ذي ون فور من
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 260.00 AED 185.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف إكستركت
ذروة العطر: جلد ، عود ، شوكولاته :قلب العطر قاعدة العطر: زعفران ، باتشولي
AED 998.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارماني كود بور هوم
تركيبة مغرية للرجل المعاصر. هذا العطر المتطور يجمع بين كوكتيل حمضي لا يقاوم من البرغموت والليمون، بالإضافة إلى نفحات ناعمة من زهر شجرة الزيتون، مدفئًا بخشب الغاياك وحبوب التونكا. ذروة العطر: ليمون و البرغموت قلب العطر: ينسون نجمي، زهرة الزيتون...
AED 370.00 AED 285.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارماني كود ابسولو
كونه أحدث تعبير عن جاذبية مدمنة، يذوب العطر على البشرة بمزيج آسر من الزنجبيل الحار ومسك الروم البري والياسمين الدافئ. الأناقة ليست للملاحظة فحسب، بل يجب تذكرها. ذروة العطر: نيرولي، زنجبيل و يوسفي برتقال قلب العطر: مسك الروم، زهر البرتقال...
AED 580.00 AED 265.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو بور هوم
عطر رجالي منعش ومريح. يفتح مع رشة من البرغموت الكالابري الطازج والنيرولي واليوسفي الأخضر. تمتزج الروائح المائية مع إكليل الجبل، والبرسيمون الحلو، والباتشولي الإندونيسي الدافئ لخلق عطر برائحة النضارة للرجال. ذروة العطر: جير، ليمون، البرغموت، ياسمين، برتقال، يوسفي برتقال و...
AED 475.00 AED 240.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ساوفاج
AED 590.00 AED 450.00
ساوفاج
عطر مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس. يحتوي على البرغموت الحصري الذي تمت زراعته بعناية مع المنتجين المحليين لخلق توقيع عطري فريد. كونه مشمس في الابريا، هذا المزيج لديه المزيد من لمسات الفاكهة ويتكشف عن جوانب جديدة ورائعة من الفلفل...
AED 590.00 AED 450.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديور هوم انتنس
جوهر المكانة والرقي في تركيبة سخية وقوية. المزيج يتكون من السوسن المكثف المعزز بواجهة كهرمانية حسية وقاعدة خشبية ثمينة تنضح بسحرها القوي. تفسير حسي برائحة فواحة ملفتة للأنظار. ذروة العطر: خزامى قلب العطر: سوسن، أمبريت (خبازة مسكية) و كمثرى قاعدة...
AED 386.00 AED 270.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا نويت ل هوم اوو اليكتريك
الهيل في ذروة العطر يؤدي إلى اللافندر والبرغموت وأرز فرجينيا في القلب. والكراوية ونجيل الهند في القاعدة تنهي هذا الترتيب العطري. هذا الطيب مناسب لملابس المساء في فصلي الخريف والشتاء، ويتميز بفوحان معتدل وثبات طويل. ذروة العطر: تفاح اخضر، ليمون...
AED 372.00 AED 205.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سبايسبومب بور هوم
انفجار ناتج عن مواجهة متفجرة لاتفاقات. يمتزج البرغموت والفلفل الوردي مع قلب متبل من الفلفل الحار والقرفة. قاعدة العطر متكونة من التبغ الناعم والجلد القديم ونجيل الهند لتنتج عطرا رجاليا ينضح بالقوة. ذروة العطر: فلفل وردي، ايليمي، البرغموت و غريب...
AED 425.00 AED 265.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بور هوم
AED 398.00 AED 159.00
بور هوم
حمضيات ’الديامنت’ وأوراق البرتقال المر وزهور النيرولي تضيء العطر بلمسات البحر الأبيض المتوسط. يتميز القلب برائحة زهرية ومعدنية للمريمية والياقوتية الزرقاء. يقدم العنبر والمسك نفحات عميقة وحسية في القاعدة، ما يجعلها جوهر الرجولة الخالصة. ذروة العطر: ليمون، نيرولي، البرغموت و...
AED 398.00 AED 159.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اي مين التيميت
AED 380.00 AED 175.00
اي مين التيميت
التجسيد الاستثنائي لبطل خارق في العصر الحديث. عطر مغناطيسي نابض بالحياة لرجولة عصرية وجذابة. الغرشة المكسوة بالمطاط مقترنة باللون الفيروزي الساطع، لتعزيز التأثير المغناطيسي المكثف. هذه التركيبة تنتمي إلى عائلة العطور الخشبية والمنعشة والغورماند. ذروة العطر: قهوة، بلسم شوح، خشب...
AED 380.00 AED 175.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس
AED 540.00 AED 260.00
تيري دي هيرمس
سرد رمزي لاستكشاف المواد الخام وتحولها. رواية تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مشبعة بالقوة والشعر. هي رائحة خشبية ونباتية ومعدنية. ذروة العطر: برتقال و غريب فروت قلب العطر: فلفل و البلارجونيوم قاعدة العطر: نجيل الهند،...
AED 540.00 AED 260.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 440.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف
عطر عودي ساحر وحائز على جوائز، وقد احتفل به بعض كبار منتقدي العطور كونه واحد من الأفضل في السوق. هو مزيج من الأخشاب الناعمة مع أجود أنواع العود من شجرة العقيق، مزينة بثراء الشوكولاتة الداكنة وروائح الزعفران والباتشولي الغامق للحصول...
AED 625.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميكاليف ٢٠ ييرس
عطر استثنائي بمكونات قيّمة كالورد الأبيض والياسمين، والتي بدورها تكشف عن تفاصيل ورق الدافانا وزهر البرتقال. سيترك هذا العطر المصفى على بشرتك أثرا حسيّا لوجود الباتشولي والكراميل والخشب الثمين. أداء العطر رائع، يبقى أريجه ثابتا لوقت طويل للغاية، مع فوحان...
AED 847.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
منAED 744.00
اضف الى قائمة الأمنيات
The Original
VAT INCLUSIVEThe most exclusive perfume created by Albert Fouquet exemplifies chic sophistication. Designed for both men and women alike, this classic scent is suitable for a modern-day aristocrat. Rosy notes of Pink Pepper blended with the subtle spice of Cardamom...
AED 756.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو ابسولو
التركيبة عبارة عن تحالف قوي ومتطور من المكونات الخشبية المخففة بتوقيع مائي منعش. يوفر الباتشولي توازناً مثالياً، ويكشف عن لمسة دافئة وحسية. هو بيان حقيقي للأناقة الطبيعية ويحتفي بالعلاقة بين الإنسان والطبيعة. ذروة العطر: مكونات بحرية ، البرغموت، كمثرى، غريب...
AED 545.00 AED 350.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فارنهيت
AED 494.00 AED 285.00
فارنهيت
توقيع فريد ومتباين، مع أثر ساحر قوي. يحتوي العطر على أوراق الماندرين الصقلية المنعشة، ومزيج مدهش من الخشب والجلد الذكوري بالإضافة إلى عبير زهرة البنفسج البهيج. ذروة العطر: جوزة الطيب زهور، خزامى، خشب الأرز، البابونج، يوسفي برتقال، زعرور، البرغموت و...
AED 494.00 AED 285.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روميو أون دي روكس
لكل عطر من هذه المجموعة قصة، ما يجعله مناسبًا للعديد من المناسبات الخاصة ويجعلها ذكريات لا تنسى. يفتح "روميو أون ذا روكس" بحمضيات منعشة، وبمرور الوقت، يأخذك إلى دفء خشب الأرز والصندل. الروح الرومانسية التي فيك حتما ستفرح بهذا العطر.
AED 893.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود سيف ذا كينغ
خليط له أناقة مماثلة للأمير الفاتن الذي ألهمه. إشراق البرغموت و السوسن يضيء جلالة العود، الذي بدوره يزيد روعةً مع الجلد المدبوغ والقشرة البهيجة للخلاصة الخشبية. كونه واسطا متلألئًا بين الروائح الهيراطيقية في الشرق والغرب ، يظل عطر (عود سيف...
AED 882.00 AED 705.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 567.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بويس دي عود
AED 462.00 منAED 369.00
بويس دي عود
طيب شرقي بطبيعة خشبية ودافئة وسبايسي، ويحمس محبي الغربة والسفر. ذروة العطر خفيفة، وهي معززة بقاعدته المرشوشة برائحة الزعفران والأرز المغربي، لتؤكد الأثر الشرقي لهذا العطر. رائحة لطيفة مع لمحات زهرية وفاكهية متطورة؛ قوي ولكنه ليس مزعجا. تتمتع بثبات جيد...
AED 462.00 منAED 369.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف
عطر عودي ساحر وحائز على جوائز، وقد احتفل به بعض كبار منتقدي العطور كونه واحد من الأفضل في السوق. هو مزيج من الأخشاب الناعمة مع أجود أنواع العود من شجرة العقيق، مزينة بثراء الشوكولاتة الداكنة وروائح الزعفران والباتشولي الغامق للحصول...
AED 12.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بويس دي عود
طيب شرقي بطبيعة خشبية ودافئة وسبايسي، ويحمس محبي الغربة والسفر. ذروة العطر خفيفة، وهي معززة بقاعدته المرشوشة برائحة الزعفران والأرز المغربي، لتؤكد الأثر الشرقي لهذا العطر. رائحة لطيفة مع لمحات زهرية وفاكهية متطورة؛ قوي ولكنه ليس مزعجا. تتمتع بثبات جيد...
AED 18.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
AED 13.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف إكستركت
ذروة العطر: جلد ، عود ، شوكولاته :قلب العطر قاعدة العطر: زعفران ، باتشولي
AED 34.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روميو أون دي روكس
لكل عطر من هذه المجموعة قصة، ما يجعله مناسبًا للعديد من المناسبات الخاصة ويجعلها ذكريات لا تنسى. يفتح "روميو أون ذا روكس" بحمضيات منعشة، وبمرور الوقت، يأخذك إلى دفء خشب الأرز والصندل. الروح الرومانسية التي فيك حتما ستفرح بهذا العطر.
AED 15.00
اضف الى قائمة الأمنيات
تيري دي هيرمس - عينة 1.5 مل
سرد رمزي لاستكشاف المواد الخام وتحولها. رواية تعبر عن القوة الكيميائية للعناصر. عطر بين الأرض والسماء. رحلة مشبعة بالقوة والشعر. هي رائحة خشبية ونباتية ومعدنية. ذروة العطر: برتقال و غريب فروت قلب العطر: فلفل و البلارجونيوم قاعدة العطر: نجيل الهند،...
AED 16.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ذي ون فور من - عينة 1.5 مل
عطر حسي أنيق وعصري بلا ريب ولكنه أيضًا كلاسيكي وفريد. عطر شرقي حار تم تطويره من تناغم روائح التبغ والتوابل المكررة. المكونات الحارة والدافئة من الهيل والزنجبيل تزيد من التوقيع الحسي القوي لهذه التركيبة. ذروة العطر: غريب فروت، كزبرة و...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو بور هوم - عينة 1.5 مل
عطر رجالي منعش ومريح. يفتح مع رشة من البرغموت الكالابري الطازج والنيرولي واليوسفي الأخضر. تمتزج الروائح المائية مع إكليل الجبل، والبرسيمون الحلو، والباتشولي الإندونيسي الدافئ لخلق عطر برائحة النضارة للرجال. ذروة العطر: جير، ليمون، البرغموت، ياسمين، برتقال، يوسفي برتقال و...
AED 10.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ساوفاج - عينة 1.5 ملي
عطر مستوحى من الصحراء عند غروب الشمس. يحتوي على البرغموت الحصري الذي تمت زراعته بعناية مع المنتجين المحليين لخلق توقيع عطري فريد. كونه مشمس في الابريا، هذا المزيج لديه المزيد من لمسات الفاكهة ويتكشف عن جوانب جديدة ورائعة من الفلفل...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارماني كود بور هوم - عينة 1.5 مل
تركيبة مغرية للرجل المعاصر. هذا العطر المتطور يجمع بين كوكتيل حمضي لا يقاوم من البرغموت والليمون، بالإضافة إلى نفحات ناعمة من زهر شجرة الزيتون، مدفئًا بخشب الغاياك وحبوب التونكا. ذروة العطر: ليمون و البرغموت قلب العطر: ينسون نجمي، زهرة الزيتون...
AED 9.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو ابسولو - عينة 1.5 مل
التركيبة عبارة عن تحالف قوي ومتطور من المكونات الخشبية المخففة بتوقيع مائي منعش. يوفر الباتشولي توازناً مثالياً، ويكشف عن لمسة دافئة وحسية. هو بيان حقيقي للأناقة الطبيعية ويحتفي بالعلاقة بين الإنسان والطبيعة. ذروة العطر: مكونات بحرية ، البرغموت، كمثرى، غريب...
AED 10.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فارنهيت - عينة 1.5 مل
توقيع فريد ومتباين، مع أثر ساحر قوي. يحتوي العطر على أوراق الماندرين الصقلية المنعشة، ومزيج مدهش من الخشب والجلد الذكوري بالإضافة إلى عبير زهرة البنفسج البهيج. ذروة العطر: جوزة الطيب زهور، خزامى، خشب الأرز، البابونج، يوسفي برتقال، زعرور، البرغموت و...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سبايسبومب بور هوم - عينة 1.5 مل
انفجار ناتج عن مواجهة متفجرة لاتفاقات. يمتزج البرغموت والفلفل الوردي مع قلب متبل من الفلفل الحار والقرفة. قاعدة العطر متكونة من التبغ الناعم والجلد القديم ونجيل الهند لتنتج عطرا رجاليا ينضح بالقوة. ذروة العطر: فلفل وردي، ايليمي، البرغموت و غريب...
AED 10.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اي مين التيميت - عينة 1.5 مل
التجسيد الاستثنائي لبطل خارق في العصر الحديث. عطر مغناطيسي نابض بالحياة لرجولة عصرية وجذابة. الغرشة المكسوة بالمطاط مقترنة باللون الفيروزي الساطع، لتعزيز التأثير المغناطيسي المكثف. هذه التركيبة تنتمي إلى عائلة العطور الخشبية والمنعشة والغورماند. ذروة العطر: قهوة، بلسم شوح، خشب...
AED 10.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود سيف ذا كينغ
خليط له أناقة مماثلة للأمير الفاتن الذي ألهمه. إشراق البرغموت و السوسن يضيء جلالة العود، الذي بدوره يزيد روعةً مع الجلد المدبوغ والقشرة البهيجة للخلاصة الخشبية. كونه واسطا متلألئًا بين الروائح الهيراطيقية في الشرق والغرب ، يظل عطر (عود سيف...
AED 18.00
اضف الى قائمة الأمنيات
توم أوف فنلاند
عطر ناعم ورائع وممتع للغاية. في الذروة ينفجر رائحة جلد الغزال مدعومًا بالفانيليا الناعمة وتونكا اللاذعة. ثم يبرز طيب المسحوق النظيف للسوسن، والصنوبر، والألدهيدات الزاهية بوضوح مذهل. إنه مزيج جميل يعمل بشكل مدهش، حيث يتمساك المكنونات كلها مع بعضها بفضل...
AED 79.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ديور هوم انتنس - عينة 1.5 مل
جوهر المكانة والرقي في تركيبة سخية وقوية. المزيج يتكون من السوسن المكثف المعزز بواجهة كهرمانية حسية وقاعدة خشبية ثمينة تنضح بسحرها القوي. تفسير حسي برائحة فواحة ملفتة للأنظار. ذروة العطر: خزامى قلب العطر: سوسن، أمبريت (خبازة مسكية) و كمثرى قاعدة...
AED 17.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا نويت ل هوم اوو اليكتريك - عينة 1.5 مل
الهيل في ذروة العطر يؤدي إلى اللافندر والبرغموت وأرز فرجينيا في القلب. والكراوية ونجيل الهند في القاعدة تنهي هذا الترتيب العطري. هذا الطيب مناسب لملابس المساء في فصلي الخريف والشتاء، ويتميز بفوحان معتدل وثبات طويل. ذروة العطر: تفاح اخضر، ليمون...
AED 11.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بور هوم - عينة 1.5 مل
حمضيات ’الديامنت’ وأوراق البرتقال المر وزهور النيرولي تضيء العطر بلمسات البحر الأبيض المتوسط. يتميز القلب برائحة زهرية ومعدنية للمريمية والياقوتية الزرقاء. يقدم العنبر والمسك نفحات عميقة وحسية في القاعدة، ما يجعلها جوهر الرجولة الخالصة. ذروة العطر: ليمون، نيرولي، البرغموت و...
AED 8.00
اضف الى قائمة الأمنيات
امبر روز
عطر رومانسي أنيق متكون من الورد الفرنسي، ورائحة الحليب الحلو ترتكز على قاعدة من العنبر الأبيض لخلق رائحة وردية عصرية. لحن الافتتاح الناعم يعطي انطباعًا أنثويًا. في قلبها سيمفونية من دولسي دي ليتش اللذيذ ورائحة الحليب الحلوة والمثيرة. عند الاقتراب...
AED 65.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف
عطر عودي ساحر وحائز على جوائز، وقد احتفل به بعض كبار منتقدي العطور كونه واحد من الأفضل في السوق. هو مزيج من الأخشاب الناعمة مع أجود أنواع العود من شجرة العقيق، مزينة بثراء الشوكولاتة الداكنة وروائح الزعفران والباتشولي الغامق للحصول...
AED 83.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اليف إكستركت
ذروة العطر: جلد ، عود ، شوكولاته :قلب العطر قاعدة العطر: زعفران ، باتشولي
AED 210.00
اضف الى قائمة الأمنيات
١٨٩٩ همنجواي
عطر رائع وفريد ذو تصفية مُحكمة. له متوازن جيد بين الدفء والسبايسي والنعومة وقليل من الكريمية والحلاوة والجفاف. رائحة مقنعة للغاية ومذهلة بمزيج من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرفة، والمكونات الزهرية تزيده بهجة وتنوعا. قاعدة العطر المتكون من نجيل الهند...
منAED 744.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو ابسولو - عطر السفر 12 مل
التركيبة عبارة عن تحالف قوي ومتطور من المكونات الخشبية المخففة بتوقيع مائي منعش. يوفر الباتشولي توازناً مثالياً، ويكشف عن لمسة دافئة وحسية. هو بيان حقيقي للأناقة الطبيعية ويحتفي بالعلاقة بين الإنسان والطبيعة. ذروة العطر: مكونات بحرية ، البرغموت، كمثرى، غريب...
AED 57.00
اضف الى قائمة الأمنيات
اكوا دي جيو بور هوم - عطر السفر 12 مل
عطر رجالي منعش ومريح. يفتح مع رشة من البرغموت الكالابري الطازج والنيرولي واليوسفي الأخضر. تمتزج الروائح المائية مع إكليل الجبل، والبرسيمون الحلو، والباتشولي الإندونيسي الدافئ لخلق عطر برائحة النضارة للرجال. ذروة العطر: جير، ليمون، البرغموت، ياسمين، برتقال، يوسفي برتقال و...
AED 52.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

-28%
Sold Out
Add to Wish List
The One For Men
AED 260.00 AED 185.00
The One For Men
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 260.00 AED 185.00
Add to Wish List
Oud Alif Extract
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 998.00
Add to Wish List
-22%
Sold Out
Add to Wish List
Armani Code Pour Homme
VAT INCLUSIVEA seductive composition for the contemporary man. This modern and sophisticated fragrance for men combines an irresistible citron cocktail of Bergamot scent and lemon with soft notes of Olive Tree Blossom, warmed with Guaiac Wood Essential and Tonka Bean....
AED 370.00 AED 285.00
Add to Wish List
Armani Code Absolu
AED 580.00 AED 265.00
Armani Code Absolu
VAT INCLUSIVEThe newest expression of addictive sensuality, Armani Code Femme Absolu melts onto the skin with a captivating blend of spicy ginger, wild tuberose and warm jasmine. Elegance not merely to be noticed, rather to be remembered. Top Notes: Neroli,...
AED 580.00 AED 265.00
Add to Wish List
-49%
Sold Out
Add to Wish List
Acqua Di Gio Pour Homme
VAT INCLUSIVEA fresh and relaxed fragrance for men. It opens with a splash of fresh, Calabrian Bergamot, Neroli and Green Tangerine. Light, aquatic nuances mix with Rosemary, sweet Persimmon, and warm Indonesian Patchouli to create a fresh smelling fragrance for...
AED 475.00 AED 240.00
Add to Wish List
-23%
Sold Out
Add to Wish List
Sauvage
AED 590.00 AED 450.00
Sauvage
VAT INCLUSIVEA fragrance inspired by the desert at sunset. It has An exclusive bergamot that has been carefully cultivated with local producers to create a unique signature. Warmed in the Calabrian sun, this fragrance has more fruity accents and unfolds...
AED 590.00 AED 450.00
Add to Wish List
-30%
Sold Out
Add to Wish List
Dior Homme Intense
AED 386.00 AED 270.00
Dior Homme Intense
VAT INCLUSIVEThe quintessence of prestige and sophistication in a generous and powerful composition. Intense Iris, enhanced by a sensual amber facet and precious wood base, exudes its powerful charm. A sensual interpretation with a fragrant trail that is an invitation....
AED 386.00 AED 270.00
Add to Wish List
-44%
Sold Out
Add to Wish List
La Nuit De L'Homme Eau Electrique
VAT INCLUSIVEThe cardamom top note leads to the lavender, bergamot, and Virginia cedar middle notes. Caraway and vetiver base notes close this arrangement. Being the best for fall and winter evening wear, this scent has moderate sillage and long-lasting longevity....
AED 372.00 AED 205.00
Add to Wish List
-37%
Sold Out
Add to Wish List
Spicebomb Pour Homme
VAT INCLUSIVEA detonation triggered by an explosive encounter of accords. Bergamot and pink pepper combine with a spice-forward heart of chili and cinnamon and a base of smooth tobacco, aged leather, and steely vetiver for a men’s fragrance that exudes...
AED 425.00 AED 265.00
Add to Wish List
-60%
Sold Out
Add to Wish List
Pour Homme
AED 398.00 AED 159.00
Pour Homme
VAT INCLUSIVEDiamante Citrus, Bitter Orange leaves and Neiroli flowers light up the fragrance with Mediterranean accents. The heart is characterized by the mineral-floral aroma of Clary Sage and Blue Hyacinth. Amber and Musk deliver deep and sensual base notes, the...
AED 398.00 AED 159.00
Add to Wish List
A Men Ultimate
AED 380.00 AED 175.00
A Men Ultimate
VAT INCLUSIVEThe extraordinary embodiment of a modern-day superhero. A vibrant, magnetic Eau de Toilette for a modern, seductive masculinity. The rubber-clad bottle is paired with bright turquoise color blocking, for an intensely magnetic effect. This composition belongs to the Woody...
AED 380.00 AED 175.00
Add to Wish List
-51%
Sold Out
Add to Wish List
Terre D'Hermes
AED 540.00 AED 260.00
Terre D'Hermes
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 540.00 AED 260.00
Add to Wish List
Amber Rose
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 440.00
Add to Wish List
Oud Alif
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 625.00
Add to Wish List
Micallef 20 Years
VAT INCLUSIVEAn exceptional fragrance with precious notes of white rose, jasmine, which reveal all the subtlety of davana and orange blossom. This refined fragrance will leave on your skin a sensual trail with notes of patchouli, caramel and precious wood....
AED 847.00
Add to Wish List
1899 Hemingway
VAT INCLUSIVEA gorgeous and unique fragrance. Perfectly refined and well balanced between warmth, spiciness, smoothness, a bit of cream, a twinge of sweetness, and dryness. A scent extremely compelling and intoxicating with a blend of spices such as black pepper...
AED 744.00
Add to Wish List
The Original
VAT INCLUSIVEThe most exclusive perfume created by Albert Fouquet exemplifies chic sophistication. Designed for both men and women alike, this classic scent is suitable for a modern-day aristocrat. Rosy notes of Pink Pepper blended with the subtle spice of Cardamom...
AED 756.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Absolu
VAT INCLUSIVEThe composition is a powerful and sophisticated alliance of woody notes softened by a fresh aquatic signature. The Patchouli provides a perfect balance, revealing a warm and sensual twist. Acqua di Giò Absolu is true statement of natural elegance...
AED 545.00 AED 350.00
Add to Wish List
-42%
Sold Out
Add to Wish List
Fahrenheit
AED 494.00 AED 285.00
Fahrenheit
VAT INCLUSIVEA unique and contrasting signature, with a powerful enchanting trail. It has Fresh Sicilian Mandarin notes, and the surprising combination of masculine Wood and Leather with an unprecedented Violet accord. Top Notes: Nutmeg Flower, Lavender, Cedar, Chamomile, Mandarin Orange,...
AED 494.00 AED 285.00
Add to Wish List
Romeo on the Rocks
VAT INCLUSIVESpinning a story around every fragrance, this collection sets in the mood for many special occasions making it memorable. Romeo On The Rocks opens with refreshing citrus notes and drives you into the warmth of woody cedar and sandalwood....
AED 893.00
Add to Wish List
-20%
Sold Out
Add to Wish List
Oud Save The King
AED 882.00 AED 705.00
Oud Save The King
VAT INCLUSIVEOud Save the King is as elegant as the glamorous Crown Prince who inspired it. Freshly infused earl grey bergamot and iris à la boutonnière brighten the majesty of oud, which is further exalted by the plushness of suede...
AED 882.00 AED 705.00
Add to Wish List
Tom of Finland
VAT INCLUSIVEA smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's...
AED 567.00
Add to Wish List
Bois D'Oud
AED 462.00 AED 369.00
Bois D'Oud
VAT INCLUSIVEWith a warm, spicy, and oriental woody profile, Bois d’Oud evokes the exotic and travel. Its light Oud start, enhanced by its base sprinkled with saffron and Moroccan cedar notes, asserts this fragrance’s eastern inspiration. A straightforward scent with...
AED 462.00 AED 369.00
Add to Wish List
Amber Rose - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 8.00
Add to Wish List
Oud Alif - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 12.00
Add to Wish List
Bois D'Oud - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEWith a warm, spicy, and oriental woody profile, Bois d’Oud evokes the exotic and travel. Its light Oud start, enhanced by its base sprinkled with saffron and Moroccan cedar notes, asserts this fragrance’s eastern inspiration. A straightforward scent with...
AED 18.00
Add to Wish List
Tom of Finland - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's...
AED 11.00
Add to Wish List
1899 Hemingway - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA gorgeous and unique fragrance. Perfectly refined and well balanced between warmth, spiciness, smoothness, a bit of cream, a twinge of sweetness, and dryness. A scent extremely compelling and intoxicating with a blend of spices such as black pepper...
AED 13.00
Add to Wish List
Oud Alif Extract - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 34.00
Add to Wish List
Romeo on the Rocks - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVESpinning a story around every fragrance, this collection sets in the mood for many special occasions making it memorable. Romeo On The Rocks opens with refreshing citrus notes and drives you into the warmth of woody cedar and sandalwood....
AED 15.00
Add to Wish List
Terre D'Hermes - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA symbolic narrative exploring raw material and its metamorphosis. A novel that expresses the alchemical power of the elements. An eau between earth and sky. A journey imbued with strength and poetry. Woody, vegetal and mineral. Top Notes: Orange...
AED 16.00
Add to Wish List
The One For Men - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEAn elegant, sensual perfume that is decidedly modern but also a unique classic. An Oriental Spicy perfume which is developed from the harmony of Tobacco notes and refined spices. Spicy and warm notes of Cardamom and Ginger drive the...
AED 8.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Pour Homme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fresh and relaxed fragrance for men. It opens with a splash of fresh, Calabrian Bergamot, Neroli and Green Tangerine. Light, aquatic nuances mix with Rosemary, sweet Persimmon, and warm Indonesian Patchouli to create a fresh smelling fragrance for...
AED 10.00
Add to Wish List
Sauvage - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA fragrance inspired by the desert at sunset. It has An exclusive bergamot that has been carefully cultivated with local producers to create a unique signature. Warmed in the Calabrian sun, this fragrance has more fruity accents and unfolds...
AED 9.00
Add to Wish List
Armani Code Pour Homme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA seductive composition for the contemporary man. This modern and sophisticated fragrance for men combines an irresistible citron cocktail of Bergamot scent and lemon with soft notes of Olive Tree Blossom, warmed with Guaiac Wood Essential and Tonka Bean....
AED 9.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Absolu - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe composition is a powerful and sophisticated alliance of woody notes softened by a fresh aquatic signature. The Patchouli provides a perfect balance, revealing a warm and sensual twist. Acqua di Giò Absolu is true statement of natural elegance...
AED 10.00
Add to Wish List
Fahrenheit - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA unique and contrasting signature, with a powerful enchanting trail. It has Fresh Sicilian Mandarin notes, and the surprising combination of masculine Wood and Leather with an unprecedented Violet accord. Top Notes: Nutmeg Flower, Lavender, Cedar, Chamomile, Mandarin Orange,...
AED 11.00
Add to Wish List
Spicebomb Pour Homme- 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEA detonation triggered by an explosive encounter of accords. Bergamot and pink pepper combine with a spice-forward heart of chili and cinnamon and a base of smooth tobacco, aged leather, and steely vetiver for a men’s fragrance that exudes...
AED 10.00
Add to Wish List
A Men Ultimate - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe extraordinary embodiment of a modern-day superhero. A vibrant, magnetic Eau de Toilette for a modern, seductive masculinity. The rubber-clad bottle is paired with bright turquoise color blocking, for an intensely magnetic effect. This composition belongs to the Woody...
AED 10.00
Add to Wish List
Oud Save The King - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEOud Save the King is as elegant as the glamorous Crown Prince who inspired it. Freshly infused earl grey bergamot and iris à la boutonnière brighten the majesty of oud, which is further exalted by the plushness of suede...
AED 18.00
Add to Wish List
Tom of Finland - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA smooth, sophisticated and really fun leather-floral-aromatic fragrance. Blast of new suede boots at the top supported by smooth vanilla and pungent tonka. Then the clean iris powder, sharp pine, and fizzy aldehydes cut through with astonishing clarity. It's...
AED 79.00
Add to Wish List
Dior Homme Intense - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe quintessence of prestige and sophistication in a generous and powerful composition. Intense Iris, enhanced by a sensual amber facet and precious wood base, exudes its powerful charm. A sensual interpretation with a fragrant trail that is an invitation....
AED 17.00
Add to Wish List
La Nuit De L'Homme Eau Electrique - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEThe cardamom top note leads to the lavender, bergamot, and Virginia cedar middle notes. Caraway and vetiver base notes close this arrangement. Being the best for fall and winter evening wear, this scent has moderate sillage and long-lasting longevity....
AED 11.00
Add to Wish List
Pour Homme - 1.5 ml Sample
VAT INCLUSIVEDiamante Citrus, Bitter Orange leaves and Neiroli flowers light up the fragrance with Mediterranean accents. The heart is characterized by the mineral-floral aroma of Clary Sage and Blue Hyacinth. Amber and Musk deliver deep and sensual base notes, the...
AED 8.00
Add to Wish List
Amber Rose - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA decadent, elegantly romantic fragrance with May Rose from Grasse and a sweet milk note resting on a base of white amber to create a chic and modern rose scent. The soft opening melody gives an immaculately feminine first...
AED 65.00
Add to Wish List
Oud Alif - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 83.00
Add to Wish List
Oud Alif Extract - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA hypnotic award-winning oud, and has been celebrated by some of the top perfume critics as one of the best ouds on the market today. A blend of soft rounded woods with finest oud agarwood from the aquilaria tree,...
AED 210.00
Add to Wish List
1899 Hemingway - 15ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA gorgeous and unique fragrance. Perfectly refined and well balanced between warmth, spiciness, smoothness, a bit of cream, a twinge of sweetness, and dryness. A scent extremely compelling and intoxicating with a blend of spices such as black pepper...
AED 744.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Absolu - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEThe composition is a powerful and sophisticated alliance of woody notes softened by a fresh aquatic signature. The Patchouli provides a perfect balance, revealing a warm and sensual twist. Acqua di Giò Absolu is true statement of natural elegance...
AED 57.00
Add to Wish List
Acqua Di Gio Pour Homme - 12ml Travel Spray
VAT INCLUSIVEA fresh and relaxed fragrance for men. It opens with a splash of fresh, Calabrian Bergamot, Neroli and Green Tangerine. Light, aquatic nuances mix with Rosemary, sweet Persimmon, and warm Indonesian Patchouli to create a fresh smelling fragrance for...
AED 52.00
Add to Wish List
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered