي يسبب الإدمان. يتم تعزيز أنوثة هذا العطر المبهج من خلال روزا كاسيا وأثر الباتشولي الذي لا يُنسى، الممزوج مع الكشميران الحسي والفانيليا. هو...
AED 14.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غيرل اوف ناو فوريفر
هو طيب فاكهي لذيذ ومدمن. فيه لهجة منعشة لزهرة اورموند التي لا تقاوم، وعبير اللوز والبرتقال التي يسبب الإدمان. يتم تعزيز أنوثة هذا العطر المبهج من خلال روزا كاسيا وأثر الباتشولي الذي لا يُنسى، الممزوج مع الكشميران الحسي والفانيليا. هو...
AED 550.00 AED 220.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 9 توبيروس
هي جنة من الأزهار البيضاء! تنبعث من بشرتك رائحة مسك الروم الأكثر نقاءً، والقرفة تساعد على تلطيف المسحوق وإضافة التعقيد إلى المزيج، والبرغموت يجعلها تلمع والمسك يسمح لها بالجلوس على بشرتك بشكل ناعم لتكتمل الأناقة. ذروة العطر: مسك الروم، قرفة،...
AED 550.00 AED 220.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم8 سانتل
عطر خشبي لمحبي الروائح الخشبية للاستمتاع برحلة من الفرح والراحة التي تدوم طويلا. إنه مزيج من الروائح الغنية من خشب الأرز ونجيل الهند والهيل والأوسمانثوس الصيني والمشمش والجلد المدبوغ وخشب الصندل. ذروة العطر: خشب الصندل، جلد، خشب الأرز، نجيل الهند،...
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اسينس رقم 7 نيرولي
هو رائحة النيرولي وزهر البرتقال مع هالة خضراء منعشة. عندما يكون لديك أمسية رومانسية تستعد لها، فأنت بحاجة إلى رائحة ونقية وملفتة من كهذه حول كتفيك. تم تصميم هذه التركيبته الحمضية من قبل عطار خبير. ذروة العطر: نيرولي، مسك، زهر...
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير يلانغ
AED 910.00 AED 364.00
كوير يلانغ
جلد رائع يفتح برائحة الإيلنغ التي تتيح لك الاستمتاع برائحة هادئة عميقة، وثم تنتقل إلى روائح اللبان في قلب المزيج، لتنتهي بقاعدة البتولا والجلد. تملك هذا العطر لتجلب الأنظار إليك. ذروة العطر: جلد، يلانج، قضبان، لبان قلب العطر: قاعدة العطر:...
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كوير باتشولي
AED 910.00 AED 364.00
كوير باتشولي
عطر قوي طويل الثبات، مصنوع من الجلد المحبب الخام. استخدمه للاستمتاع بجوانب رائعة جديدة من الباتشولي والنفحات الخشبية الحسية من البرغموت لتعيش تناقض عطري قيم غير مألوف. ذروة العطر: باتشولي، جلد، العنبر، قرفة، البرغموت قلب العطر: قاعدة العطر:
AED 910.00 AED 364.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Le Parfum - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA composition that envelops its wearer with jasmine absolute, a legendary flower in perfumery that symbolizes voluptuousness and elegance. The top note unveils a radiant orange blossom, poised with a pure yet modern patchouli heart. This perfume’s soft cedarwood...
AED 14.00
Add to Wish List
Girl Of Now Shine - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA scent that embodies the class and luxury of the high couture runways. This sweet fragrance is crafted to exude style upon those who experience it. A floral addiction made of orange blossom & patchouli, with the star ingredient,...
AED 13.00
Add to Wish List
Cuir Patchouli - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA long-lasting strong fragrance of raw grained leather. Use it to enjoy a new fascinating facets of patchouli and sensual woody notes of bergmot in a valuable contrast that you did not ever have before. Top Notes: Patchouli, Leather,...
AED 9.00
Add to Wish List
Cuir Ylang - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fantastic leather that opens with Ylang- Ylang that let you enjoy deep calmly scents, moving to the olibanum scents in the heart, to end with birch and leather in the base. Buy it to chain all the eyes...
AED 8.00
Add to Wish List
Le Parfum Royal - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA feminine powerful fragrance for active strong women to feel power all the time and do their best in all what they do day and night. Perfect for all year round, day/night and every situation. The sweetness makes it...
AED 14.00
Add to Wish List
Le Parfum Royal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA feminine powerful fragrance for active strong women to feel power all the time and do their best in all what they do day and night. Perfect for all year round, day/night and every situation. The sweetness makes it...
AED 52.00
Add to Wish List
Cuir Absolu - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn intensive powerful fragrance to wear at your spcial occasions. It creates a unique strong leather accord to enjoy new scents, you have no experience before. It strengthens the alchemy between leathery notes creating a new unique fragrance with...
AED 8.00
Add to Wish List
Essence No.8 Santal - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA woody fragrance for woody scents lover to enjoy a journey of joy and comfort lasts for long. It is a blend of wonerful scents from Cedar, Vetiver, Cardamom, Chinese Osmanthus, Apricot, Suede, and Sandalwood. Top Notes: Sandalwook, Suede,...
AED 11.00
Add to Wish List
Cuir Absolu
AED 910.00 AED 364.00
Cuir Absolu
VAT INCLUSIVEAn intensive powerful fragrance to wear at your spcial occasions. It creates a unique strong leather accord to enjoy new scents, you have no experience before. It strengthens the alchemy between leathery notes creating a new unique fragrance with...
AED 910.00 AED 364.00
Add to Wish List
Essence No.7 Neroli - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA supernice Neroli & Orangeblossom scent with a green, fresh aura. When you have a romantic evening to prepare for, you need the clean, crisp aroma of Essence No 7 Neroli around your shoulders. Its citrusy composition was designed...
AED 11.00
Add to Wish List
Essence No.9 Tubereuse - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA White floral heaven! It sparks from your skin with the most pure Tuberose note, the cinnamon helps tone down the powder and add complexity to the scent, the bergamot makes it shine and the musk allows it to...
AED 11.00
Add to Wish List
Girl Of Now Forever - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA delicious fruity addiction. A tangy accent to the irresistible Ormond flower and its utterly addictive almond and orange accents. Joyful femininity is expressed by Rosa Cassia and unforgettable Patchouli trail with sensual Cashmeran and Vanilla. More than a...
AED 49.00
Add to Wish List
Girl Of Now Shine - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA scent that embodies the class and luxury of the high couture runways. This sweet fragrance is crafted to exude style upon those who experience it. A floral addiction made of orange blossom & patchouli, with the star ingredient,...
AED 48.00
Add to Wish List
Essence No.9 Tubereuse - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA White floral heaven! It sparks from your skin with the most pure Tuberose note, the cinnamon helps tone down the powder and add complexity to the scent, the bergamot makes it shine and the musk allows it to...
AED 50.00
Add to Wish List
Essence No.8 Santal - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA woody fragrance for woody scents lover to enjoy a journey of joy and comfort lasts for long. It is a blend of wonerful scents from Cedar, Vetiver, Cardamom, Chinese Osmanthus, Apricot, Suede, and Sandalwood. Top Notes: Sandalwook, Suede,...
AED 51.00
Add to Wish List
Essence No.7 Neroli - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA supernice Neroli & Orangeblossom scent with a green, fresh aura. When you have a romantic evening to prepare for, you need the clean, crisp aroma of Essence No 7 Neroli around your shoulders. Its citrusy composition was designed...
AED 51.00
Add to Wish List
Cuir Ylang - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fantastic leather that opens with Ylang- Ylang that let you enjoy deep calmly scents, moving to the olibanum scents in the heart, to end with birch and leather in the base. Buy it to chain all the eyes...
AED 57.00
Add to Wish List
Cuir Bourbon - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVELike a soft and voluptuous suede, this fragrance reveals the precious leather facets of a black vanilla pod. Warm musks enhance the sensual and addictive fragrant trail. Top Notes: Bourbon Vanilla, Suede, Saffron, Musk
AED 61.00
Add to Wish List
Cuir Absolu - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEAn intensive powerful fragrance to wear at your spcial occasions. It creates a unique strong leather accord to enjoy new scents, you have no experience before. It strengthens the alchemy between leathery notes creating a new unique fragrance with...
AED 61.00
Add to Wish List
Cuir Bourbon - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVELike a soft and voluptuous suede, this fragrance reveals the precious leather facets of a black vanilla pod. Warm musks enhance the sensual and addictive fragrant trail. Top Notes: Bourbon Vanilla, Suede, Saffron, Musk
AED 9.00
Add to Wish List
Girl Of Now Forever - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA delicious fruity addiction. A tangy accent to the irresistible Ormond flower and its utterly addictive almond and orange accents. Joyful femininity is expressed by Rosa Cassia and unforgettable Patchouli trail with sensual Cashmeran and Vanilla. More than a...
AED 14.00
Add to Wish List
Essence No.9 Tubereuse
AED 550.00 AED 220.00
Essence No.9 Tubereuse
VAT INCLUSIVEA White floral heaven! It sparks from your skin with the most pure Tuberose note, the cinnamon helps tone down the powder and add complexity to the scent, the bergamot makes it shine and the musk allows it to...
AED 550.00 AED 220.00
Add to Wish List
Essence No.7 Neroli
AED 910.00 AED 364.00
Essence No.7 Neroli
VAT INCLUSIVEA supernice Neroli & Orangeblossom scent with a green, fresh aura. When you have a romantic evening to prepare for, you need the clean, crisp aroma of Essence No 7 Neroli around your shoulders. Its citrusy composition was designed...
AED 910.00 AED 364.00
Add to Wish List
Cuir Ylang
AED 910.00 AED 364.00
Cuir Ylang
VAT INCLUSIVEA fantastic leather that opens with Ylang- Ylang that let you enjoy deep calmly scents, moving to the olibanum scents in the heart, to end with birch and leather in the base. Buy it to chain all the eyes...
AED 910.00 AED 364.00
Add to Wish List
Cuir Patchouli
AED 910.00 AED 364.00
Cuir Patchouli
VAT INCLUSIVEA long-lasting strong fragrance of raw grained leather. Use it to enjoy a new fascinating facets of patchouli and sensual woody notes of bergmot in a valuable contrast that you did not ever have before. Top Notes: Patchouli, Leather,...
AED 910.00 AED 364.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered