كروب ٢٠١٧
AED 1,654.00 AED 1,323.00
كروب ٢٠١٧
فرصة رائعة للتأمل في تحفة عطرية لا تتوفر إلا في إصدار محدود من 547 قطعة. رائحة اليانسون من عرق السوس هو نجم القطعة. تحيط بك النغمات السوداء، ويشتعل عرق السوس المخدر ويجهزك لأروع اللقاءات بين الراتنجات الثمينة والعود. أريج العود...
AED 1,654.00 AED 1,323.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جولدن بودر
رائحة خشبية وشرقية مع الفانيليا. يبدأ التوابل في ذروة العطر مع جوزة الطيب الحلوة والقرفة، وتليها القلب الخشبية. قاعدة المزيج حلوة ودافئة بالفانيليا والكومارين وزهر التبغ والمسك واللبان. يكمن هذا العطر بالقرب من الجلد وهو مثالي للارتداء في الليالي الباردة....
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دايتس دلايت
عطر حلو وشرقي متألف من رائحة الفانيليا. التمر يحتضن الفاوانيا، بينما يطلق الكراميل الدفء ويشير إلى قاعدة متسامح مع العسل والسكر البودري. ويعمل البنزوين الموجود في القاعدة على موازنة الرائحة. إنه عطر ساحر ورائع مثالي لليالي الباردة. "ديتس ديلايت" يهمس...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلسنج سايلنس
عطر خشبي وشرقي يمزج بين المكونات الغريبة لصنع رائحة عصرية. تصل ملاحظات اللابدانوم إلى الأنف أولاً، وتليها لمحة من الباتشولي. المكونات الأساسية هي العود والصندل والورد ، وتنتهي هذا العطر بلمسة نهائية ناعمة وسلسة. يباع هذا المزيج في غرشة كلاسيكية...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريته أوف دا انفينيت
عطر غامض ومحبوب، يندرج تحت عطور من قبيل المسك والزهريات. قليل من العود الإيراني ممزوج مع باقي مكوناته الخلابة تجعله أنيق ورائع للغاية. هناك تحلية واضحة للمكونات الخيالية الغامضة، ما تجعل العطر تتراوح بين الحلاوة والغمق. مناسب للجنسين وللنساء أكثر؛...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غراب بيرلز
عطر جورماند وزهري وفاكهي. تفتح العطر برائحة الأزهار والتوت الأزرق، تليها المكونات القلبية التي تعد أقوى النوتات في العطر. القاعدة دافئة وحسية، وتتكون من الفانيليا والعنبر والمسك. بالرغم من أن هذه الرائحة تناسب بشكل أفضل للطقس البارد، فهي جميلة ومثالية...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جولدن بودر
رائحة خشبية وشرقية مع الفانيليا. يبدأ التوابل في ذروة العطر مع جوزة الطيب الحلوة والقرفة، وتليها القلب الخشبية. قاعدة المزيج حلوة ودافئة بالفانيليا والكومارين وزهر التبغ والمسك واللبان. يكمن هذا العطر بالقرب من الجلد وهو مثالي للارتداء في الليالي الباردة....
AED 24.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كروب ٢٠١٧
فرصة رائعة للتأمل في تحفة عطرية لا تتوفر إلا في إصدار محدود من 547 قطعة. رائحة اليانسون من عرق السوس هو نجم القطعة. تحيط بك النغمات السوداء، ويشتعل عرق السوس المخدر ويجهزك لأروع اللقاءات بين الراتنجات الثمينة والعود. أريج العود...
AED 44.00
اضف الى قائمة الأمنيات
جولدن بودر
رائحة خشبية وشرقية مع الفانيليا. يبدأ التوابل في ذروة العطر مع جوزة الطيب الحلوة والقرفة، وتليها القلب الخشبية. قاعدة المزيج حلوة ودافئة بالفانيليا والكومارين وزهر التبغ والمسك واللبان. يكمن هذا العطر بالقرب من الجلد وهو مثالي للارتداء في الليالي الباردة....
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سيبرس شاد
عطر له رائحة خضراء وزهرية. المكونات العليا هي الحمضيات بالإضافة إلى اليانسون النجمي اللذيذ. المكونات الوسطى هي الكزبرة، والنعناع، والميموزا، والحبوب الصغيرة، ما تجلب للعطر حلاوة وتمهد الطريق للقاعدة المصنوعة من نجيل الهند وخشب الأرز. إنها رائحة الربيع الخضراء الندية،...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وندرلي
يمثل هذا العطر احتمالات لا نهاية لها. المر يجلب طاقة إيجابية، بينما تضيف السوسن أناقة للرائحة. التوت الغوجي والمشمش تفتح العطر بفرحة وحلاوة. زهر البرتقال والياسمين تتوسط العطر لإنتاج مشاعر الصلابة والإلهام. مكوناته القاعدة هي الفانيلا المدغشقري والصندل. والعود اليمني...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ويند هيت
عطر دافئ وحار يفتح بالفلفل الوردي. المكونات الزهرية من الورد، والفريزيا والفاوانيا في القلب تتوازن مع المكونات الحارة وتعطي العطر رائحة أكثر نعومة. وفي القاعدة تضيف الجلد والمسك ثراء إلى العطر. إنه عطر للجنسين، وهو مثالي للارتداء الليلي، نظرًا لثباته...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غراب بيرلز
عطر جورماند وزهري وفاكهي. تفتح العطر برائحة الأزهار والتوت الأزرق، تليها المكونات القلبية التي تعد أقوى النوتات في العطر. القاعدة دافئة وحسية، وتتكون من الفانيليا والعنبر والمسك. بالرغم من أن هذه الرائحة تناسب بشكل أفضل للطقس البارد، فهي جميلة ومثالية...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
دايتس دلايت
عطر حلو وشرقي متألف من رائحة الفانيليا. التمر يحتضن الفاوانيا، بينما يطلق الكراميل الدفء ويشير إلى قاعدة متسامح مع العسل والسكر البودري. ويعمل البنزوين الموجود في القاعدة على موازنة الرائحة. إنه عطر ساحر ورائع مثالي لليالي الباردة. "ديتس ديلايت" يهمس...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سيبرس شاد
عطر له رائحة خضراء وزهرية. المكونات العليا هي الحمضيات بالإضافة إلى اليانسون النجمي اللذيذ. المكونات الوسطى هي الكزبرة، والنعناع، والميموزا، والحبوب الصغيرة، ما تجلب للعطر حلاوة وتمهد الطريق للقاعدة المصنوعة من نجيل الهند وخشب الأرز. إنها رائحة الربيع الخضراء الندية،...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
كروب ٢٠١٧
فرصة رائعة للتأمل في تحفة عطرية لا تتوفر إلا في إصدار محدود من 547 قطعة. رائحة اليانسون من عرق السوس هو نجم القطعة. تحيط بك النغمات السوداء، ويشتعل عرق السوس المخدر ويجهزك لأروع اللقاءات بين الراتنجات الثمينة والعود. أريج العود...
AED 275.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريته أوف دا انفينيت
عطر غامض ومحبوب، يندرج تحت عطور من قبيل المسك والزهريات. قليل من العود الإيراني ممزوج مع باقي مكوناته الخلابة تجعله أنيق ورائع للغاية. هناك تحلية واضحة للمكونات الخيالية الغامضة، ما تجعل العطر تتراوح بين الحلاوة والغمق. مناسب للجنسين وللنساء أكثر؛...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بلسنج سايلنس
عطر خشبي وشرقي يمزج بين المكونات الغريبة لصنع رائحة عصرية. تصل ملاحظات اللابدانوم إلى الأنف أولاً، وتليها لمحة من الباتشولي. المكونات الأساسية هي العود والصندل والورد ، وتنتهي هذا العطر بلمسة نهائية ناعمة وسلسة. يباع هذا المزيج في غرشة كلاسيكية...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
الموند هارموني
عطر للنساء يباع في زجاجة مرسومة باليد. يقدم العطر مكونات من زهر البرتقال والبرغموت واللوز. بعد قلب زهري، يتم تقريب هذا العطر بمكونات قاعدته البلسمية. هذه الرائحة الناعمة المبهجة رقيقة بما يكفي لارتدائها في النهار، ورومانسية بما يكفي للارتداء في...
AED 155.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وندرلي
يمثل هذا العطر احتمالات لا نهاية لها. المر يجلب طاقة إيجابية، بينما تضيف السوسن أناقة للرائحة. التوت الغوجي والمشمش تفتح العطر بفرحة وحلاوة. زهر البرتقال والياسمين تتوسط العطر لإنتاج مشاعر الصلابة والإلهام. مكوناته القاعدة هي الفانيلا المدغشقري والصندل. والعود اليمني...
AED 24.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سيبرس شاد
عطر له رائحة خضراء وزهرية. المكونات العليا هي الحمضيات بالإضافة إلى اليانسون النجمي اللذيذ. المكونات الوسطى هي الكزبرة، والنعناع، والميموزا، والحبوب الصغيرة، ما تجلب للعطر حلاوة وتمهد الطريق للقاعدة المصنوعة من نجيل الهند وخشب الأرز. إنها رائحة الربيع الخضراء الندية،...
AED 24.00
اضف الى قائمة الأمنيات
غراب بيرلز
عطر جورماند وزهري وفاكهي. تفتح العطر برائحة الأزهار والتوت الأزرق، تليها المكونات القلبية التي تعد أقوى النوتات في العطر. القاعدة دافئة وحسية، وتتكون من الفانيليا والعنبر والمسك. بالرغم من أن هذه الرائحة تناسب بشكل أفضل للطقس البارد، فهي جميلة ومثالية...
AED 24.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بريته أوف دا انفينيت
عطر غامض ومحبوب، يندرج تحت عطور من قبيل المسك والزهريات. قليل من العود الإيراني ممزوج مع باقي مكوناته الخلابة تجعله أنيق ورائع للغاية. هناك تحلية واضحة للمكونات الخيالية الغامضة، ما تجعل العطر تتراوح بين الحلاوة والغمق. مناسب للجنسين وللنساء أكثر؛...
AED 24.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وندرلي
AED 903.00 AED 722.00
وندرلي
يمثل هذا العطر احتمالات لا نهاية لها. المر يجلب طاقة إيجابية، بينما تضيف السوسن أناقة للرائحة. التوت الغوجي والمشمش تفتح العطر بفرحة وحلاوة. زهر البرتقال والياسمين تتوسط العطر لإنتاج مشاعر الصلابة والإلهام. مكوناته القاعدة هي الفانيلا المدغشقري والصندل. والعود اليمني...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
إمبثي
AED 903.00 AED 722.00
إمبثي
عطر شرقي فاكهي يترك أثرا ناعما، حيث تندمج اللمسات الفاكهية الحلوة والأزهار المورقة مع مكونات غنية كالتبغ والخشب. للوهلة الأولى، الرائحة عبارة عن انبثاق حيوي لاذع، حين يتناغم تلميحات أعشاب الدافانا مع الخشب والأزهار الرقيقة. قلب العطر يحتوي على مزيج...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ويند هيت
AED 903.00 AED 722.00
ويند هيت
عطر دافئ وحار يفتح بالفلفل الوردي. المكونات الزهرية من الورد، والفريزيا والفاوانيا في القلب تتوازن مع المكونات الحارة وتعطي العطر رائحة أكثر نعومة. وفي القاعدة تضيف الجلد والمسك ثراء إلى العطر. إنه عطر للجنسين، وهو مثالي للارتداء الليلي، نظرًا لثباته...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
الموند هارموني
عطر للنساء يباع في زجاجة مرسومة باليد. يقدم العطر مكونات من زهر البرتقال والبرغموت واللوز. بعد قلب زهري، يتم تقريب هذا العطر بمكونات قاعدته البلسمية. هذه الرائحة الناعمة المبهجة رقيقة بما يكفي لارتدائها في النهار، ورومانسية بما يكفي للارتداء في...
AED 903.00 AED 722.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Dates Delight
A sweet, honeyed fragrance created as an oriental vanilla scent. The date embraces the peony, while caramel unleashes warmth and anticipates the base accord sublimated by honey and icing sugar. Benzoin in the base balances out the scent. A mesmerizing,...
AED 903.00
Add to Wish List
Crop 2017
A fantastic opportunity to admire a masterpiece that’s only available in a limited edition of 547 numbered pieces. The gourmand aniseed note of liquorice is the star of the piece. Black tones surround you, narcotic licorice flares up and prepares...
AED 1,654.00
Add to Wish List
Blessing Silence
A unisex woody, oriental fragrance blending exotic notes to create a succulent scent for any occasion. Notes of labdanum reach the nose first, followed by a hint of patchouli. The base notes are oud, sandalwood and rose, ending this fragrance...
AED 903.00
Add to Wish List
Breath Of The Infinite
With its lovely, elegant, magnificent, and very mysterious composition, this one belongs to musk and floral family enriched by precious notes of Iranian Oud. It has a unisex appeal, leaning a bit on the feminine side, and has moderate to...
AED 903.00
Add to Wish List
Grape Pearls
A floral-fruity gourmand fragrance. Floral notes and blueberry open this perfume, followed by the heart notes that provide the strongest notes in the fragrance. The base is warm and sensual, made up of vanilla, amber, and musk. While this scent...
AED 903.00
Add to Wish List
Golden Powder
An oriental woody vanilla scent. The spice starts in the top notes with sweet nutmeg and cinnamon, followed by the largely woody heart notes. The base is sweet and warm with vanilla, coumarin, tobacco blossom, musk, and labdanum. This fragrance...
AED 903.00
Add to Wish List
Cypress Shade
A floral green fragrance from The House of Oud. The top notes are mostly citrusy in addition to deliciously pungent star anise. The middle notes are coriander, mint, mimosa, and petitgrain, bringing sweetness to the perfume while paving way to...
AED 903.00
Add to Wish List
Wonderly - 12ml Travel Spray
This perfume represents endless possibilities. Myrrh brings positive energy to the scent, while iris adds elegance. Top notes of goji berry and apricot open the fragrance with joyfulness and sweetness. Middle notes of African neroli and jasmine combine to produce...
AED 155.00
Add to Wish List
Wind Heat - 12ml Travel Spray
A warm, spicy fragrance opening with the blend of pink pepper. Floral notes of rose, freesia and peony at the heart balance out the spicy top note and give the fragrance a softer, sweet scent. Notes of suede and musk...
AED 155.00
Add to Wish List
Grape Pearls - 12ml Travel Spray
A floral-fruity gourmand fragrance. Floral notes and blueberry open this perfume, followed by the heart notes that provide the strongest notes in the fragrance. The base is warm and sensual, made up of vanilla, amber, and musk. While this scent...
AED 155.00
Add to Wish List
Golden Powder - 12ml Travel Spray
An oriental woody vanilla scent. The spice starts in the top notes with sweet nutmeg and cinnamon, followed by the largely woody heart notes. The base is sweet and warm with vanilla, coumarin, tobacco blossom, musk, and labdanum. This fragrance...
AED 155.00
Add to Wish List
Empathy - 12ml Travel Spray
A fruity oriental fragrance that leaves a serene and soothing trail where sweet fruit tones and lush florals fuse with rich accords of tobacco and wood. At first blush, the scent is a vivacious tart-sweet effusion harmonized with herbal hints...
AED 155.00
Add to Wish List
Dates Delight - 12ml Travel Spray
A sweet, honeyed fragrance created as an oriental vanilla scent. The date embraces the peony, while caramel unleashes warmth and anticipates the base accord sublimated by honey and icing sugar. Benzoin in the base balances out the scent. A mesmerizing,...
AED 155.00
Add to Wish List
Cypress Shade - 12ml Travel Spray
A floral green fragrance from The House of Oud. The top notes are mostly citrusy in addition to deliciously pungent star anise. The middle notes are coriander, mint, mimosa, and petitgrain, bringing sweetness to the perfume while paving way to...
AED 155.00
Add to Wish List
Crop 2017 - 12ml Travel Spray
A fantastic opportunity to admire a masterpiece that’s only available in a limited edition of 547 numbered pieces. The gourmand aniseed note of liquorice is the star of the piece. Black tones surround you, narcotic licorice flares up and prepares...
AED 275.00
Add to Wish List
Breath Of The Infinite - 12ml Travel Spray
With its lovely, elegant, magnificent, and very mysterious composition, this one belongs to musk and floral family enriched by precious notes of Iranian Oud. It has a unisex appeal, leaning a bit on the feminine side, and has moderate to...
AED 155.00
Add to Wish List
Blessing Silence - 12ml Travel Spray
A unisex woody, oriental fragrance blending exotic notes to create a succulent scent for any occasion. Notes of labdanum reach the nose first, followed by a hint of patchouli. The base notes are oud, sandalwood and rose, ending this fragrance...
AED 155.00
Add to Wish List
Almond Harmony - 12ml Travel Spray
A fragrance for women that is sold in an eye-catching hand painted bottle. The scent presents top notes of orange blossom, bergamot and almond. After a floral heart, this perfume is rounded off with balsamic base notes. This delightfully smooth...
AED 155.00
Add to Wish List
Golden Powder - 1.5 ml Sample
An oriental woody vanilla scent. The spice starts in the top notes with sweet nutmeg and cinnamon, followed by the largely woody heart notes. The base is sweet and warm with vanilla, coumarin, tobacco blossom, musk, and labdanum. This fragrance...
AED 24.00
Add to Wish List
Wonderly - 1.5 ml Sample
This perfume represents endless possibilities. Myrrh brings positive energy to the scent, while iris adds elegance. Top notes of goji berry and apricot open the fragrance with joyfulness and sweetness. Middle notes of African neroli and jasmine combine to produce...
AED 24.00
Add to Wish List
Cypress Shade - 1.5 ml Sample
A floral green fragrance from The House of Oud. The top notes are mostly citrusy in addition to deliciously pungent star anise. The middle notes are coriander, mint, mimosa, and petitgrain, bringing sweetness to the perfume while paving way to...
AED 24.00
Add to Wish List
Grape Pearls - 1.5 ml Sample
A floral-fruity gourmand fragrance. Floral notes and blueberry open this perfume, followed by the heart notes that provide the strongest notes in the fragrance. The base is warm and sensual, made up of vanilla, amber, and musk. While this scent...
AED 24.00
Add to Wish List
Breath Of The Infinite - 1.5 ml Sample
With its lovely, elegant, magnificent, and very mysterious composition, this one belongs to musk and floral family enriched by precious notes of Iranian Oud. It has a unisex appeal, leaning a bit on the feminine side, and has moderate to...
AED 24.00
Add to Wish List
Crop 2017 - 1.5 ml Sample
A fantastic opportunity to admire a masterpiece that’s only available in a limited edition of 547 numbered pieces. The gourmand aniseed note of liquorice is the star of the piece. Black tones surround you, narcotic licorice flares up and prepares...
AED 44.00
Add to Wish List

Showing: 1 - 24 of 28

لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered