بازانتيوم سافرون
مع الأناقة الكلاسيكية لروائح العنبر، عطر (بازانتيوم سافرون) تتبنى وتثري شغف الحب الشاعري القديم. هذه المكونات، إلى جانب الباتشولي الإندونيسي تجعل هذا الأريج وثيقة عطرية لأولئك الذين يحبون السفر في رفاهية إلى الأراضي الأكثر إثارة.
AED 662.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برغموت
يفتح "برغموت" بمزيج من الحمضيات الطازجة والجذابة كالبرغموت والليمون وزيت النارنج. الجوانب الثمينة من الهيل والقرنفل الحار تكمل ذروة هذه التحفة الفنية. وتبرز الأزهار الأنيقة والترتيبات الخشبية في القلب، وخليط من العنبر والمسك الحلو يكمل القاعدة.
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برسيس وودز
تفتح الرائحة بلمسات حارة ومفعمة بالحيوية من الزعفران والبخور. يتميز القلب بمكونات دافئة ودخانية من السيبريول والقضبان واللبان. الباتشولي الدافئ يهيمن على القاعدة، ونجيل الهند مصحوب بروائح الجلد والإصطرك المبردة.
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روز عود
عطر شرقي للرجال و النساء. يبدأ برائحة الليمون و الإيلمي. ويسيطر القلب على رائحة الورد الحلوة والحسية مصحوبة بلمسة زهرية وطازجة من الغرنوقي. يمنح الباتشولي والعنبر الشخصية الأساسية والمثابرة التي تزين هذا العطر.
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
وايلد مسك
إبداعات حسية ورائعة للغاية، تستفتح بمكونات متألقة من البرغموت وبودرة البنفسج. في قلب العطر، تتناسب رائحة طحلب البلوط تمامًا مع حلاوة الياسمين. قاعدة العطر عبارة عن اتفاق خشبي مسكي ولطيف مع لمسة غامضة تنشؤها المر الشرقي الذي يزيد العطر خيالا....
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فينيجيا
AED 1,260.00 AED 1,125.00
فينيجيا
يعبر هذا العطر عن الروابط العريقة بين البندقية والشرق. العود هو العنصر الرئيسي في التركيبة، ويرمز إلى النبل والجمال. ثم يتم إثراء الطيب بمزيج من الروائح الدافئة مثل خشب الأرز والباتشولي، والتي تتحد بدورها مع لمسات دقيقة من أزهار الورد...
AED 1,260.00 AED 1,125.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فنيسا
AED 1,260.00 AED 1,125.00
فنيسا
عطر جديد، ذو طابع شرقي حار. له تركيبة مغرية حيث يسودك شعور الانتعاش من أول رشة، ويتلوه الدفء مزيّن بنعومة الورد. كل ذلك حين تختلط مع أساسه الخشبي، ينتج عطرا فريدا ونادرا يعكس جمال عالم الشرق الحديث. عبيره يثبت لمدة...
AED 1,260.00 AED 1,125.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ارابيسك
يتجسد جمال عالم أرابيسك الذي يشبه الحلم في فخامة هذه الزجاجة الزرقاء والذهبية، وهو عبارة عن عطر يحتوي على آلاف من الأوجه. هذا المزيج الساحق المتكون من أوراق التبغ والنوتات الحلوة كالبرقوق والزنجبيل المجعد يجعل العطر جذابًا من التلميحة الأولى....
AED 27.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ليبيرتي
AED 1,260.00 AED 1,058.00
ليبيرتي
عطر خيالي ورائع. يتم التعبير عن تراث الجلد من خلال التوقيع الشمي الذي يجسد لمسة دافئة وحارة للزعفران، ممزوج بمهارة مع زنبق أبيض رقيق. العنبر والباتشولي يجعلان قاعدة العطر غنية، والطيب مقدم في زجاجة أنيقة مصنوعة من اللونين الأزرق والذهبي...
AED 1,260.00 AED 1,058.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سبيسي
AED 293.00 AED 262.00
سبيسي
عطر أنيق حيث تتشابك مكونات الحمضيات الطازجة مع عناصر خشبية دافئة، لتنتج رائحة لا تنسى. اللمسات المُرة من البرغموت والجريب فروت تبرز التأثير الحار للفلفل الأسود بينما يخلق الغرنوقي وخشب الأرز أثرا حسيًا. المكونات العطرية من الباتشولي وجذور نجيل الهند...
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فانيلا أوركيد
رائحة حلوة ودافئة وحسية للغاية. فانيليا أوركيد هو العنصر الأساسي في هذا الطيب، وهو محاط ببراعم الزهور الأنيقة وروائح الفواكه الزاهية. قاعدة المزيج غنية بمكونات خشبية ومسكية.
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بيور لذر
عطر "بيور ليذر" مزيج قوي وعميق، وهو عبارة عن خيال عطري يبدأ بمزيج من التوابل الأنيقة، ولمسات من العطور المخملية والفاكهية. يبرز الروائح الغامضة والحسية من خشب الأرز في القلب، والتي تكتمل بفضل العناصر الزهرية الفخمة ولهجات غورماندية. الخلفية مظلمة...
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
فيتيفر بوربون
جذر نادر وثمين مع لمحة خشبية نموذجية مُرة، وهي صادرة من جزيرة بوربون في المحيط الهندي. الروائح العطرية الحارة والغنية بألوان من الحمضيات تسود ذروة العطر، وتحتضنها أزهار البرتقال وزنبق الوادي. باقة من الزهور تنتهي بأريج خشبي ومسكي من الصندل...
AED 293.00 AED 262.00
اضف الى قائمة الأمنيات
ميره عود
كونه عطر شرقي وزهري متكون من الورد، يجسد "مر عود" غلاة ورفاهية الروائح التي تم تطويرها ببراعة حول الورد وأزهار البرتقال. يكشف هذا المزيج عن قلبه الرقيق من خلال رائحة طازجة وسبايسي للبرغموت والإيلمي، المحلاة أكثر بواسطة عرق السوس. والمر...
AED 855.00 AED 763.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عودلايت
عطر خيالي ومهيب، يكشف عن كل طاقته من خلال الروائح السبايسي الأولية للزعفران وجوزة الطيب والقرفة، والذي يتم دمجه بشكل مناسب مع العود والبخور ونجيل الهند. يضفي هذا المزيج الرائع طابعًا عميقًا للأريج، ويخففه عناصر خفيفة من رقيب الشمس والفانيليا....
AED 855.00 AED 763.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عود اوركيد
عطر نقي مثل الزهرة التي يحمل اسمها. يجسد عطر "أوركيد عود" نبل السحلبية السوداء والعود، الذي يولد تركيبة عطرية عاطفية. يكشف قلب العطر عن الاتحاد المثالي للسحلبية المصفاة والياسمين المسكر، المخصب أكثر بلمسة غورماند من الشوكولاتة. تم تعزيز هذا التصميم...
AED 855.00 AED 763.00
اضف الى قائمة الأمنيات
لا فينس بور اوم
عطر ذكوري يعكس أناقة قاعة Teatro La Fenice في البندقية. المكونات الخضراء الطازجة تتشابك في النغمة مع الأريج العميق للبان، والتي تلين أكثر متأثرة بأزهار التفاح الناعمة. تجمع قلب العطر بين نكهة الفلفل الأسود والقرنفل الدافئ وعبير السوسن الملفت، ويترك...
AED 810.00 AED 723.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روز عود
عطر شرقي للرجال و النساء. يبدأ برائحة الليمون و الإيلمي. ويسيطر القلب على رائحة الورد الحلوة والحسية مصحوبة بلمسة زهرية وطازجة من الغرنوقي. يمنح الباتشولي والعنبر الشخصية الأساسية والمثابرة التي تزين هذا العطر.
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
روكوكو
هذا العطر حميمي ويعتبر رمزا مثاليا للتناغم بين الأضداد. المزيج غير المتوقع من البخور الداكنة والغامضة وحبوب التونكا الناعمة، هو الإطار المثالي لتزيين هذه البنية العطرية التي تمت صياغتها حول الكاكاو. مع طابعه البودري الطفيف، يتم احتضان الكاكاو تدريجيا بأريج...
AED 328.00
اضف الى قائمة الأمنيات
بيور لذر
عطر "بيور ليذر" مزيج قوي وعميق، وهو عبارة عن خيال عطري يبدأ بمزيج من التوابل الأنيقة، ولمسات من العطور المخملية والفاكهية. يبرز الروائح الغامضة والحسية من خشب الأرز في القلب، والتي تكتمل بفضل العناصر الزهرية الفخمة ولهجات غورماندية. الخلفية مظلمة...
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
برسيس وودز
تفتح الرائحة بلمسات حارة ومفعمة بالحيوية من الزعفران والبخور. يتميز القلب بمكونات دافئة ودخانية من السيبريول والقضبان واللبان. الباتشولي الدافئ يهيمن على القاعدة، ونجيل الهند مصحوب بروائح الجلد والإصطرك المبردة.
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عودرجيس
توقيع عطري قوي وحيوي. تتناغم سلسلة من الروائح الحارة والخشبية بشكل متناغم لخلق مزيج خشبي وسبايسي من اللبان والهيل ونجيل الهند والعود. يتم تخفيف وتوازن العطر بواسطة رقيب الشمس وحبوب وتونكا.
AED 370.00
اضف الى قائمة الأمنيات
عودلايت
عطر خيالي ومهيب، يكشف عن كل طاقته من خلال الروائح السبايسي الأولية للزعفران وجوزة الطيب والقرفة، والذي يتم دمجه بشكل مناسب مع العود والبخور ونجيل الهند. يضفي هذا المزيج الرائع طابعًا عميقًا للأريج، ويخففه عناصر خفيفة من رقيب الشمس والفانيليا....
AED 370.00
اضف الى قائمة الأمنيات
سندلوود
تركيبة فاكهية مع لمسات مشرقة من الجريب فروت وروائح خضراء من أوراق التين، كلها تخلط مع التوابل البيضاء وتفتح هذا العطر الأنيق. جمال السوسن يبرز الطابع الزهري للياسمين الحلو واليلانج الغريب. هذا القلب الزهري متبوع في الأسفل بالكشمران السحري، محاطًا...
AED 85.00
اضف الى قائمة الأمنيات

عرض: 1 - 24 من 54

لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered

Byzantium Saffron
Top Notes: Saffron, Thyme Heart Notes: Lily, Cedar, Suede Base Notes: Amber, Patchouli
AED 662.00
Add to Wish List
Bergamot
AED 293.00 AED 262.00
Bergamot
Bergamot opens with an attractive fresh citrus accord of bergamot, lemon and petitgrain. Precious facets of aromatic cardamom and spicy cloves complete the prelude to this olfactory work of art. Elegant floral and wood arrangements accentuate the heart. A fusion...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
-10%
Sold Out
Add to Wish List
Precious Woods
Scent opens with spicy and exuberant accents of saffron and incense. The heart is characterized by warm and smoky notes of cypriol, birch and labdanum. The warm and enveloping background is dominated by the notes of the patchouli, and vetiver...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Rose Oud
AED 293.00 AED 262.00
Rose Oud
An oriental fragrance for women and men. It opens with fresh and sparkling accord of lemon and elemi. The heart dominates with a sweet and sensual rose note accompanied by a fresh and floral touch of geranium. Patchouli and amber...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Wild Musk
AED 293.00 AED 262.00
Wild Musk
A very sensual and mystical creation, it opens up with surprisingly sparkling and fresh notes of bergamot and violet poudrée. In the heart, the note of oak moss fits perfectly with the sweetness of jasmine. The bottom is a pleasant...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Vinegia
AED 1,260.00 AED 1,125.00
Vinegia
This fragrance elegantly expresses the time-honoured bond between Venice and the East. Oud is the main element in the formula, and expresses nobility and charm. The composition is then enriched with a mixture of warm notes such as Cedarwood and...
AED 1,260.00 AED 1,125.00
Add to Wish List
Fenicia
AED 1,260.00 AED 1,125.00
Fenicia
A new, Oriental and Spicy fragrance for women and men. The alluring combination of the fresh opening notes with the warm, spicy character of the following notes are embellished and softened by a touch of rose. This unique combination, further...
AED 1,260.00 AED 1,125.00
Add to Wish List
Arabesque - 1.5 ml Sample
The beauty of the dream-like world of Arabesque is embodied in the nobility of the blue and gold bottle of this fragrance, an aromatic creation of a thousand facets. The overwhelming combination of tobacco leaves, sweet notes of plum, and...
AED 27.00
Add to Wish List
Liberty
AED 1,260.00 AED 1,058.00
Liberty
A mystical and fascinating fragrance. The heritage of leather is expressed through an olfactory signature that embodies a warm and spicy accord of Saffron, skillfully combined with delicate, white lily. Amber and Patchouli make the base note rich.The perfume is...
AED 1,260.00 AED 1,058.00
Add to Wish List
Spicy
AED 293.00 AED 262.00
Spicy
An elegant fragrance where fresh citrus notes are cleverly intertwined with warm woody accords, for an unforgettable scent. The bitter touches of bergamot and grapefruit accentuate the spicy effect of black pepper while the geranium and cedar wood create a...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Vanilla Orchid
An extremely sweet, warm, and sensual scent. Vanilla orchid is the core element of this Merchant of Venice fragrance and is surrounded by elegant flower buds and bright fruity chords. The base is enriched with woody and musky notes. Top...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Pure Leather
A strong and deep fragrance, Pure Leather is an olfactory fantasy that opens in a blend of elegant spices, touched by velvety aromatic and fruity caresses. Mysterious and sensual notes of Cedarwood are released in the heart, which is completed...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Vetiver Bourbon
A rare and precious root with a typical bitter woody chord which is native to the Bourbon Island in the Indian Ocean. Aromatic and spicy head notes, enriched with citrus tones, introduce the rich and elegant essence of Merchant of...
AED 293.00 AED 262.00
Add to Wish List
Myrrh Oud
AED 855.00 AED 763.00
Myrrh Oud
As a floriental note of rose, Myrrh Oud embodies the preciousness and refinement of a floral accord that is masterfully developed around rose and orange blossoms. This fragrance discloses its delicate heart note through a fresh and spicy head note...
AED 855.00 AED 763.00
Add to Wish List
Oudelight
AED 855.00 AED 763.00
Oudelight
A mystical and majestic fragrance. Oudelight reveals all its energy through the initial spicy accord of Saffron, Nutmeg and Cinnamon, suitably merged with an accord of Oud, incense and Vetiver. This masterful combination confers a deep character to the scent,...
AED 855.00 AED 763.00
Add to Wish List
Orchid Oud
AED 855.00 AED 763.00
Orchid Oud
A refined fragrance, like the flower whose name it bears. Orchid Oud embodies the nobleness of Black Orchid and Oud, which generates a passionate olfactory composition. The heart note reveals the ideal union of refine Orchid with intoxicating Jasmine, further...
AED 855.00 AED 763.00
Add to Wish List
La Fenice Pour Homme
A masculine fragrance that mirrors the elegance of Teatro La Fenice in Venice. The fresh green accords in the head note are contrasted with the deep aroma of olibanum, further softened by delicate apple blossoms. The striking heart note combines...
AED 810.00 AED 723.00
Add to Wish List
Rose Oud - 12ml Travel Spray
An oriental fragrance for women and men. It opens with fresh and sparkling accord of lemon and elemi. The heart dominates with a sweet and sensual rose note accompanied by a fresh and floral touch of geranium. Patchouli and amber...
AED 85.00
Add to Wish List
Rococo - 12ml Travel Spray
Intimate and embracing, this fragrance is the perfect symbol of a harmony of opposites. The unexpected combination of the dark and mysterious notes of incense with the soft Tonka bean, is the ideal frame to embellish this olfactory structure which...
AED 328.00
Add to Wish List
Pure Leather - 12ml Travel Spray
A strong and deep fragrance, Pure Leather is an olfactory fantasy that opens in a blend of elegant spices, touched by velvety aromatic and fruity caresses. Mysterious and sensual notes of Cedarwood are released in the heart, which is completed...
AED 85.00
Add to Wish List
Precious Woods - 12ml Travel Spray
Scent opens with spicy and exuberant accents of saffron and incense. The heart is characterized by warm and smoky notes of cypriol, birch and labdanum. The warm and enveloping background is dominated by the notes of the patchouli, and vetiver...
AED 85.00
Add to Wish List
Oudrageous - 12ml Travel Spray
A powerful and vibrant olfactory signature. A continuum of spicy and woody notes harmoniously alternate to create a woody and spicy accord of Olibanum, cardamom, vetiver and oud. The overall fragrance is softened and balanced by Heliotrope and Tonka beans....
AED 370.00
Add to Wish List
Oudelight - 12ml Travel Spray
A mystical and majestic fragrance. Oudelight reveals all its energy through the initial spicy accord of Saffron, Nutmeg and Cinnamon, suitably merged with an accord of Oud, incense and Vetiver. This masterful combination confers a deep character to the scent,...
AED 370.00
Add to Wish List
Sandalwood - 12ml Travel Spray
A composition with fruity notes, bright touches of grapefruit and green accords of fig leaves, mix with white spices and open this elegant fragrance. The beauty of iris is accentuated by a flowery choir of sweet jasmine and exotic ylang...
AED 85.00
Add to Wish List

Showing: 1 - 24 of 54

لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered